يبدأ منتخبنا الوطني الأول اليوم حقبة جديدة مع القيادة الفنية الأرجنتينية المتمثلة في المدرب أنطونيو بيتزي، وتنطلق التحضيرات اليوم وسط طموحات وآمال وأهداف تتمحور نحو التأهل لمونديال كأس العالم 2026، وهو الهدف الذي كشف عنه رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة في المؤتمر الصحفي لتقديم المدرب بيتزي قبل نحو 3 أسابيع.

وكان الاتحاد البحريني لكرة القدم أعلن عن قائمة المنتخب والتي ضمت كلاً من: سيد محمد جعفر، حسين جميل، عبدالله الخلاصي، أمين بن عدي، حمزة الجبن، وليد الحيام، مبارك محمد، وأحمد الشروقي «المحرق»، عبدالكريم فردان، رضا سيد عيسى، جاسم الشيخ، علي حرم، كميل الأسود، وعلي حسن «الرفاع»، عمار محمد، أحمد نبيل، أحمد موسى، إبراهيم الختال «المنامة»، إبراهيم لطف الله وعباس العصفور «الأهلي»، طلال الشروقي «الحد». ومن المتوقع غياب لاعبي الخالدية المتواجدين حاليا في معسكر خارجي بدولة الإمارات تحضيرا لخوض ملحق كأس الاتحاد الاسيوي على أن يلتحق السداسي محمد عادل، أحمد بوغمار، ضياء سيد سعيد، محمد الحردان، مهدي حميدان، ومهدي عبدالجبار (الخالدية)، ومن المتوقع أن يلحق اللاعبين مع المنتخب بداية من المعسكر الخارجي. وسيغيب أيضًا الثلاثي المحترف في الخارج عبدالله يوسف «ملادا بوليسلاف التشيكي»، ومحمد جاسم مرهون الكويت الكويتي، علي مدن عجمان الاماراتي عن التحضيرات الأولى على أن يلتحقوا بالمنتخب في التجمع الدولي في سبتمبر القادم. ويتضمن برنامج تحضيرات «الأحمر» خوض تجمع محلي يمتد من 10 ولغاية 17 أغسطس الجاري ومن ثم المغادرة لمعسكر خارجي في صربيا يمتد لنهاية الشهر على أن يعود بعدها للبحرين ومن ثم خوض معسكر ثان في دولة الإمارات خلال التجمع الدولي في سبتمبر في الفترة من 4 ولغاية 12 سبتمبر يخوض خلاله مباراتين دوليتين لم تتحددا لغاية الآن بصورة رسمية. ويتضمن برنامج منتخبنا خلال الفترة القادمة خوضه التصفيات المشتركة لمونديال 2026 وكأس أسيا 2027 بداية من نوفمبر القادم بعدما أوقعته القرعة في المرحلة الأولى في المجموعة الثامنة التي ضمت إلى جانبه منتخب الإمارات، بالإضافة إلى منتخبين متأهلين من الدور التمهيدي بين منتخبات «اليمن أو سريلانكا»، «نيبال أو لاوس»، وسيبدأ منتخبنا مشواره بمواجهة خارج القواعد مع الفائز من مباراة اليمن أو سريلانكا، ويتبعها بلقاء المنتخب الإماراتي في نوفمبر القادم. وتنتظر منتخبنا مشاركة قارية مهمة أيضا في كأس آسيا 2024 خلال يناير وفبراير القادمين في العاصمة القطرية الدوحة ضمن مجموعة ضمت إلى جانبه منتخبات كوريا الجنوبية، الأردن وماليزيا على أن يستكمل بعدها مشواره بالمرحلة الأولى من التصفيات المشتركة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا على أن

إقرأ أيضاً:

محمد رضوان يبدأ في تصوير مسلسل موضوع عائلي  3

بدأ الفنان محمد رضوان، تصوير مشاهده في الجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي، وذلك بعد نجاح الجزء الأول والثاني، حيث نال العمل استحسان الجمهور عند عرضه. 


تدور قصة مسلسل “موضوع عائلي” حول إبراهيم رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة هادئة ومستهترة نوعًا ما بعد وفاة زوجته ليلى قبل عشرين عامًا واتخذ قرارا بعدم الزواج مرة أخرى، وتنقلب حياته رأسا على عقب حتي تظهر ابنته ليلى ليتفاجأ بأن لديه ابنه لتذهب للعيش معه.

المسلسل بطولة: ماجد الكدواني وسما إبراهيم ومحمد شاهين ومحمد رضوان وطه دسوقي ومحمد القس وإيناس كامل ورنا رئيس وشيرين رضا تأليف أحمد الجندي ومحمد عز الدين وكريم يوسف وإنتاج أحمد الجنايني وإخراج أحمد الجندي.




 آخر أعمال محمد رضوان 



 والجدير بالذكر آخر أعمال محمد  رضوان  مسلسل عمر أفندي وضم بجانبه  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.أحداث مسلسل عمر أفندي 



ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة، وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث، وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.
 

مقالات مشابهة

  • "الأحمر" يبدأ معسكرًا داخليًا استعدادًا لمباراتي الكويت والأردن
  • "الأحمر العماني" يبدأ معسكرا داخليا استعدادا لمباراتي الكويت والأردن
  • «رجبي الإمارات» يتصدر «آسيوية الشباب»
  • قائمة البرازيل لتصفيات «مونديال 2026»
  • فرسان الإمارات يشاركون في مونديال الخيول الصغيرة للقدرة
  • اختتام فعاليات حملة «مشوار الألف الذهبية.. يبدأ بخطوة» بالشرقية
  • اليماحي يمثل الإمارات في «غرب آسيا الإلكترونية»
  • محمد بن سلطان بن خليفة: لقب مونديال الفورمولا 2 يرسخ مكانة الإمارات عالمياً
  • محمد رضوان يبدأ في تصوير مسلسل موضوع عائلي  3
  • محمد بن سلطان بن خليفة: فوز “أبوظبي للزوارق” بلقب مونديال الفورمولا 2 يرسخ مكانة الإمارات عالميا