أعلن اللاعب المغربي-الهولندي أنور الغازي عن مبادرة فريدة بعدما فاز في دعوى قضائية ضد ناديه السابق « إف إس ماينز » الذي كان قد فسخ عقده بسبب منشورات داعمة لفلسطين.

وبعدما حصل على تعويض بمبلغ 1,7 مليون أورو، أعلن غازي عن تبرعه بنو ثلث المبلغ لفائدة الأطفال في غزة.

وعبر منصة إكس (تويتر سابقا)كتب الغازي « بعدما تلقيت مبلغا كبيرا من المال من ماينز، أود التأكيد على أن الأمر لم يكن يتعلق بالمال أبدًا بالنسبة لي ».

وأضاف: « أود أن أغتنم هذه اللحظة لأشكر ماينز على شيئين. بداية، سيتم تخصيص 500 ألف أورو لمشاريع لمساعدة الأطفال في غزة. آمل أن تشعر ماينز، على الرغم من محاولاتها لتجنب الإضطرار إلى دفع المال لي، بالإرتياح لحقيقة أنها بهذه الطريقة تجعل العالم أكثر جمالا بالنسبة للأطفال في غزة. ثانياً، لجعل صوتي مرتفعا وأعلى من محاولتهم إسكاتي ».

 

وكان الغازي قد أعلن، منذ أسابيع، إنهاء عقده بشكل رسمي مع ناديه السابق، ماينز، بعد إنصافه من لدن القضاء الألماني، الذي ألزم النادي بدفع تعويض مالي لفائدة اللاعب نظير فسخ عقده من طرف واحد في قضية متعلقة بحرية التعبير.

 

وانضم الغازي إلى ماينز قادما من آيندهوفن في سبتمبر 2023 ووقع عقدا لمدة عامين مع النادي.

المصدر: اليوم 24

إقرأ أيضاً:

بسبب أول خطوة في السينما الأمريكية.. رامي وحيد يتصدر التريند

تصدر اسم الفنان رامي وحيد محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلن عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، خوضه تجربة السينما العالمية من خلال الفيلم الأمريكي living with grandma.

سبب تصدر رامي وحيد التريند 

 

تصدر رامي وحيد التريند بعدما نشر صورا من كواليس الاحتفال بالفيلم معلقا: أول خطوه ليا في السينما الأمريكية فيلم living with grandma عن قصة حقيقية أتمنى أكون دايما عند حسن الظن.

اخر اعمال رامي وحيد

 

وكان اخر اعمال رامي وحيد هو مسلسل إلا أنا، وهو دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، وتدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد وقائع وأحداث حقيقية؛ إذ تتناول موضوعات تهم المجتمع والمرأة بصفة خاصة.

وايضا شارك في مسلسل "المماليك" والذي عرض العام الماضى، من بطولة رانيا يوسف ورامي وحيد وبيومي فؤاد ومحمد لطفى وفيدرا ومحمد سليمان ونانسي صلاح وحنان سليمان وعفاف رشاد، وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة، ومن المفترض أن يُعرض في الموسم الشتوي.

مسيرة رامي وحيد الفنية 

 

يعد فيلم "أسد سيناء" أول بطولة سينمائية لـ رامي وحيد عام 2016، والتي تدور أحداثه حول قصة البطل سيد زكريا خليل، الذي كان يخدم ضمن سلاح المظلات بالقوات المسلحة المصرية، والذي نجح بمفرده في القيام بإيقاف كتيبة إسرائيلية كاملة خلال حرب أكتوبر 73، بعد استشهاد بقية أفراد الفصيلة التي كان ينتمي إليها، كما شارك في فيلمي "الفيل في المنديل" والزيبق، لكن الانطلاقة الحقيقية بالنسبة له في عالم السينما، كانت من خلال دوره في فيلم "عمر وسلمى 1"، عام 2007، وحقق له جماهيرية كبيرة، وتعد ثاني أهم محطة في مسيرته الفنية كان فيلم "حلم العمر"، عام 2008، مع حمادة هلال، ودينا فؤاد، وهو الفيلم الذي حقق له شهرة واسعة، بعدما تميز في تقديم دور الضابط الشرير، تألق في الدراما التلفزيونية من خلال أدوار عديدة، في مسلسلات مثل: "أولاد عزام، وحدف بحر، وشارع عبدالعزيز، وشمس الأنصاري". 

مقالات مشابهة

  • قبضة حديدية بين مبابي و ناديه السابق باريس سان جيرمان
  • رئيس الشاباك السابق: لو كنت فلسطينيا لحاربت ضد الذي ينهب أرضي
  • مغني مغربي يسقط في قبضة الشرطة بسبب "الكوكايين"
  • جاري تغيير اسمه إلى ”عمر”.. أحمد سيف حاشد يفاجئ الجميع بعدما أعلن تزويج ابنته بالأمريكي ”شارلز” وينشر أول صورة للعروسين
  • عريس مغربي يطلق زوجته ليلة الزفاف بسبب الزي التقليدي الأمازيغي
  • وفاة لاعب ومدرب البيرو السابق روبرتو تشالي عن 77 عامًا
  • تيليس لاعب النصر السابق يوقع رسمياً مع بوتافوغو البرازيلي
  • عاجل.. اتحاد الكرة يتلقى خطاب بتغريم الزمالك بسبب أتشيمبونج لاعب الفريق السابق
  • من السجن للعب الكرة بـ«8 يورو».. معاناة أسطورة برشلونة بعد الاعتزال
  • بسبب أول خطوة في السينما الأمريكية.. رامي وحيد يتصدر التريند