يستعد فريق عمل فيلم الحريفة 2 لبدء تصوير مشاهد الجزء الثاني الذي يأتي تحت مسمى "الريمونتادا بداية من الأسبوع القادم.

 

أحداث الجزء الأول من فيلم "الحريفة"
 


تدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية "مدرسة الأبطال بنين"، لتنقلب حياته بعد الانتقال إلى هذه المدرسة بسبب تدهور أوضاع والده المالية، وبعد مرور الوقت يتعرف على مجموعة من الشباب من جروب "الششتاوي"، وينضم إليهم وتبدأ رحلته في دوري الشوارع بعد طرده من الأكاديمية الخاصة بفريقه بسبب "سوء سلوكه"، ومع تتابع الأحداث يشارك ماجد رفقة هؤلاء الشباب في بطولة " الحريفة" والتي تكون جائزتها مليون جنيه، ويتولى مهام تدريب الفريق حينها الاستاذ "شلش".

 

أبطال الجزء الأول من فيلم "الحريفة"
 


يضم فيلم “الحريفة” نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة نور النبوي، في أولى بطولاته السينمائية، ونجم كرة القدم السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، والنجم الصاعد أحمد غزي، ونور إيهاب، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني الراب كزبرة في أولى تجاربه السينمائية، والفيلم من إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح وإنتاج شركة TVision.

 


الريمونتادا..الحريفة 2 يفتح الباب للموهوبين

أعلن المنتج طارق الجنايني عن بدء تحضيرات فيلم "الحريفة 2"، وقد نشر الفيديو وعلق عليه قائلًا:" الحريفة راجعين من تاني وعايزنكم معانا في الريمونتادا"، وفتح الباب للموهوبين قائلا:" لأي بنت أو ولد من سن ١٨ ل٢٥  تقدروا تبعتوا فيديوهات ليكم وانتوا بتمثلوا مشهد من فيلم الحريفة ولو بتلعبوا كورة فرجونا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأسبوع القادم الحريف أبطال فيلم الحريفة

إقرأ أيضاً:

أجواء خريفية مبكرة الأسبوع المقبل وزخات من الأمطار

#سواليف

تنخفض درجات #الحرارة بشكل ملموس وواضح ابتداء من مساء الجمعة وحتى الأسبوع المقبل، لتتأثر المملكة بأجواء ” #خريفية_مبكرة ” حيث تصبح #الاجواء باردة قليلا في الجبال والسهول بشكل عام ومعتدلة في المناطق المنخفضة والأعوار والبحر الميت والعقبة خاصة خلال الليل والمساء، مع توقعات بتساقط #زخات #المطر منتصف الأسبوع المقبل.

#الحرارة تنخفض يوم الجمعة..
وتتأثر المملكة تدريجيا بكتلة هوائية معتدلة الحرارة وخريفية ابتداء من مساء الجمعة ويزداد تأثيرها خلال الأسبوع المقبل وتصبح الحرارة دون المعدلات الموسمية بعدة درجات مئوية، #الغيوم المنخفضة تزداد تدريجيا يومي السبت والاحد، وتتكاثف بشكل متزايد خلال منتصف الأسبوع تزامنا مع نشاط #الرياح الشمالية الغربية. كتلة هوائية خريفية “مبكرة” وحرارة دون المعدلات الموسمية بشكل كبير..
وتتأثر المملكة بكتلة هوائية خريفية باردة قليلا في الجبال والسهول بشكل عام، ويكون تأثيرها معتدلا على المناطق المنخفضة، ويتوقع أن تتزامن مع تواجد الغيوم المنخفضة التي تتكاثف بشكل واضح يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين وترتفع فرص تساقط زخات المطر المتفرقة.

هذه الكتلة الهوائية الخريفية ناتجة من بقايا عدة عواصف قوية ونادرة الحدوث تشكلت في منطقة وسط البحر المتوسط، وتسبت هذه العواصف بكميات هائلة من #الأمطار والثلوج على الجبال العالية، وتعتبر هذه الظروف الجوية نادرة الحدوث في منطقة البحر المتوسط في هذا الوقت من العام.

زخات من المطر يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين..
ومع تأثير هذه الكتلة الهوائية الباردة قليلا والذي يزداد حتى الطبقات الوسطى من الجو خلال منتصف الأسبوع المقبل، يتوقع أن تتكاثف الغيوم بشكل أكثر وضوحا والتي تزيد من فرصة زخات المطر في الأجزاء الغربية من المملكة وفلسطين ومنطقة بلاد الشام تزامنا مع انخفاض على الحرارة. عاصفة متوسطية جديدة.. وتقلبات جوية أخرى على المنطقة خلال نهاية الأسبوع الثالث..
ويتابع مركز وسم الإقليمي عاصفة متوسطية قوية وجديدة تؤثر في وقت لاحق من نهاية الأسبوع المقبل بين مناطق وسط وشرق البحر المتوسط وجنوب اليونان وشمال ليبيا، سينتج عنها ارتفاع واضح على الحرارة لفترة قصيرة في الأردن وشرق المتوسط تليها #اضطرابات_جوية واضحة في الفترة بين 22-24 الشهر. مقالات ذات صلة رفع سعر “باكيت” الدخان 10 قروش ومضاعفة ضريبة المعسل 2024/09/12

مقالات مشابهة

  • أجواء خريفية مبكرة الأسبوع المقبل وزخات من الأمطار
  • مكتبة الإسكندرية تنظم أولى محاضرات الموسم الثقافي القبطي الاثنين المقبل
  • العراق على موعد مع تراجع كبير بدرجات الحرارة بعد منتصف الأسبوع المقبل
  • منتج مسلسل عمر أفندي يكشف حقيقة تقديم جزء جديد من العمل
  • خاص| رحمة أحمد: أفاضل بين عدة أعمال لرمضان 2025.. وهذا مصير الجزء التاسع من "الكبير أوي"
  • أبي رميا: رواية باسيل قائمة على افتراءات وسأعلن عن الحقائق الأسبوع المقبل
  • دور العرض السينمائية تستقبل اليوم فيلم «عاشق» بطولة أحمد حاتم
  • منتج عمر أفندي يحسم حقيقة الجزء الثاني بهذا القرار
  • غدا.. دور العرض السينمائية تستقبل فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم
  • تأجيل محاكمة سايس جراج قتل شخصا بسبب خلافات سابقة بالخانكة لنوفمبر المقبل