موقع 24:
2024-09-13@04:12:15 GMT

البحث عن أمريكية مفقودة في "الوادي العظيم"

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

البحث عن أمريكية مفقودة في 'الوادي العظيم'

تبحث طواقم الإنقاذ في متنزه، غراند كانيون الوطني (الوادي العظيم)، عن امرأة من ولاية أريزونا، فقدت منذ أمس حين جرفتها مياه فيضان مفاجئ.

وكانت تشينوا نيكرسون (33 عام)، تقضي الليل في مخيم قرب قرية "سوباي" في محمية "هافاسوباي"، في عمق مضيق قبالة غراند كانيون، حين حاصر فيضان غير متوقع العديد من متنزهي المنطقة، حتى أعلى وأسفل شلالات بيفر، وهي واحدة من سلسلة من الشلالات ذات اللونين الأزرق والأخضر التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم إلى محمية قبيلة هافاسوباي، وفق "نيويورك بوست".

 



ونشرت حديقة غراند كانيون صوراً تظهر منظراً جوياً لتحرك الفيضانات المفاجئة، حيث كان ناجون ينتظرون طائرات هليوكوبتر لإنقاذهم، فيما قامت السلطات بنشر الحرس الوطني للمساعدة في إجلاء المتنزهين، في عملية مستمرة حتى اليوم السبت.

 

 


وهذه المحمية هي واحدة من أكثر المحميات النائية في الولايات المتحدة، ولا يمكن الوصول إليها إلا سيرًا على الأقدام، أو على ظهر بغل أو بطائرة هليكوبتر،  أغلق مجلس القبيلة الممر شديد الانحدار والمتعرج المؤدي إلى المحمية بعد الفيضانات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أريزونا

إقرأ أيضاً:

«الشارقة الخيرية» تغيث متضرري فيضان بنغلاديش

الشارقة: «الخليج»

نفذت جمعية الشارقة الخيرية المرحلة الأولى من إغاثة متضرري الفيضان الذي ضرب بنغلاديش، وتسبب في وفيات وأضرار لحقت بما يزيد عن 4 ملايين شخص، في ما بادرت الجمعية بالتعاون مع سفارة الدولة ومكتب الجمعية في دكا إلى تسيير الإغاثة العاجلة التي تضمنت توزيع 28 ألف وجبة طعام جاهزة شملت 28 ألف شخص من السكان في منطقة نواخلي، مع توزيع 1300 طرد متضمناً جملة من أصناف المواد الغذائية المتنوعة.
قال محمد حمدان الزري، رئيس قطاع المشاريع، مدير مكتب جمعية الشارقة الخيرية في بنغلاديش: إنه جرى بالفعل في تنفيذ عمليات شاملة للمساعدات في المناطق الأكثر تضرراً، حيث قمنا بتجهيز القوافل الإغاثية اتساقاً مع أهداف الجمعية، وتأكيداً على نهج راسخ بمؤازرة المتضررين من الأزمات والكوارث في بلدانهم، معرباً عن آسفه عن الأضرار التي خلفتها الفيضانات.
وأكد أن فرق العمل عملت منذ اللحظة على تقييم الموقف، وتحديد المواقع الأكثر تضرراً لتوفير الكميات المناسبة من المساعدات، مشيراً إلى أن الجمعية تعمل وفق خطة طوارئ متكاملة تشمل تقديم الدعم الفوري للمتضررين، موضحاً أن المساعدات التي جرى تقديمها حتى الآن شملت 35800 شخص من المتضررين في مناطق متفرقة.
وأوضح أن هذه البرامج الإغاثية التي يتم تقديمها بشكل فوري للمتضررين في كافة الأقطار إنما تجسد التزام الجمعية بالقيم التي تأسست عليها في مساعدة المحتاجين، دون اعتبار إلى العرق أو الدين أو الجنسية، حيث نقدم أعمالنا في ثوب من الإنسانية الخالصة التي تربى عليها مجتمع دولة الإمارات، متوجهاً بالشكر الجزيل إلى المحسنين، ومتأملاً أن تزول الغمة عن المتضررين في جمهورية بنغلاديش.

مقالات مشابهة

  • نوستالجيا... تعرف على أبرز الكواليس وأسرار فيلم فول الصين العظيم
  • التحالف الوطني يوزع حلوى المولد على الأهالي ضمن فعاليات «إيد واحدة»
  • المكتب الوطني للإعلام يشارك في مؤتمر إكسبو أوروبا للتسويق المتقدم
  • خطوبة رومانسية تُشعل السوشيال ميديا وتُعيد أزمة البلوجر سلمى عبد العظيم مع صديقتها كاميليا إلى الواجهة
  • "الوطني للإعلام" يشارك بمؤتمر للتسويق الرقمي في برلين
  • المؤسسة الوطنية للنفط تقيم وقفة حداد على أرواح ضحايا فيضان درنة
  • في 3 محافظات.. التحالف الوطني يوفر دعمًا ماليًا للأسر الأكثر احتياجًا
  • «الشارقة الخيرية» تغيث متضرري فيضان بنغلاديش
  • «التحالف الوطني» يوزع 1000 كرتونة غذائية ضمن «إيد واحدة» في بني سويف
  • رئيس الهيئة البرلمانية لـ«التجمع»: لا يوجد قيود على الآراء في الحوار الوطني