صفا

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مساء يوم السبت، أن رهانات الاحتلال الإسرائيلي على بقاء قواته في قطاع غزة محض أوهام لن تحمل له إلا الدمار.

وأضافت الجبهة، في تصريح وصل وكالة "صفا"، أن الدعم الأميركي لهذه الرهانات يوضح أن الاحتلال وحلفاءه لم يعوا شيئا من دروس النضال التي قدمها الشعب الفلسطيني عبر تاريخه في مواجهة المحتل.

 

وشددت الجبهة على أن بقاء الاحتلال وتجاهل النظام الدولي الذي تهيمن عليه الولايات المتحدة لمطالب شعبنا وحقوقه المشروعة، كان وما زال السبب الرئيسي في كل أزمات المنطقة وفتيل الاشتعال الدائم فيها، وأن طرح عودة الاحتلال لأرض فلسطينية انسحب منها سابقاً بفضل التضحيات مناقضة لدروس التاريخ وسعي إجرامي لتركيع شعبنا سيسقط ومعه كل أهداف العدوان.

وقالت الجبهة إن دعم أو تناول طروحات حكومة الاحتلال بشأن بقاء قوات لها في غزة يشكل جريمة بحق شعبنا، ومناقضة للواقع الذي بات العالم بأسره يقر فيه بوجوب إنهاء الاحتلال وانسحاب المحتل من كامل الأرض الفلسطينية وإقامة الدولة الفلسطينية وتمكين شعبنا من حقه بالعودة. 

وتابعت "قوات الاحتلال على أي شبر من أرض فلسطين، ستبقى هدف لمقاومة شعبنا ومناضليه ومقاوميه الأبطال، وشعبنا لن يقبل بعودة المحتل إلى قطاع غزة، ونضاله مستمر لدحر الاحتلال عن كل شبر من أرضنا المحتلة".

وأشارت الجبهة إلى أن شعبنا الذي قدم التضحيات عبر سنوات نضاله الطويل منذ انطلاقة ثورته المعاصرة لإزالة الاحتلال ونيل حقوقه المشروعة، وصمد في وجه حرب الإبادة، لا توجد قوة في الدنيا قادرة على إرغامه على قبول بقاء جندي محتل واحد على شبر من أرض غزة.

وختمت الجبهة الشعبية بأن محاولات حلفاء الاحتلال التهويل على شعبنا لأجل توقيع صك استسلام يسمح ببقاء آمن له، لم تنقطع منذ نشأة الكيان، وستسقط مجدداً بفضل صمود شعبنا ومقاومته المستمرة بكل أشكالها. 

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: طوفان الأقصى الجبهة الشعبية

إقرأ أيضاً:

"المجاهدين" تبارك عملية الدهس شمالي رام الله

غزة - صفا باركت حركة المجاهدين الفلسطينية، عملية الدهس البطولية عند مفترق "جفعات أساف" شمال شرقي رام الله، والتي أدت لمقتل إسرائيلي واصابة آخر. واعتبرت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا"، أن هذه العملية تأتي كامتداد طبيعي لردود شعبنا على مجازر الإبادة الجماعية المتواصلة بحق شعبنا في غزة والعدوان الإسرائيلي الغاشم بحق القدس ومدن الضفة. وأوضحت أن هذه العملية تأتي لتعكس حالة الغضب والثورة المتنامية في صفوف شعبنا تجاه الاحتلال وعدوانه المتواصل ضده في كل مكان، ولتؤكد أنه لا أمان لمحتل على أرضنا. وأضافت أن هذه العملية النوعية تؤكد مجددًا أن شعبنا ماض في مقاومته، ولن تفلح محاولات الاحتلال ومخططاته وجرائمه وعدوانه في كسر إرادته وإصراره على المقاومة والتحرر. وجددت دعوتها لكل جماهير شعبنا وكافة المجاهدين والمقاومين في كل مكان لتصعيد العمل المقاوم والانتفاضة في وجه الاحتلال الٱسرائيلي المجرم وقطعان مستوطينه الذين يعيثون في الأرض الفساد ويدنسون مقدساتنا، لأن الاحتلال لا يفهم إلا لغة الحراب والقوة.

مقالات مشابهة

  • "الشعبية" ترحب بقرار اتحاد النقابات العمالية في بريطانيا وتصفها بالخطوة المتقدمة
  • المفتي عبد الله: هذا الوطن يستحق الكثير من التضحيات
  • "المجاهدين" تبارك عملية الدهس شمالي رام الله
  • شاهد.. لحظة مقتل إسرائيلي في عملية دهس بالضفة الغربية.. عاجل
  • شاهد.. لحظة إصابة إسرائيلي بجروح خطيرة في عملية دهس بالضفة الغربية
  • الأزهر يستنكر «مجزرة المواصي» بخان يونس بعد تصنيفها «منطقة آمنة»
  • الجبهة الشعبية ترحب بموقف حزب الخضر بإعلان ما يجري في غزة هو إبادة جماعية
  • الجبهة الشعبية ترحب بموقف حزب الخضر بإعلان ما يجري في غزة إبادة جماعية
  • نظام الأسد: حاجة المحتل وذريعته
  • الجبهة الديمقراطية تدين مجزرة مواصي خانيونس