علق الإعلامي نشأت الديهي، على الأزمات التي تحيط بالدولة المصرية خلال الفترة الحالية من ضربات في البحر الأحمر والحرب الدائرة في قطاع غزة والتوترات في ليبيا والحرب في السودان، موضحًا أن مصر محاصرة بحزام ناري مشتعل على مدار الساعة كافة الاتجاهات مرة سواء في ليبيا أو السودان أو غزة.

تصريحات الإعلامي نشأت الديهي:

وتابع "الديهي"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على قناة "ten"، مساء السبت، : "لأول مرة في تاريخ الدولة المصرية، تتعرض لتهديدات في كافة الاتجاهات المباشرة والبعيدة".

 
ونوه الإعلامي نشأت الديهي، بأن أقل تضرر لمصر من الحرب في السودان هو ملف النازحين، والمتسليين الإرهابيين عبر الحدود،  مشيرًا إلى أن السودان وليبيا في مأزق حقيقي، وبالتبعية مصر في ورطة ومازق. 
وأضاف أن تكلفة الحفاظ على الأمن القومي بالغة، معقبًا: "مصر بتدفع فواتير كل يوم للحفاظ على الأمن القومي للدولة المصرية من الجنوب والغرب"، مؤكدًا أن مصر تخسر شهريًا 600 مليون دولار بسبب ضربات الحوثيين  للسفن التي تمر من قناة السويس، مشيرًا إلى أن السفن بدأت تمر من طريق رأس الرجاء الصالح ، بدلاً من قناة السويس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الديهي الحوثيين ليبيا نشأت الديهي الحرب نشأت الدیهی

إقرأ أيضاً:

جوجل تخسر معركة قضائية ضد الاتحاد الأوروبي وتواجه غرامة 2.7 مليار دولار

الصورة مولّدة بالذكاء الاصطناعي

خسرت جوجل معركتها القانونية الممتدة لسبع سنوات ضد المفوضية الأوروبية، حيث أيدت أعلى محكمة في الاتحاد الأوروبي غرامة قدرها 2.7 مليار دولار بتهمة انتهاك قوانين مكافحة الاحتكار.

فرضت الهيئات التنظيمية الأوروبية هذه العقوبة على جوجل في عام 2017، متهمة إياها بتفضيل خدماتها على حساب المنافسين المحليين. وقالت مفوضة الاتحاد الأوروبي “مارغريت فيستاجر” آنذاك إن جوجل استغلت هيمنتها في سوق محركات البحث لترويج خدماتها وإضعاف منافسيها.

رفضت المحكمة حجة جوجل بأنها تعاقب لمجرد موقعها المهيمن في السوق، مؤكدة أن الشركة يمكنها أن تكون في موقع مهيمن لكن لا يحق لها إساءة استخدام هذا الموقع. وأشار القضاة إلى أن السلوك الذي يعيق المنافسة العادلة ويضر بالشركات الفردية والمستهلكين محظور.

أعربت جوجل عن خيبة أملها من الحكم، مشيرة إلى أنها أجرت تغييرات في عام 2017 للامتثال لقرار المفوضية الأوروبية، وأن نهجها نجح في توليد مليارات النقرات لأكثر من 800 خدمة منافسة.

تواجه جوجل أيضًا معركة قانونية أخرى في الاتحاد الأوروبي قد تجبرها على بيع أجزاء من أعمالها في مجال تقنيات الإعلان، بناءً على حجج مماثلة تتعلق بتفضيل خدماتها على خدمات المنافسين.

جدير بالذكر أن جوجل تراكمت عليها غرامات بقيمة إجمالية تصل إلى 8.25 مليار يورو (9.12 مليار دولار) من الاتحاد الأوروبي بسبب انتهاكات مكافحة الاحتكار على مدى السنوات العشر الماضية.

المصدر


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • ضربات أمريكية مدمرة في عمق سيطرة الحوثيين
  • شركة صينية تخسر أكثر من 4 ملايين دولار بسبب خطأ صغير من موظف.. ماذا حدث؟
  • مليون مستخدم نشط شهريًا .. رقم يعكس تبني التشفير على نطاق واسع من خلال دمج تقنية Web2
  • جوجل تخسر معركة قضائية ضد الاتحاد الأوروبي وتواجه غرامة 2.7 مليار دولار
  • الإحصاء: 463 مليون دولار قيمة فاتورة الصادرات المصرية إلى ألمانيا
  • “60 مليون ريال قديمة”.. تاجر يمني يشتكي من مصادرة أمواله في مأرب بسبب مزاعم دعم الحوثيين ويطالب بإعادتها (فيديو)
  • نشأت الديهي: الشارع العربي فقد الثقة بالجامعة العربية
  • الصناديق المتداولة لبتكوين تخسر 1.2 مليار دولار في 8 أيام
  • منح 1000 دولار شهريًا لمدة 3 سنوات دون شروط
  • أبو الغيط: وقف إطلاق النار مطلب عالمي والحرب الموسعة تلوح في الأفق