حقق فيلم الرسوم المتحركة Hero Kid الذي يمزج بين المغامرة والفانتازيا، إيرادات بلغت قيمتها 65,044 جنيه منذ طرحه في دور العرض المصرية.

أحداث فيلم Hero Kid

تدور أحداث فيلم Hero Kid عن ليون لي، وهو طفل صغير مشاغب يعيش في قرية Ever Peace عند سفح جبل Chicheng وبرغم نواياه الطيبة لعلاج والدته المريضة، فإن تصرفات ليون تجعله مصدر إزعاج في المدينة.

بعد سلسلة من المغامرات الخطيرة، يكتشف ليون أنه تجسيد للتنين الأسطوري أرهات المرو،. كما يعلم أن والده مالكولم لي، قد أصيب بلعنة من قبل الشرير جين لينج، ومع تعرض العالم للخطر الشديد، يجب على الأب والابن تقديم التضحية القصوى لهزيمة قوى الشر.


فيلم Hero Kid من توزيع Four Star Films ومن إخراج تشيجيانغ ليو، الشهير بأسلوبه الروائي المتميز والمختلف عن غيره، يعد فيلم Hero Kid تجربة سينمائية تحمل رسالة هادفة وقوية عن الحب والتضحية ليس غرضه الترفيه فقط وجوهر البطولة الحقيقي، مما يجعله مناسباً للمشاهدة العائلية وعشاق الرسوم المتحركة وكل الفئات العمرية.

نجاح فيلم Inside Out 2

من ناحية أخري أصبح فيلم Inside Out 2 رسميا هو العمل الأكثر تحقيقا للأرباح حول العالم خلال عام 2024 مغردا بمفرده في شباك التذاكر العالمي.


وحقق فيلم Inside Out 2 إيرادات حول العالم بلغت مليار ونصف مليار دولار خلال أقل من شهرين منذ انطلاقة عرضه وبفارق كبير عن الفيلم الذي يليه في الترتيب.

وبلغت إيرادات فيلم Dune 2 حوالي 700 مليون دولار حول العالم ويأتي في المرتبة الثانية ضمن قائمة الأعمال الأكثر تحقيقا للأرباح خلال عام 2024 بفارق كبير عن  Inside Out 2.


وفيلم Inside Out 2 تدور أحداثه حول تتبع حياة رايلي بعدما تقدمت في العمر وأصبحت في سن المراهقة، واستكشاف مشاعرها في هذه المرحلة. 

فيلم Trap يحقق إيرادات هزيلة في آخر أسبوع عرض بالسينمات المصرية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Hero Kid فیلم Inside Out 2

إقرأ أيضاً:

6 أفلام تحقق 7 ملايين جنيه خلال أسبوع بدور العرض.. من صاحب المركز الأول؟

تواصل أفلام السينما المصرية تحقيق إيرادات في شباك التذاكر خلال موسم صيف 2024، وعلى مدار الأسبوع الماضي نجحت الأفلام المعروضة في السينما من تحقيق إجمالي إيرادات وصل لـ7 ملايين و883 ألف جنيه، بحسب تقرير الإيرادات الأسبوعية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

وعلى رأس القائمة جاء فيلم إكس مراتي في المركز الأول بقائمة الإيرادات محققا 4 ملايين و942 ألف جنيه على مدار الأسبوع، ليرتفع إجمالي إيرادات الفيلم خلال 7 أسابيع عرض في السينمات إلى 76.5 مليون جنيه، بينما في المركز الثاني جاء فيلم ولاد رزق 3 بعد ما حقق على مدار الأسبوع 1.4 مليون جنيه، ولكن ارتفع إجمالي الإيرادات في الأسبوع الـ13 على التوالي في السينمات ليحقق 254.6 مليون جنيه.

لم يحقق فيلم اللعب مع العيال على مدار الأسبوع الماضي سوى 956 ألف جنيه، بإجمالي إيرادات قارب الـ54 مليون جنيه، بفارق كبير عن فيلم المركز الرابع عصابة الماكس والذي حقق 359 ألف جنيه فقط أما إجمالي الإيرادات في 13 أسبوع بلغت 28.5 مليون جنيه.

«أهل الكهف» يتذيل قائمة الإيرادات.. ويحقق 21 ألف جنيه في أسبوع

حقق فيلم جوازة توكسيك إيرادات خلال أسبوعه الـ11 في دور العرض السينمائي بلغت 140 ألف جنيه، أما الإجمالي بلغ 9.4 مليون جنيه، أما المركز السادس والأخير من نصيب فيلم أهل الكهف بـ 21 ألف جنيه فقط على مدار الأسبوع، بينما لم يتحرك الإجمالي لأبعد من 14 مليونا و522 ألف جنيه على مدار 13 أسبوع.

 

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي يقرر إعطاء أسرة إيهاب جلال مستحقاته المتأخرة خلال أسبوع
  • الخارجية الروسية: مقتل 15 شخصًا بقصف أوكراني خلال أسبوع
  • بعد نجاحه بالسينمات.. watch it تعلن عرض فيلم «السرب» في هذا الموعد
  • المرصد الإسلامي: الاحتلال ارتكب 1899 جريمة بحق الفلسطينيين خلال أسبوع
  • 24.6 مليار درهم إيرادات المنشآت الفندقية بالدولة في النصف الأول بنمو 7%
  • 6 أفلام تحقق 7 ملايين جنيه خلال أسبوع بدور العرض.. من صاحب المركز الأول؟
  • القطاع الصناعي بسلطنة عُمان يحقق أعلى نمو اقتصادي
  • انفوجراف.. جهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال أسبوع
  • وزارة المالية:أكثر من (77) تريليون ديناراً إيرادات العراق من بيع النفط خلال سبعة أشهر من العام الحالي
  • فيلم «إكس مراتي» يحصد 75 مليون جنيه بالسينمات