بوابة الوفد:
2024-09-13@04:09:07 GMT

إيطاليا تحقق في غرق يخت مايك لينش

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

فتح الادعاء الإيطالي، السبت، تحقيقا بشأن انقلاب يخت فاخر خلال عاصفة قبالة ساحل صقلية، مما أسفر عن مقتل 7 أشخاص على متنه.

 

وأكد أمبروجيو كارتوسيو، المدعي العام في تيرميني إيميريسي، بدء التحقيقات، لكنه قال إنه لم يتم تحديد أي مشتبه به في الوقت الحالي.

 

غرق يخت شراعي قبالة سواحل باليرمو إيطاليا تستعين بالروبوت "روف" للعثور على مفقودي يخت غرق بجزيرة صقلية

 

وقال للصحفيين، في مؤتمر صحفي "نحن في المرحلة الأولى من التحقيق".

 

ويبحث المحققون عن سبب الغرق، لا سيما وأن بيريني نافي وهو حوض بناء السفن الإيطالي المصنع لليخت قال إنه غير قابل للغرق في الوقت الذي ظل فيه قارب شراعي قريب سالما إلى حد كبير.

 

انتشال آخر الجثامين السبعة من سفينة

وتمكن رجال الإنقاذ، الجمعة، من انتشال آخر الجثامين السبعة من سفينة "ذا بايجيان" الغارقة، وهي يخت فاخر يبلغ طوله 56 مترا ويرفع العلم البريطاني وقد غرق في عاصفة بالقرب من جزيرة بالبحر الأبيض المتوسط جنوب إيطاليا في وقت مبكر من يوم الإثنين.

 

وكانت السفينة تحمل طاقما من 10 أشخاص و12 راكبا.

 

ويعتقد أن الجثة الأخيرة تعود إلى هانا لينش، 18 عاما، ابنة قطب التكنولوجيا البريطاني مايك لينش، الذي تم انتشال جثته يوم الخميس.

وكان لينش يحتفل بتبرئته مؤخرا من تهم الاحتيال مع عائلته والأشخاص الذين دافعوا عنه في المحاكمة في الولايات المتحدة، وكانت زوجته أنجيلا باكاريس من بين الناجين الخمسة عشر.

 

وقال مسؤولون في الحماية المدنية إنهم يعتقدون أن اليخت، الذي يتميز بصارية مميزة من الألومنيوم يبلغ طولها 75 مترا، ضربه إعصار فوق الماء، والمعروف باسم عمود الماء، وغرق بسرعة.

 

وكافح رجال الإنقاذ لمدة أربعة أيام للعثور على جميع الجثث، ولم يحرزوا سوى تقدم بطيء عبر الجزء الداخلي من الحطام الذي يرقد في قاع البحر على عمق 50 مترا تحت السطح.

وقال متحدث باسم العائلة في بيان صدر، الجمعة: "إن عائلة لينش في حالة صدمة وحزن شديدين، وتتلقى الدعم والمواساة من العائلة والأصدقاء، أفكارهم مع كل من تأثر بالمأساة".

 

وقالت الشركة التي صنعت اليخت الفاخر إن أفراد الطاقم هم المسؤولون عما حصل.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيطاليا تفتح تحقيقا غرق يخت مايك لينش غرق يخت مايك لينش يخت فاخر

إقرأ أيضاً:

مايك تايسون يخشى مواجهة الوحش المكسيكي

أعلن أسطورة الملاكمة العالمية في الوزن الثقيل الأميركي مايك تايسون عن الملاكم الوحيد الذي يخشى مواجهته في الوقت الحالي.

واعتزل تايسون الملاكمة الاحترافية عام 2005، لكنه عاد إلى الحلبة في عام 2020 ليواجه منافسه روي جونز جونيور في مباراة استعراضية.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2الجماهير تطلق صفارات الاستهجان بوجه ماكرون في ختام دورة الألعاب البارالمبيةlist 2 of 2الإيطالي يانيك سينر يفوز ببطولة أميركا المفتوحة للتنسend of list

ويستعد تايسون لمواجهة صانع المحتوى على يوتيوب جيك بول بموجب القواعد الاحترافية في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، وكان من المقرر أن يُقام النزال في يوليو/تموز، لكن تم تأجيله بعد أن أصيب "مايك الحديدي" بقرحة في المعدة.

ولم يحدد تايسون، البالغ من العمر 58 عاما، إذا كان سيعلّق قفازاته بشكل نهائي بعد مواجهته المرتقبة لكنه حدد الملاكم الحالي الذي لا يرغب في مواجهته إطلاقا.

وتوقع الجميع أن يرشح تايسون ملاكمين مثل ديونتاي وايلدر أو أوليكساندر أوسيك، إلا أنه اختار بدلا من ذلك بطل المجلس العالمي للملاكمة (WBC) المؤقت للوزن الخفيف الثقيل الأميركي ديفيد بينافيديز البالغ 27 عاما.

فاز بينافيديز الملقب بـ"الوحش المكسيكي" في جميع نزالاته الـ29 (وكالة الأناضول)

وقال تايسون لقناة "إيه إس نيوز" على يوتيوب "تم التقليل من شأن بينافيديز كثيرا. أخشى مواجهته لو كنت في هذه الفئة. لا أحد يملك فرصة التغلب عليه وأنا أتحدث عن حقائق".

وفاز بينافيديز، الملقب بـ"الوحش المكسيكي"، في جميع نزالاته الـ29 على المستوى الاحترافي.

وهزم منافسه ومواطنه ديميتريوس أندرادي بالضربة القاضية في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي، ثم تغلّب على الحائز على الميدالية البرونزية في أولمبياد لندن 2012 الأوكراني أولكسندر جفوزديك في يونيو/حزيران الماضي.

مقالات مشابهة

  • مايك تايسون يخشى مواجهة الوحش المكسيكي
  • برج غلاطة: رمز إسطنبول التاريخي الذي يروي أسرار الطيران الأولى
  • شهادات توثق كذب رواية إسرائيل حول مقتل المتضامنة الأمريكية عائشة نور
  • شهادات توثق كذب رواية إسرائيل حول مقتل المتضامنة الأمريكية عائشة إيجي
  • إسرائيل تنشر فيديو النفق الذي قُتل فيه الرهائن
  • الدفاع المدني بغزة: انتشال 50 قتيلا و68 مصابا حتى الآن في منطقة المواصي بخان يونس
  • عشرات الشهداء والمفقودين في مجزرة جديدة للاحتلال بحق النازحين في مواصي خان يونس
  • إيطاليا.. قتيل و4 جرحى في انهيار جليدي
  • مجزرة المواصي.. مقتل 40 شخصا في غارة إسرائيلية بصواريخ ارتجاجية
  • بصواريخ ارتجاجية.. مقتل 40 بغارة إسرائيلية في مواصي خان يونس