الوطن:
2024-09-13@04:18:50 GMT

خطوة تفصل الأهلي عن ضم مهاجم منتخب مصر الأولمبي

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

خطوة تفصل الأهلي عن ضم مهاجم منتخب مصر الأولمبي

عقد مسئولو النادي الأهلي، جلسة خاصة مع أسامة فيصل، مهاجم البنك الأهلي، تمهيدًا للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد، في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في ضم اللاعب بعد تألقه في الدوري هذا الموسم وكذلك مع منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024.

الأهلي ينهي اتفاقه مع محاجم منتخب مصر

وكشف مصدر مُقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، عن عقد جلسة بين مسئولي النادي الأهلي وأسامة فيصل، مؤخرًا، جرى خلالها الاتفاق بين الطرفين على تفاصيل التعاقد، ويتبقى فقط التفاوض وإنهاء الأمر مع مسؤولي البنك الأهلي.

وأشار إلى أن أسامة فيصل، منفتح للرحيل إلى أي نادٍ يستطيع الوصول إلى اتفاق مع إدارة ناديه، لاسيما أنه يمتلك عروضا من الأهلي وبيراميدز.

يذكر أن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر قد أعلن عن قائمة منتخب مصر لمعسكر مواجهتي كاب فيردي و بتسوانا المقرر لهما يومي 7 و 10 سبتمبر في الجولة الاولى والثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب، وشهدت القائمة تواجد أسامة فيصل بعد تألقه مع المنتخب الأولمبي بأولمبياد باريس الأخيرة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي منتخب مصر الأولمبي حسام حسن مهاجم منتخب مصر منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

الليثي: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي.. لن يتم قيده في قائمة السوبر الأفريقي.. وبن رمضان خارج الصورة

أكد الإعلامى محمد الليثي، على إقتراب مسئولو النادي الأهلي من حسم صفقة أجنبية سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة وقبل إغلاق باب القيد المحلي 30 سبتمبر الجاري.

الليثي يكشف تطورات صفقات الأهلي

وقال الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7 “ رغم أن اليوم،الخميس، الموافق 12 سبتمبر هو أخر موعد للقيد الأفريقي الخاص ببطولة السوبر الأفريقي المقرر لها 27 سبتمبر الجاري أمام الزمالك، إلا أن إدارة الأهلي لن تُعلن عن أية صفقات".

وتابع: "يأتي ذلك لأنها مازالت تتفاوض مع صفقة أجنبية سيتم قيدها محليًا خلال أيام على أن يتم قيدها أفريقيًا في يناير المقبل ".

وأردف:" مازل الأهلى يتفاوض مع صفقة أجنبية وغالبًا ستكون هجومية بناءً على طلب مارسيل كولر وقد يتم الإعلان عنها بعد أيام ليكون من حقها المشاركة مع الأهلي في البطولة المحلية ودوري أبطال إفريقيا بعد دور الـ32".

بعد رفض تغليظ العقوبة.. تفاصيل جلسة مارسيل كولر مع "كهربا" الظهور الأول لـ تريزيجيه.. موعد وتشكيل مباراة الريان والشحانية في الدوري القطري

وواصل: "الصفقة الجديدة لن يتم قيدها في قائمة السوبر الأفريقي لأن أخر موعد لإرسال قائمة السوبر الأفريقي سيكون اليوم، ولم نتوصل لأتفاق مع المهاجم الأجنبي الذي نتفاوض معه حاليًا لذا سنتعاقد معه خلال أيام ليكون ضمن قائمة الفريق المحلية ويتم قيده أفريقيًا في يناير المقبل ".
وأردف "الصفقة الأجنبية المُحتملة لن تكون التونسي محمد بن رمضان المحترف في المجر لأن ملف التفاوض مع اللاعب أُغلق منذ أيام ".

الأهلي تعاقد مع 4 صفقات الصيف الجاري، هي يوسف أيمن والثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري وعمر الساعي، وتضم قائمة الأجانب في الفريق، 4 لاعبين هم: يحيى عطية الله وأشرف داري والمغربي رضا سليم والجنوب أفريقي بيرسي تاو ويتبقي للأهلي مكانًا شاغرًا في القائمة الأفريقية بعد رفع أسم علي معلول للإصابة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي لـ "الفجر": لم نطلب التعاقد مع مزيزي مهاجم يانج أفريكانز
  • الليثي: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي.. لن يتم قيده في قائمة السوبر الأفريقي.. وبن رمضان خارج الصورة
  • أشرف نصار لـ "الفجر": الأهلي استفسر عن أسامة فيصل منذ فترة
  • محمد الليثى: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي
  • جلسة مرتقبة بين وكيل كولر ومسؤولي الأهلي لهذا السبب
  • وكيل كولر يصل القاهرة خلال أيام للاجتماع مع مسؤولي الأهلي
  • صلاح يعود إلى ليفربول بعد تألقه مع "الفراعنة"
  • قبل السوبر.. الأهلي يتحرك لحسم صفقة ساليتش.. ويرفض ضم أبو بكر
  • خطوة واحدة تفصل هالاند عن التاريخ مع منتخب النرويج
  • عاجل.. خطوة واحدة تفصل الزمالك عن ضم " قناص الكالتشيو السابق"