مصراوي:
2024-09-13@04:20:49 GMT

تامر أمين ينتقد قرار الأهلي بالانسحاب من كأس مصر

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

تامر أمين ينتقد قرار الأهلي بالانسحاب من كأس مصر


كتب- حسن مرسي:

عبر الإعلامي تامر أمين عن استيائه تجاه القرار الذي اتخذه مجلس إدارة النادي الأهلي، باعتذاره عن المشاركة في بطولة كأس مصر لهذا الموسم، بالرغم من تقبله وتفهمه للمبررات التي دفعت النادي لاتخاذ هذا القرار.

وخلال برنامجه "آخر النهار" على قناة النهار، تساءل أمين عن سبب التمسك بالقرارات الحاسمة المطلقة دون إيجاد حلول وسطى، وعن سبب خسارة بطولة كانت ستكون سهلة المنال ومجانية.

وأكد مقدم "آخر النهار"، أنه كان بإمكان النادي الأهلي المشاركة بفريق من اللاعبين الاحتياطي والناشئين الذين يحتاجون لفرصة للظهور، معقبًا: "ليه يا أبيض يا أسود ما في 500 لون بينهم؟، ليه يا ألعب يا أنسحب؟ ما احنا ممكن نلعب بالناشئين أو بالإحتياطي وساعتها كان يتقال أن الأهلي يشارك من أجل المشاركة".

وأضاف أمين موجهاً حديثه لإدارة النادي الأهلي، أنه يفهم جيداً أن البطولات ليست مجرد فوز وخسارة ولكن هناك جوانب أخرى أهم، إلا أنه يتعين عليهم أيضاً التفكير في المكاسب الأخرى والبطولات المستقبلية، وأنه يتعين عليهم البحث عن طرق لتقديم أداء أفضل وتحقيق الانتصارات بدلاً من الاكتفاء باتخاذ قرارات صارمة تؤدي لخسائر أكبر.

ودعا أمين المسؤولين في النادي الأهلي إلى مراجعة أنفسهم والبحث عن حلول مستقبلية، مضيفًا: "ليه أخسر بطولة مجانية ما احنا ممكن نحب نشارك البطولة الجاية هيبقي إيه الحل وقتها هيتقالك كان فيه وخلص".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان تامر أمين انسحاب الأهلي كأس مصر النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

«كا لابسين أقنعة».. تفاصيل سرقة شقة مذيعة قناة النادي الأهلي بالهرم

تعرضت مريم سميح المذيعة بقناة النادي الأهلي، لسرقة محتويات مسكنها في أثناء تواجدها بداخله، بمنطقة الرماية، غرب محافظة الجيزة، وتحرر عن ذلك المحضر 46429 جنح الهرم لسنة 2024، وأخطر اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

إخطارًا تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع الغرب، بورود بلاغًا للمقدم مصطفى الدكر رئيس مباحث قسم شرطة الهرم من مريم سميح المذيعة بقناة النادي الأهلي تتهم مجهولين بسرقة محتويات مسكنها نطاق القسم.

وأضافت سميح، في بلاغها، أنها تفاجأت في وقت مزامن لوقت صلاة الفجر، بشخصين مجهولين الهوية، دلفا إلى العقار مسكنها، وهما يخفيان وجههما، من ثم دخلا إلى شقتها وسرقا ديكورات وأنتيكات مطلية بالذهب علاوة على مبلغ مالي كان متواجد بـ ريسبشن الشقة، وفي أثناء ذلك نبح كلبها الخاص، لتستيقظ مذيعة النادي الأهلي، وتتفاجأ بالجناه، مما دفعها لعدم إصدار أي أصوات خوفًا على حياتها.

وواصلت مريم سميح المذيعة بقناة النادي الأهلي في بلاغها أنه لدى شعور المتهمين بها فرا هاربين وبحوزتهما المسروقات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

وكلف العقيد محمد العادلي مفتش مباحث فرقة الهرم، بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للفحص والمعاينة، والتحفظ على كاميرات المراقبة لفحصها، كذلك تتبع خط سير هروب الجناه، وسرعة ضبطهما.

اقرأ أيضاً«الداخلية» تنظم الملتقى السادس لشباب المناطق الحضارية الجديدة بـ العاصمة الإدارية

جمعها من تجارة الأسلحة.. ضبط صاحب محل حاول غسل 31 مليون جنيه بالمنوفية

الداخلية تضبط صاحب محل بقالة سمم كلاب الشوارع في مدينة نصر

مقالات مشابهة

  • جوميز ينتقد تسريب صفقات الزمالك ودور قناة النادي
  • قبل عرضه.. أيمن بهجت قمر يكشف عن كواليس «ري ستارت» | صورة
  • تفاصيل إصابة أشرف داري وموقفه من المشاركة في مباراة جورماهيا
  • أمين شباب «مصر أكتوبر»: الحوار الوطني عزز دور الشباب في المشاركة السياسية
  • بعد انتهاء تصويره.. موعد عرض فيلم «ري ستارت» بطولة تامر حسني وهنا الزاهد
  • الكشف عن مدة غياب أشرف داري عن الأهلي
  • تامر أمين: قررت إلغاء الاحتفالات بعيد ميلادي تضامنًا مع الفلسطينيين
  • “اعترف بكل حاجة”.. تامر أمين يفجر مفاجأة عن قضية سعد الصغير
  • تامر أمين يطالب بإلغاء الاحتفالات تضامنا مع الفلسطينيين
  • «كا لابسين أقنعة».. تفاصيل سرقة شقة مذيعة قناة النادي الأهلي بالهرم