الأسبوع:
2024-09-13@04:24:23 GMT

قطع المياه عن 16 قرية بالمنوفية غدًا للصيانة

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

قطع المياه عن 16 قرية بالمنوفية غدًا للصيانة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، عن مواعيد قطع المياه غدًا الأحد 25 أغسطس، في 16 قرية مختلفة موزعة على المراكز المختلفة، وذلك بسبب عمليات الغسيل والتطهير لمحطات وشبكات المياه ضمن برنامج الغسيل الدوري والشهري.

وأكدت الشركة في بيان، أن موعد قطع المياه غدا سيكون في تمام الساعة العاشرة صباحا لمدة 4 ساعات لتعود مرة أخرى في تمام الساعة الثانية ظهرا، موجهة المواطنين والمحلات التجارية بضرورة توفير كمية من المياه المناسبة لعدم تلف المواد الغذائية التي تتأثر بانقطاع المياه.

أماكن قطع المياه غدا

- مركز شبين الكوم: ميت موسى - دكما - الماي - شبراباص

- مركز تلا: زرقان

- مركز قويسنا: كفر طه شبرا - دمهوج - كفر الشيخ ابراهيم

- مركز أشمون: الحلواصي - شوشاي

- مركز الشهداء: زاوية البقلي

- مركز الباجور: أبشيش - الغنامية - أبو سليطة - سمان

- مركز منوف: طملاي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ المنوفية محافظة المنوفية المنوفية قطع المياه رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية قطع المیاه

إقرأ أيضاً:

إحالة المشرفين بقسم الغسيل الكلوي بالمعهد الطبي للتحقيق

أحالت الدكتورة جاكلين عازرمحافظ البحيرة، الفريق المشرف على قسم الغسيل  بالمعهد الطبي القومي بدمنهور، للتحقيق فورا لتقاعسهم عن العمل وعدم إتخاذ التدابير والإجراءات  اللازمة.

المعهد الطبي القومي

  جاء ذلك خلال جولة مفاجئة لمحافظ البحيرة، بالمعهد الطبي القومي بدمنهور، بحضور الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة ،والدكتور إبراهيم البنا مدير عام المعهد. 

حيث قامت المحافظ، جولتها بتفقد قسم الغسيل الكلوي، لفحص شكوى المرضى بتوقف جلسات الغسيل الكلوي منذ صباح اليوم نتيجة عدم توافر المياه اللازمة لإجراء الجلسات .

وشددت الدكتورة جاكلين عازر، على سرعه حل المشكلة بالتنسيق مع مديرية الصحة، للبدء فورا فى إجراء جلسات الغسيل الكلوي للمرضى ،وإتخاذ كافة الإجراءات  لعدم تكرار تلك المشكلة فى حال حدوث أى طارئ بما لا يؤثر سلبا على المرضى.

  كما وجهت بتوفير كافة المستلزمات الطبية اللازمة، والتأكد من سلامة الاجهزة وصيانتها بشكل دوري، مشددة على ضرورة العمل على راحة المرضى أثناء انتظارهم للحصول على الجلسات من خلال توفير مصادر تهوية جيدة ومقاعد إضافية عند مدخل القسم لتخفيف معاناه المرضى. 

وخلال الجولة، حرصت المحافظ على الإستماع لعدد من المرضى ومشاكلهم ومتطلباتهم، حيث وجهت بتقديم حلول فورية لتلك المطالب، مؤكدة ان الاستجابة السريعة والفعالة لاحتياجات المواطنين هى أولويتنا فى الوقت الحاضر.

وإختتمت المحافظ جولتها بتفقد قسم العمليات، حيث تابعت عن كثب مستوى التجهيزات الطبية والكوادر العاملة، مؤكدة على ضرورة استمرار تقديم الخدمات الطبية المتميزة والعمل المستمر على تطوير المستشفى بما يلبي تطلعات المواطنين.

يأتي ذلك في إستجابة سريعة لشكاوى المواطنين، وفى إطار متابعة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين  وضمان جاهزية كافة المستشفيات بنطاق المحافظة ،لتقديم الرعاية الطبية العاجلة للمرضى.

مقالات مشابهة

  • إحالة المشرفين بقسم الغسيل الكلوي بالمعهد الطبي للتحقيق
  • لمدة 5 ساعات.. انقطاع المياه عن مركز أبو قرقاص بالمنيا السبت المقبل
  • مواعيد مباريات الجولة القادمة من الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.. ريال مدريد ضد سوسيداد
  • في هذا الموعد.. قطع المياه عن مناطق بالجيزة لمدة 10 ساعات
  • قطع المياه لمدة ١٠ ساعات عن منطقة الحوامدية بالجيزة
  • مضر والهدى يواجهان القارة والابتسام في انطلاق الدوري الممتاز لكرة اليد
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • قطع المياه عن عدة مناطق في مركز ديرمواس غدا.. الأماكن والمواعيد
  • فصل الكهرباء عن 3 أحياء بمدينة بيلا بكفر الشيخ للصيانة غدا