حزب الله.. كشف حزب الله، مساء اليوم السبت عن استهداف قوة تابعة للاستخبارات العسكرية للاحتلال الإسرائيلي «آمان» في محيط موقع الراهب بالصواريخ، مؤكدا تحقيق إصابة مباشرة.

وفي الجبهة الأخرى نشرت الفصائل الفلسطينية منذ قليل، مقطع فيديو يوثّق إغارة مقاتليها على قوة للاحتلال وعلى آلياته في حي تل السلطان بمدينة رفح، ويمكنكم مشاهدة الفيديو من خلال الضغط هنــــــــــا.

حزب الله ضد الاحتلال الإسرائيلي

يذكر أن حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله، أكد في وقت سابق أن الحرب في كافة الجبهات في الشرق الأوسط ستشهد مرحلة جديدة ومختلفة ولن تكون مجرد جبهة إسناد.

وبدأ حزب الله في حربه مع الاحتلال الإسرائيلي دعما للشعب الفلسطيني في غزة ومساندة للمقاومة الفلسطينية، مؤكدا أنه لن يتم التراجع عن ضرباته العسكرية تجاه الاحتلال الإسرائيلي حتى يتم وقف العدوان على غزة.

وشدد حزب الله على استعداده للدخول في حرب شاملة مع الاحتلال الإسرائيلي إن لم يتراجع عن عدوانه على غزة.

كما أكد حسن نصر الله في وقت سابق أن الحل الوحيد لإيقاف الحرب في كافة الجبهات هو إيقاف العدوان على غزة، لافتا إلى أن حزب الله على استعداد كامل لدفع أي ثمن من أجل إيقاف العدوان على غزة.

عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة

ولا يزال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا في عدوانه على قطاع غزة حتى اليوم السبت 24 أغسطس 2024 الذي يوافق اليوم ال323 منذ بداية عدوانه، الذي بدأ في 7 أكتوبر 2023، بعدما أطلقت فصائل المقاومة الفلسطينية، شارة البداية لمعركة طوفان الأقصى.

وارتفع عدد شهداء غزة جراء العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 40334 شهيدا، حسبما أعلنت الصحة الفلسطينية، وأضافت أن عدد الإصابات ارتفع إلى 93356 مصابا.

اقرأ أيضاًمقتل إريتريين وإصابة 8 آخرين في مشاجرة بـ تل أبيب.. فيديو

جيش الاحتلال: 109 محتجزين متواجدين حاليا في غزة

مقتل 3 جنود بجيش الاحتلال في معارك وسط غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي حزب الله الفصائل الفلسطينية المقاومة الفلسطينية فصائل المقاومة الفلسطينية حزب الله اللبناني حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله شهداء غزة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة عدد شهداء غزة جراء العدوان الإسرائيلي حزب الله ضد الاحتلال الإسرائيلي إدخال المساعدات الإنسانية لقطاع غزة المساعدات المصرية الإنسانية لقطاع غزة الاحتلال الإسرائیلی حزب الله على غزة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يستهدف بلدة الخيام في جنوب لبنان بثلاث قذائف مدفعية

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» في جنوب لبنان، إن بلدة الخيام بالمنطقة الجنوبية اللبنانية كانت ساحة للعمليات العسكرية المتبادلة بين جيش الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله خلال الساعات الماضية، حيث تعرضت قبل دقائق لثلاث قذائف مدفعية ثقيلة استهدفت وسط البلدة مما أدى، وفقا لما سمعه، إلى انهيار منازل.

قذائف تستهدف منازل في بلدة الخيام

وأضاف «سنجاب»، خلال رسالة على الهواء، أن القذائف استهدفت منازل في بلدة الخيام، والتي باتت شبه خالية من سكانها بسبب التوترات على طول الحدود الجنوبية اللبنانية، على مدار الأشهر القليلة الماضية، مشيرا إلى أنه ربما جاءت هذه الاستهدافات بالقذائف ظنا من جيش الاحتلال أن هذه المنطقة نُفذت منها عمليات قبل قليل.

ولفت مراسل «القاهرة الإخبارية»، أن بلدة الخيام لا تبعد سوى مسافة بسيطة من موقع المطلة العسكري الإسرائيلي، والذي أعلن حزب الله اللبناني أنه استهدف دشمة عسكرية يتموضع فيها جنود لـ جيش الاحتلال، وتعد هذه العملية آخر العمليات التي أعلن عنها حزب حتى الآن، حيث رصد تحرك لجنود الاحتلال في هذه الدشمة، واستهدفها مما أدى إلى تحقيق إصابات مباشرة.

مقالات مشابهة

  • إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي: قائد بالاستخبارات العسكرية يتقدم باستقالته
  • ‏حزب الله اللبناني يؤكد إلحاق إصابات مباشرة بموقع المالكية الإسرائيلي قبالة حدود لبنان الجنوبية
  • الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه على طوباس لليوم الثاني
  • الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه على غزة لليوم الـ342
  • استشهاد 12 فلسطينيا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على ثلاثة منازل في قطاع غزة
  • الاحتلال الإسرائيلي يستهدف بلدة الخيام في جنوب لبنان بثلاث قذائف مدفعية
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تدك بالصواريخ تجما لجنود الاحتلال في “الراهب”
  • الصحة الفلسطينية: 64 شهيدا و104 مصابين جراء العدوان الإسرائيلي بغزة في 24 ساعة
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي لـ 41084 شهيدًا و95029 مصابًا
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة لـ41 ألفا و20 شهيدا