شبكة انباء العراق ..

التقى مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب عبود ، في فرع الشركة بكربلاء ، اليوم ، وكيل وزارة النفط لشؤون الإستخراج باسم محمد خضير بحضور وكلاء المدير العام والملاكات المتقدمة في الفرع .

جاء اللقاء في إطار تعزير التعاون المشترك بين الطرفين وتنفيذ خطة وزارة النفط بجميع تشكيلاتها لإنجاح مراسم الزيارة الأربعينية من ناحية الدعم الوقودي واللوجستي وخدمات الماء والثلج ، وكذلك جرى الخوض خلال اللقاء بخدمة التفويج العكسي والخطط المعدة من قبل تشكيلات الوزارة ومشاركة آلياتها ومركباتها لنقل الزائرين مع دخول مرحلة الزيارة المقدسة الى ذروتها .


وأشاد السيد وكيل الوزارة لشؤون الاستخراج بالجهود المبذولة من قبل شركة التوزيع بإدارتها ومنتسبيها بمختلف فروعها في عموم البلاد بتوفير انواع الوقود للمواكب على مدار ايام الزيارة فضلاً عن مياه الشرب والثلج .

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

اكد اعتماد تحديث منشأة غاز عدن.. وكيل وزارة النفط والمعادن يشدد على ضرورة تفعيل الرقابة على محطات الغاز

شمسان بوست / الإعلام النفطي:

أكد وكيل وزارة النفط والمعادن للشؤون المالية والإدارية الأستاذ، طلال بن حيدرة، خلال الاجتماع الذي عقده اليوم الثلاثاء، مع المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز المهندس، محسن وهيط على ضرورة تعزيز العمل الرقابي على محطات الغاز بمختلف المحافظات.

واستمع الوكيل بن حيدرة، من المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز على تقرير النزول الميداني لمحطات الغاز بالعاصمة الموقتة عدن، ومحافظتي تعز ولحج الذي قامت به الشركة وفقا تكليف معالي وزير النفط والمعادن النزول لجميع المحافظات وتقييم أداء العمل والتحقق من انضباط سير عمل محطات الغاز المصرحة رسميا من قبل الشركة والمتقيدة بإجراءات الأمن والسلامة وفق المعايير والمواصفات الفنية المعتمدة والعمل على إغلاق كافة المحطات غير المصرح لها بالعمل من قبل شركة الغاز من خلال التنسيق والتعاون مع السلطات المحلية بالمحافظات.



وأشار وكيل وزارة النفط والمعادن للشؤون المالية والإدارية، الى اعتماد الوزارة لمناقصة تحديث منشأة غاز عدن داعيا شركة الغاز لاستكمال كافة الإجراءات لإعداد المناقصة واعلانها وفق الضوابط والقوانين والذي يأتي انطلاقا لخطط وبرامج الوزارة برفع جودة عمل المنشآت الغازية وتحديثها بما يتواكب مع التطورات الفنية لتعزيز دورها التمويني للأسواق المحلية بالغاز المنزلي وبما يضمن توفير وسائل الأمن والسلامة.

مشددا على أهمية استكمال النزول الميداني لبقية المحافظات وتكثيف جهود الشركة اليمنية للغاز وذلك لارتباطها بالحياة المعيشية اليومية للمواطنين ورافدا للاقتصاد الوطني في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد جراء توقف تصدير النفط الخام.
معبرا عن دعم الوزارة بقيادة معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي، لكافة إجراءات شركة الغاز للقيام بدورها المناط بها وعدم التداخل في صلاحية أعمالها.

حضر اللقاء عدد من مدراء الدوائر والمختصين بالشركة اليمنية للغاز

مقالات مشابهة

  • أمين منطقة القصيم يلتقي وكيل وزارة البلديات والإسكان المساعد للصحة العامة
  • وزير البترول يبحث خطط شركة بيكر هيوز العالمية لزيادة إنتاج النفط وخفض الانبعاثات
  • وزير الاستثمار يلتقي مدير "كوكاكولا هيلينيك" مصر لاستعراض أنشطة واستثمارات الشركة الحالية والمستقبلية بالسوق المصري
  • رئيس أركان الجيش الجزائري يستقبل مدير عام شركة "روس أوبورون إكسبورت" الروسية
  • مسؤول وزاري : خطة لتحديث وتأهيل الأنابيب النفطية والغازية في العراق
  • لقاء بين السواد وبيكر هيوز الأمريكية لتطوير النفط والغاز في العراق
  • اكد اعتماد تحديث منشأة غاز عدن.. وكيل وزارة النفط والمعادن يشدد على ضرورة تفعيل الرقابة على محطات الغاز
  • نائب وزير الشباب والرياضة يلتقي رؤساء وممثلي الاتحادات الرياضية
  • لتعزيز القوى الناعمة.. وزير الثقافة يلتقي سفراء مصر الجدد قبيل سفرهم للخارج
  • رويترز: الطلب على المنتجات النفطية بالصين بلغ ذروته في 2023