حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة فوزا صعبا على نظيره أتلتيك بيلباو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد مونتجويك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

ملخص مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو

وبدأت أحداث مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو برتم سريع وقوة كبيرة من الفريقان وسجل يامال الهدف الأول في الدقيقة 24 وارتطمت كرة ليفاندوفسكي بالعارضة في الدقيقة 37 وعادل سانسيت النتيجة لاتلتيك بيلباو في الدقيقة 43 من ضربة جزاء وانتهى الشوط الأول 1/1.

موعد مباراتي بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا أرسنال يتفوق على أستون فيلا بهدفين نظيفين في الدوري الانجليزي

 وبدأ الشوط الثاني من المباراة وحاول برشلونة تسجيل الهدف الثاني حتى سجله ليفاندوفسكي في الدقيقة 75 وانتهت المباراة 2/1.

ترتيب برشلونة وأتلتيك بيلباو

ويحتل البارسا المركز الثاني كوصيفا لجدول ترتيب الليجا برصيد 6 نقاط بعد فوزين ولم يتعادل أو يخسر بينما يأتي نظيره أتلتيك بيلباو في المركز الرابع عشر برصيد نقطة حيث تعادل وهزم ولم يفوز حتى الآن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة أتلتيك بيلباو برشلونة واتلتيك بيلباو الدوري الاسباني فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

سلسلة realme 12 في المركز الثاني عند المستخدمين

حصلت ريلمي على المركز الثاني من ضمن العلامات التجارية للهواتف الذكية بفضل مجهوداتها في فهم وتلبية احتياجات الشباب، حيث أصبحت ريلمى الخيار الأفضل للمستخدمين بفضل تقديمها لتقنيات مبتكرة تجمع بين الأداء والأناقة لتناسب أذواقهم وأسلوب حياتهم خاصة مع النجاح الكبير لسلسلة realme 12

سلاسل ريلمي المُرقمة دائماً رائدة للعلامة التجارية، ونالت رضا العديد من المستخدمين خاصة بعد نجاح سلسلة realme 11 وسلسلة realme 12 الجديدة التي حققت مبيعات ضخمة وأستهدفت فئة واسعة ومختلفة من المستخدمين من خلال مميزاتها الفريدة الرائعة المصممة خصيصا لعصرنا الحالي و ما تقدمه من تجربة تقنية استثنائية، مصممة لتلبية الاحتياجات المتنوعة.


بالإضافة إلى ذلك، تحتل ريلمي الآن المركز الثاني كأفضل علامة تجارية للهواتف الذكية مبيعًا في السوق المصري، حيث تقوم سلسلة  realme 12 بتأكيد مكانتها كأفضل خيار لمختلف فئات المستخدمين، بما في ذلك المستخدمين المهتمين بالتكنولوجيا  وعلى هامش هذا النجاح سيتم إطلاق سلسلة realme 13 قريباً  في السوق المصرية، والتي ستقدم مميزات أكثر ابتكاراً.


يتم صناعة كل هواتف ريلمي بإستخدام مواد عالية الجودة مع التركيز على التصاميم الجذابة، مما يضمن الأناقة والخصائص الفريدة معًا، سواء كان الأمر يتعلق بإلتقاط الصور عالية الجودة  عن طريق استخدام الكاميرا الاستثنائية أو إبراز الأناقة بتصاميم جذابة حيث تسعى ريلمي إلى تمكين الشباب من التعبير عن أنفسهم والتميز في حياتهم اليومية، مع الحفاظ على صورة علامة تجارية عالمية للتكنولوجيا.


سلسلة realme 12 Pro  تقدم معايير جديدة في مجال التصوير للهواتف الذكية من خلال إمكانيات الكاميرا والتصميم الفريد حيث تتميز بعدسة البيرسكوب الأولى في فئتها، ومزودة بمستشعر سوني  IMX890، مما يوفر مستشعر ضوئى استثنائى وتصوير على مستوى رائد حيث تضمن هذه الابتكارات للمستخدمين التقاط صور للحظات مذهلة بكل التفاصيل، مما يجعله أفضل كاميرا هاتف  في فئته.


كما تقدم سلسلة  realme 12 4G أفضل أداء في فئتها حيث يتم تشغيلها بواسطة معالج Dimensity 7050 5G وتتميز بكاميرا سونى LYT 600 OIS  مع تصميمها من الجلد النباتي الجذاب، وتم تصميم هذه السلسلة للمستخدمين الذين يطمحون إلى الأناقة والجودة. 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • 99 مباراة.. أرقام ليفاندوفسكي مع برشلونة قبل مباراته المائة
  • تيباس: سعيد ببقاء نيكو ويليامز في أتلتيك بلباو
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الخامسة
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.. ريال مدريد ضد سوسيداد
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • سلسلة realme 12 في المركز الثاني عند المستخدمين
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني 2024-2025 قبل بداية الجولة الخامسة
  • لامين يامال أفضل لاعب تحت 23 عامًا بالدوري الإسباني في أغسطس