كشفت مواقع روسية عن القط "ديزل"  المقاتل إلى جانب الجيش، ويرتدي سترة مضادة للرصاص و"يخدم" في منطقة العملية العسكرية الخاصة مع المقاتلين من مجموعة القوات الروسية"O".

ونشر الموقع الروسي عبر منصة أكس مقطع فيديو للقط ديزل، الذي انضم إلى العسكريين من تشيليابينسك في يوليو، ومهمته صيد القوارض التي تفسد الإمدادات العسكرية.

القط ديزل أسود اللون وهو من أنواع القطط الروسية، التي تتميز بالأذن الطويلة والعيون الثاقبة، والجسد الرشيق، وتتمتع بالذكاء، والسرعة في الانقضاض على الفريسة .

 

????????‍⬛️⚡ تعرف على القط "ديزل". لديه سترة مضادة للرصاص و"يخدم" في منطقة العملية العسكرية الخاصة مع المقاتلين من مجموعة القوات الروسية"O".

انضم إلى العسكريين من تشيليابينسك في يوليو. الآن يقوم بصيد القوارض التي تفسد الإمدادات العسكرية. pic.twitter.com/5T7fHub1xI

— الموجز الروسي | Russia news ???????? (@mog_Russ) August 24, 2024

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يخدم الجيش الروسي

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية السعودي يمازح نظيره الروسي في الرياض.. ما علاقة الصحافة؟ (شاهد)

مازح وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان نظيره الروسي سيرغي لافروف أمام وسائل الإعلام خلال استقبال الأخير بالعاصمة السعودية الرياض.

وأظهرت اللقطات المصورة خلال استقبال ابن فرحان للافروف في الرياض لحظة دخول الأخير إلى القاعة في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وجلوس الوزيرين أمام عدسات الكاميرات لالتقاط الصورة التذكارية.



في غضون ذلك، ابتسم وزير الخارجية السعودي وقال لنظيره السعودي "إنهم ينتظرون من سقطة أو أن نرتكب خطأ"، في إشارة منه إلى الصحافة.

وكان لافروف وصل إلى السعودية، الاثنين، للمشاركة في اجتماع الحوار الاستراتيجي بين مجلس التعاون الخليجي وروسيا على مستوى وزراء الخارجية.

ذكرت قناة "الإخبارية السعودية"، أن لافروف أعرب خلال الاجتماع عن سعادته "بزيارة المملكة لعقد الاجتماع السابع مع دول مجلس التعاون الخليجي".


وأشارت إلى أن وزير الخارجية الروسي تطرق إلى التطورات في قطاع غزة، مشددا على أن "حل النزاع الفلسطيني - الإسرائيلي لا يمكن إلا بإقامة الدولة الفلسطينية".

وفي مؤتمر صحفي عقب الاجتماع، قال لافروف، إن "هناك من يريد اندلاع حرب إقليمية واسعة النطاق" في الشرق الأوسط.

وأضاف لافروف "نعمل مع جميع الأطراف، وكل القوى الفلسطينية، ومع إسرائيل، وإيران، واليمن"، مشيرا إلى أن "الأزمة الفلسطينية تطورت إلى صراعات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، وكذلك في البحر الأحمر، بالتالي هناك من يرغب في إثارة حرب إقليمية أوسع، وهو ما يجب التصدي له".


وأكد وزير الخارجية الروسي ضرورة "وقف إطلاق النار فورا" في قطاع غزة، موضحا أن "جذور المشكلة هي عدم تسوية الصراع على مدى 80 عاما، وعدم السماح بقيام الدولة الفلسطينية المستقلة"، حسب وكالة الأناضول.

وخلال زيارته إلى السعودية، التقى وزير الخارجية الروسي بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، حيث بحثا العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأشارت وكالة الأنباء السعودية "واس"، إلى أن الجانبين بحثا أيضا "مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها بما يعزز الأمن والاستقرار".

مقالات مشابهة

  • متحدثة باسم الهيئة البحرية الرومانية: سفينة الحبوب التي تعرضت للهجوم الروسي لم تكن في مياهنا الإقليمية
  • الجيش الروسي يستهدف مرافق البنية التحتية في المطارات ومنشأت الطاقة الأوكرانية
  • الجيش الكوري الجنوبي: الصواريخ الباليستية التي أطلقتها كوريا الشمالية طارت لمسافة 360 كلم قبل أن تسقط بالبحر
  • العلاقات المصرية الروسية جلسة نقاشية في البيت الروسي بالإسكندرية
  • رئيس أركان الجيش الجزائري يستقبل مدير عام شركة "روس أوبورون إكسبورت" الروسية
  • الجيش الروسي يسقط مسيّرات أوكرانية في القطب الشمالي
  • الجيش الروسي: استعادنا السيطرة على 10 بلدات في إقليم كورس
  • غالانت: سننقل ثقل عملياتنا العسكرية من الجنوب إلى الشمال (شاهد)
  • غالانت: فيديو نفق حماس في رفح يؤكد أهداف الحرب التي يخوضها الجيش
  • وزير الخارجية السعودي يمازح نظيره الروسي في الرياض.. ما علاقة الصحافة؟ (شاهد)