المناطق_متابعات

خطف فريق الاتحاد فوزا قاتلا من نظيرة الخلود، بهدف دون رد، في في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الأولى (كأس العالم للرياضات الإلكترونية) بدوري روشن السعودي.

وسجل هدف الاتحاد الوحيد النجم الجزائري حسام عوار في الدقيقة (90 3)، بعد عرضية من زميله في الفريق عبدالرحمن العبود.

أخبار قد تهمك فلو للخدمات اللوجستية أحدث رعاة نادي الاتحاد قبيل انطلاقة الدوري السعودي 24 أغسطس 2024 - 9:45 مساءً وزير الشؤون الإسلامية يرأس وفد المملكة المشارك في المؤتمر الدولي الخامس والثلاثين للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بالقاهرة 24 أغسطس 2024 - 9:03 مساءً

بهذه النتيجة حصد الاتحاد أول 3 نقاط له في الموسم الجديد بالدوري السعودي، محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب البطولة، بينما جاء الخلود في المركز الـ16 دون أي نقاط.

بدأت المباراة قوية من جانب فريق الخلود، حيث شهدت الدقيقة السابعة محاولة من الخلود لتهديد مرمى الاتحاد، من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق أليكس كولادو ولكنها ارتطمت بالدفاع.

وشهدت الدقيقة 16، واحدة من أبرز لقطات الجولة الأولى من البطولة، عندما أنقذ مدافع الاتحاد فيليبي، مرمى فريقه من استقبال الهدف الأول، قبل خط المرمى بسنتيمترات قليلة.

وتلقى الفرنسي ميزياني ماوليدا مهاجم الخلود، تمريرة رائعة جعلته وجها لوجه أمام الصربي بريدراج رايكوفيتش حارس الاتحاد، لينجح في المرور منه ثم سدد الكرة في المرمى، لكن لويز فيليبي أنقذها ببراعة شديدة.

وواصل فريق الخلود الضغط على لاعبي الاتحاد، وجاءت تسديدة قوية في الدقيقة 34، من خارج منطقة الجزاء عن طريق عبد الرحمن السفري، لكن الكرة مرت بجوار المرمى.

وحاول الاتحاد تهديد مرمى الاتحاد، في الدقيقة 40، من خلال تسديدة قوية من كريم بنزيما خارج منطقة الجزاء، لكنها ارتطمت بالدفاع.

وشهدت الدقيقة 52 بالشوط الثاني فرصة خطيرة من لاعبي الاتحاد، بدأت من فواز الصقور الذي مرر عرضية رائعة إلى حسام عوار الذي سدد كرة قوية برأسه لكنها علت المرمى.

وواصل الاتحاد تهديد مرمى الخلود بعدها بدقيقة بعدما مرر موسى ديابي عرضية إلى كريم بنزيما سددها قوية تجاه مرمى الخلود، ولكن تألق الحارس جروهي وتصدى لها بنجاح.

وفرط الاتحاد بكل سهولة بفرصة خطيرة في الدقيقة 66، بسبب سوء تفاهم بين النجم الفرنسي كريم بنزيما وزميله في الفريق فواز الصقور، الذي مرر عرضية لداخل منطقة جزاء الخلود، لم يتحرك لها النجم الفرنسي لتسديدها داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 81 فرصة خطيرة من الاتحاد، بعدما سدد موسى ديابي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكنها علت المرمى خارج الملعب.

ونجح الاتحاد في تسجيل الهدف الأول، في الدقيقة (90 7)، عن طريق اللاعب الجزائري حسام عوار، بعد كرة عرضية من عبد الرحمن العبود من يسار منطقة الجزاء سددها عوار داخل الشباك.

 

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 24 أغسطس 2024 - 10:27 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد24 أغسطس 2024 - 8:48 مساءًالقوات الخاصة للأمن والحماية تنفذ مهامّ أمنية في سباق “لهيب العلا” 2024 أبرز المواد24 أغسطس 2024 - 8:20 مساءًهيئة المتاحف تُنظم ورشة عمل بعنوان “رحلة عطرية .. ابتكر عطرك الخاص” أبرز المواد24 أغسطس 2024 - 8:01 مساءًتعليق الدراسة الحضورية غدًا بمدارس منطقة جازان أبرز المواد24 أغسطس 2024 - 7:08 مساءًرابطة العالم الإسلامي تُرحِّب بجهود مجموعة “متحالفون من أجل إنقاذ الأرواح وتحقيق السلام في السودان” أبرز المواد24 أغسطس 2024 - 7:04 مساءًهطول أمطار غزيرة على محافظة الليث24 أغسطس 2024 - 8:48 مساءًالقوات الخاصة للأمن والحماية تنفذ مهامّ أمنية في سباق “لهيب العلا” 202424 أغسطس 2024 - 8:20 مساءًهيئة المتاحف تُنظم ورشة عمل بعنوان “رحلة عطرية .. ابتكر عطرك الخاص”24 أغسطس 2024 - 8:01 مساءًتعليق الدراسة الحضورية غدًا بمدارس منطقة جازان24 أغسطس 2024 - 7:08 مساءًرابطة العالم الإسلامي تُرحِّب بجهود مجموعة “متحالفون من أجل إنقاذ الأرواح وتحقيق السلام في السودان”24 أغسطس 2024 - 7:04 مساءًهطول أمطار غزيرة على محافظة الليث فلو للخدمات اللوجستية أحدث رعاة نادي الاتحاد قبيل انطلاقة الدوري السعودي فلو للخدمات اللوجستية أحدث رعاة نادي الاتحاد قبيل انطلاقة الدوري السعودي تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد24 أغسطس 2024 منطقة الجزاء فی الدقیقة قویة من

إقرأ أيضاً:

بنك التصدير والاستيراد السعودي يطلق بوابة “الخدمات غير المالية ” الرقمية

المناطق_واس

أطلق بنك التصدير والاستيراد السعودي البوابة الرقمية لتقديم “الخدمات غير المالية” عبر الموقع الإلكتروني للبنك، بهدف تعزيز كفاءة الأنشطة التصديرية بالمملكة، وتمكين قطاعات الأعمال التجارية المحلية للنمو، وتعزيز قدراتها التنافسية للتوسع والانتشار في الأسواق العالمية.

 

أخبار قد تهمك وزارة الموارد البشرية توقع مذكرة تفاهم مع المكتب الاستراتيجي لتطوير منطقة الباحة 11 سبتمبر 2024 - 10:00 مساءً الأمير عبدالعزيز بن سعود ووزير الداخلية بدولة قطر قائد قوة الأمن الداخلي (لخويا) يعقدان جلسة مباحثات رسمية 11 سبتمبر 2024 - 9:57 مساءً

 

ويسعى البنك من خلال هذه البوابة إلى تسهيل وصول المنشآت إلى البرامج والحلول المخصصة لبناء قدرات المنشآت لممارسة أنشطة التصدير، كجزء من تنمية الأعمال التجارية واستدامتها، وتقديم رؤية شاملة عن الأنظمة والمتطلبات الضرورية في كافة مراحل عمليات التصدير، ويشمل ذلك تقديم الدراسات والاستشارات، وأفضل الممارسات والخبرات لإدارة وتنمية الأعمال الدولية، والاستفادة من المعلومات التفصيلية المقدمة من المصادر الحكومية.

 

 

كما يوفر البنك فريق مختص يعمل على تقديم الاستشارات المناسبة حسب النشاط التجاري والأسواق المستهدفة ومستوى الجاهزية للتصدير.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أهمية التصدير في نمو واستدامة المنشآت، وأثره الإيجابي في زيادة المبيعات وفرص نمو أعمال المنشأة نظير الدخول إلى الدخول في أسواق جديدة.

 

 

كما يمثل التصدير نموذجاً استراتيجياً ناجحاً لتقليص المخاطر التي قد تواجه أي نشاط تجاري، نتيجة الاعتماد على تنويع الأسواق، وخفض التكاليف الناتجة عن زيادة الإنتاج, وأن التواجد المستمر في الأسواق الخارجية يعمل على زيادة القدرة على المنافسة، للحصول على حصة سوقية أكبر، ويعزز معايير الجودة والانتاج، واستخدام التقنيات الحديثة، وتطوير المواصفات الفنية، واستخدام وسائل وأدوات التسويق الدولي.

 

 

وتضم بوابة الخدمات غير المالية إجراءات ومتطلبات التصدير، ومصادر لإدارة واستدامة العمليات التجارية، ومصادر لتطوير وتنمية الأعمال، ومصادر لدراسة الأسواق والتخطيط، وسيعمل البنك على تطوير الخدمات غير المالية بشكل دوري، سعياً لتوفير أحدث المعلومات والدراسات المتعلقة بأنشطة التصدير، ورفع جاهزية المنشآت للاستفادة من التسهيلات الائتمانية المعدة خصيصاً لنمو الصادرات السعودية.

 

 

يذكر أن بنك التصدير والاستيراد السعودي هو بنك تنموي يتبع لصندوق التنمية الوطني، ويعمل على الإسهام في تنويع القاعدة الاقتصادية للمملكة، بتعزيز كفاءة منظومة تصدير المنتجات والخدمات الوطنية غير النفطية عبر سد فجوات التمويل وتقليل مخاطر التصدير. مما يسهم في نمو الاقتصاد الوطني غير النفطي وفق رؤية المملكة 2030.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 11 سبتمبر 2024 - 10:04 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 9:53 مساءًالأخضر الناشئ يتأهل لكأس العالم لكرة اليد 2025 بعد انتصار مثير على كوريا الجنوبية في البطولة الآسيوية أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 9:51 مساءًبشرى لمرضى السكري.. يمكن تناول جرعة الأنسولين مرة واحدة كل أسبوع أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 9:34 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخص بالمنطقة الشرقية لترويجه 25 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 8:52 مساءًهجوم على منشأة دبلوماسية أمريكية في بغداد.. ولا إصابات أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 8:48 مساءًإيلون ماسك: عاجلاً وليس آجلاً.. أمريكا تتجه للإفلاس!11 سبتمبر 2024 - 9:53 مساءًالأخضر الناشئ يتأهل لكأس العالم لكرة اليد 2025 بعد انتصار مثير على كوريا الجنوبية في البطولة الآسيوية11 سبتمبر 2024 - 9:51 مساءًبشرى لمرضى السكري.. يمكن تناول جرعة الأنسولين مرة واحدة كل أسبوع11 سبتمبر 2024 - 9:34 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخص بالمنطقة الشرقية لترويجه 25 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر11 سبتمبر 2024 - 8:52 مساءًهجوم على منشأة دبلوماسية أمريكية في بغداد.. ولا إصابات11 سبتمبر 2024 - 8:48 مساءًإيلون ماسك: عاجلاً وليس آجلاً.. أمريكا تتجه للإفلاس! وزارة الموارد البشرية توقع مذكرة تفاهم مع المكتب الاستراتيجي لتطوير منطقة الباحة وزارة الموارد البشرية توقع مذكرة تفاهم مع المكتب الاستراتيجي لتطوير منطقة الباحة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • “موانئ”: إضافة خدمة الشحن “rg2” التابعة لشركة “one” إلى ميناء جدة الإسلامي
  • 100مباراة.. الأمير هاري يقود “الأسود الثلاثة” للفوز على فنلندا
  • محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تعلن عن البدء بحملة واسعة لأعمال النظافة في منطقة “الحجرة”
  • “الأونروا” تعلن مقتل 6 من موظفيها بغارتين إسرائيليتين في غزة
  • 19 مهرباً للمخدرات و5 مخالفين للبيئة بقبضة “الأمن”
  • أمير منطقة القصيم يزور ملتقى “وطننا أمانة” بمحافظة الرس
  • خلال قمة الذكاء الاصطناعي 2024.. “سدايا” تدشن منصة “ديم ” الذكية
  • بنك التصدير والاستيراد السعودي يطلق بوابة “الخدمات غير المالية ” الرقمية
  • ترامب: مناظرتي مع هاريس “كانت الأفضل على الإطلاق”
  • “فلكية جدة”: اقتران القمر بالنجم “قلب العقرب”.. مساء اليوم