انتفض البطل الجزائري سيد علي بودينة في وجه المسؤولين عن رياضة التجديف في الجزائر بعد تهميشه و تركه وحيدا في بطولة العالم.

وقال سيد علي بودينة عن خروجه من الدور الأول في بطولة العالم عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك، اليوم السبت “أريد أن أوجه رسالة لمن أرسلني إلى بطولة العالم بدون مدرب و لا حتى مرافق هل يعقل أن أكون لي وحدي طوال البطولة”.

وأضاف بودينة “لو أنكم استعملتم كل هذه الجهود في محاولة إفشالي عوض الاهتمام بالشباب الصاعد لكان عندكم 10 رياضيين بمستوى بودينة لكنكم قوم لا تفقهون ولا تفلحون إلا في فعل الشر”.

كما ختم بودينة “اعلم أنكم كنتم تنتظرون خروجي من الدور الأول لكن الحمد الله لي يتعب يوصل مهما كانت العراقيل”.

وفي الأخير، قال بودينة “الدولة الجزائرية تسخر كل الإمكانيات لكن مع الأسف سوء التسيير وتصفية الحسابات يؤول دون تحقيق ميداليات في البطولة العالمية”.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: بطولة العالم

إقرأ أيضاً:

أبوظبي تستضيف "مبادلة للتنس" 1 فبراير

تستضيف أبوظبي النسخة الثالثة من بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس 2025، خلال الفترة من 1 إلى 8 فبراير (شباط) المقبل، في مجمع التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية.

وأعلنت رابطة لاعبات التنس المحترفات وشركة آي إم جي، اليوم، أن البطولة التي تقام برعاية مجلس أبوظبي الرياضي، يشارك فيها 28 لاعبة في فئة الفردي و16 فريقاً في فئة الزوجي.
وتقدم البطولة للجمهور فرصة حصرية للفوز برحلة إلى واشنطن، لحضور بطولة مبادلة سيتي دي سي المفتوحة المقررة في يوليو (تموز) 2025، وذلك من خلال شراء تذاكر البطولة قبل 30 سبتمبر (أيلول) الجاري.
وتستضيف بطولة رابطة لاعبات التنس المحترفات من فئة 500 نقطة، مبادلة بالشراكة مع مجلس أبوظبي الرياضي.
وقال حميد الشمري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية في شركة مبادلة للاستثمار، "نتطلع إلى تنظيم النسخة الثالثة من بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة بأعلى مستويات التميز، وملتزمون بدعم تنس المحترفات وتعزيز مكانة أبوظبي العالمية، من خلال تقديم تجارب رياضية عالمية المستوى".
من جهته أكد عارف العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، أن البطولة تواصل حصد النجاحات، انطلاقاً من تميزها في النسختين الماضيتين، إذ تعكس مدى الالتزام بتنظيم فعاليات عالمية في أبوظبي، مدعومة بثقة الاتحادات والهيئات الرياضية الرسمية، والبنية التحتية الهائلة التي توفر فرصاً عديدة لأن تكون أبوظبي وجهة عالمية، تستقطب نخبة من ألمع نجوم ونجمات الرياضة من مختلف أنحاء العالم.

مقالات مشابهة

  • “تكميلية التوجيهي” نهاية 12.. والتسجيل في تشرين الأول
  • لوسي تتراجع عن تصريحاتها بشأن “المداح”
  • بطولة السهام
  • دبي تستضيف نهائيات البطولة العالمية للترايثلون تي 100
  • 8 فرق تشارك في بطولة كأس نائب رئيس الدولة للطائرة
  • في ختام الدور الرئيس لـ” آسيوية اليد “.. الأخضر الناشئ يبحث عن البطاقة العالمية أمام كوريا
  • الأول من نوعه في العالم”.. اختبارات سريرية لدواء جديد لعلاج السكري والسمنة
  • “الأول من نوعه في العالم”.. روسيا تبدأ اختبارات سريرية لدواء جديد لعلاج السكري والسمنة
  • أبوظبي تستضيف "مبادلة للتنس" 1 فبراير
  • “مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس” تنطلق أول فبراير