بوابة الوفد:
2024-09-13@04:15:40 GMT

أحمد موسى: مفيش حد بيهدد أمن مصر

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه لا بد أن يشعر الشعب الفلسطيني بأن هناك أمل في الغد، مضيفًا أن هناك من يحمي نتيناهو وهو الولايات المتحدة الأمريكية.
وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أنه يجب على المصريين أن يكون لديهم ثقة في بلدهم وقيادتهم.

وأردف الإعلامي أحمد موسى، أن مصر لا فرطت ولا هتفرط، وأفشلت مخطط التهجير الذي كانت تسعى له دولة الاحتلال الإسرائيلي، معلقا: مفيش حد بيهدد أمن مصر.


وأضاف أن وفد حماس وصل اليوم إلى مصر، بشأن المفاوضات الجارية حول وقف الحرب على قطاع غزة، لافتا إلى أن الحركة لا تحضر الاجتماعات ولكن مصر وقطر تنقلان عنها ولها ما يدور في المحادثات.
واستطرد الإعلامي أحمد موسى: مفيش حد بيضغط على حماس ولكن يعرض عليها الأمر وهي حرة تقول آه أو لأ، مضيفا أن مصر يهمها مصلحة الشعب الفلسطيني وأمنه وسلامته.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحرب على قطاع غزة مخطط التهجير قطاع غزة فلسطين أحمد موسى الاحتلال الإسرائيلي حماس إسرائيل دولة الاحتلال الإسرائيلي الاحتلال القضية الفلسطينية الولايات المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

“ترامب” سيطر على نفسه.. تفاصيل المناظرة التاريخية بين مرشحي الرئاسة الأمريكية

علق الإعلامي أحمد موسى، على كواليس المناظرة التاريخية التي أجريت فجر اليوم بين كلا من دونالد ترامب وكامالا هاريس المرشحين للانتخابات الرئاسية الأمريكية، قائلًا: “من يؤيد ترامب يقول أنه فاز، ومن يؤيد هاريس يقول بأنها فازت”.

متحدث البترول يكشف حقيقة بيع منجم السكري بعد صفقة الاستحواذ وزير الأوقاف ومساعد رئيس مجلس الوزراء يناقشان سبل التعاون المشترك

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، أن كامالا هاريس تدربت على مدار 5 أيام متواصلة قبل مناظرتها اليوم أمام ترامب، من أجل تقديم نفسها للشارع الأمريكي وللرأي العام.

وتابع الإعلامي أحمد موسى: “هاريس كان عندها مشكلة في الرد على عدة موضوعات ومنهم قضية الحدود وقضية غزة والعدوان الاسرائيلي، بالإضافة إلى ملف الاقتصاد، لكنها تفوقت فقط في موضوع الإجهاض والمعاناة الإنسانية”.

وأردف أحمد موسى: “وفقًا لتقديراتي الشخصية، ترامب لن يقوم بعمل مناظرة أخرى، وإذا دخل في مناظرة أخرى سيكون بالتأكيد خسارة كبيرة له”.

وأكمل الإعلامي أحمد موسى: ترامب على مدار الساعة ونص في المناظرة؛ لم يلتفت إلى هاريس ولا مرة واحدة، وكان كل نظراته للمحاورين اللي قدامه، واللي بالمناسبة أسئلتهم لترامب كانت أقوى من أسئلتهم لكامالا هاريس، وده اللي دفع ترامب بأن يقول أنه كان يناظر 3 أفرد مش فرد واحد بس.

واستكمل أحمد موسى: بعض المعلومات التي قالتها هاريس كانت مغلوطة، ومحدش كان بيصحح ليها معلوماتها، وكانت تنظر إلى ترامب بشكل فيه بعض التهكم أثناء حديثه، وده لأنه كان مسيطر على نفسه طوال المناظرة.


 

مقالات مشابهة

  • مصر في 24 ساعة| توجيه رئاسي بالتخفيف عن المواطنين.. ومتحدث البترول يكشف حقيقة بيع منجم السكري
  • أحمد موسى : الحكومة ستعلن عن أخبار سارة قريبا (فيديو)
  • “ترامب” سيطر على نفسه.. تفاصيل المناظرة التاريخية بين مرشحي الرئاسة الأمريكية
  • «الشوا» يشيد بموقف مصر في دعم الشعب الفلسطيني والدفاع عن قضيته وحقوقه المشروعة
  • أحمد موسى: مناظرة ترامب وهاريس مواجهة تكسير عظام
  • بمشاركة سلطنة عمان..وزراء الخارجية العرب يبحثون في القاهرة تدابير وقف العدوان على الشعب الفلسطيني
  • «المصريين»: مصر ستظل داعمة للشعب الفلسطيني تحت أي ظروف
  • وزير الخارجية السعودي: نثمن الجهود المصرية لرفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني
  • أبو الغيط: الموقف الأوروبي للدفاع عن الشعب الفلسطيني يتطور تدريجيا
  • وزير العدل الفلسطيني: إسرائيل تشن هجوما ممنهجا على بعثات الأمم المتحدة في الأراضي المحتلة