احتفل زياد كمال، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بزفافه، اليوم، السبت، داخل إحدى القاعات بمدينة رأس البر بمحافظة دمياط، على فتاة تدعى ندى.

واستغل زياد كمال الراحة بعد خروج الزمالك من بطولة الكأس، بقرار من البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، للاحتفال بزفافه، موجهًا الدعوة للاعبي الفريق من أجل مشاركته فرحته.

وشارك اللاعب بصورة من دعوة الزفاف، التي أثارت تفاعلًا كبيرا بسبب توقيتها.

مأدبة غداء كبيرة.. كواليس حفل زفاف لاعب الزمالك

وأمس، أقام اللاعب زياد كمال، لأبناء بلدته، مأدبة غداء كبيرة، داخل قرية الإسماعيلية، إذ حضر فيها الجيران والأقارب. 

وتفاعل العديد من أبناء القرية، مع المأدبة التي أقامها اللاعب، والتي كانت بمثابة «ليلة الحناء»، ونشروا العديد من اللقطات التي جمعتهما سويًا. 

إنبي يرفض طلب الزمالك بشأن عقد زياد كمال

الجدير بالذكر إن اللاعب زياد كمال انضم إلى الزمالك في يناير الماضي، قادما من نادي إنبي على سبيل الإعارة لمدة موسمين ونصف، إلا أن مسؤولي الزمالك، طلبوا قطع إعارة زياد كمال بناء على موافقة من البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، لعدم ظهور اللاعب بشكل قوي مع الأبيض، ولكن إدارة نادي إنبي برئاسة أيمن الشريعي، اشترطت الحصول على 9 ملايين جنيه مستحقات سابقة في صفقتي انتقال إسلام عوض وصلاح عاشور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: زياد كمال لاعب الزمالك زياد كمال لاعب الزمالك زیاد کمال

إقرأ أيضاً:

الشريعي يكشف تفتصيل مثيرة في انتقال حمدي وزياد كمال للزمالك

أكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، أنه حقق مكاسب مالية من وراء صفقة محمد حمدي إلى الزمالك، مشيرًا إلى ثقته الكبيرة في حصد المزيد من المكاسب من وراء اللاعب مستقبلا بعدما يشارك مع الفريق الأبيض محليا وقاريًا.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "علاقتي جيدة مع الأهلي والزمالك، والاقتراب منهما (كسبان)، وتصريحاتي عن الترحيب بالتعاون مع الأهلي ليس له أي أهداف انتخابية، وسبق واجتمعت مع حسين لبيب رئيس القلعة الحمراء في الشيخ زايد، رغم أننا من قاطني التجمع الخامس، وذلك تقديرا لشخص رئيس الزمالك، وأتمنى نجاح محمد حمدي في الموسم المقبل".

وأكد: "الأهلي لم يتفاوض معي بشكل رسمي إلا في وقت مصطفى شلبي، بعدها لم يكن هناك أحاديث حول أي لاعب مطلقًا، والأولوية للأهلي في ضم أي لاعب، بسبب الإدارة المنضبطة والبطولات والجماهيرية، ويتم دائمًا تنفيذ جميع الاشتراطات الموجودة في أي عقد مع الأهلي، وحصلنا على جميع حقوق نادي إنبي بعد الحديث مع مسئولي الأهلي مؤخرًا".

وأضاف: "مجالس إدارات انبي السابقة قبل قدومي، بالإضافة لمجالس الزمالك، وراء تأخر تحصيل مستحقات إسلام عوض حتى الآن، وحق نادي إنبي في المستحقات "سقط" بسبب أن الشيكات التي صدرت لصالح إنبي أصبحت ملغاة بسبب التأخر في تحصيلها أو اتخاذ أي إجراء رسمي".

وتابع: "هناك لاعب كان في صفوف انبي قبل قدومي، وهو صلاح سليمان كان لديه مستحقات لدى النادي والسبب في تأخرها هو عدم انتهاء الإجراءات الخاصة بها، واتهمنى بأنني السبب في عدم صرف مستحقاته، ولكن في نفس يوم التصريحات كان شيك مستحقاته في اتحاد الكرة بالفعل".

وأكمل: "أنا كسبان 100% في صفقة محمد حمدي إلى نادي الزمالك على سبيل الاعارة، لأنه سوف يخوض العديد من المحلية والإفريقية، واتوقع أنه سيحقق نجاحات كبيرة ويفيد النادي ماليًا".

وأتم: "تلقيت اتصالات من حسين لبيب في البداية عن إعادة زياد كمال مرة آخرى لنادي إنبي، ولكن بعدها اتصل بي وأبلغني ببقاء اللاعب في الزمالك الموسم الجديد، وواثق أنه سيصبح نجمًا كبيرًا في الموسم الجديد".

مقالات مشابهة

  • وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم
  • لهذا السبب.. البولندي كونراد ميشالاك يحصل على إذن من الزمالك للسفر إلى السعودية
  • الزمالك يمنح البولندي كونراد بالسفر للسعوديه ٧٢ ساعه
  • وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم عن عمر ناهز 36 عاما.. عجز الأطباء عن إنقاذه
  • الزمالك يتراجع عن صفقات الدفاع.. ومحاولات لتخفيض راتب "كونراد"
  • الشريعي يكشف تفتصيل مثيرة في انتقال حمدي وزياد كمال للزمالك
  • ناشط يكشف كواليس جريمة سمية العاضي التي هزت صنعاء”
  • الغندور: كونراد ميشلاك يقترب من الزمالك بنسبة كبيرة
  • عاجل.. اتحاد الكرة يتلقى خطاب بتغريم الزمالك بسبب أتشيمبونج لاعب الفريق السابق
  • رئيس إنبي: الزمالك لا يملك تفعيل أولوية شراء محمد حمدي دون موافقتنا