تستعد مغنية الأوبرا المصرية العالمية السوبرانو فاطمة سعيد، لإحياء حفل فنى ضخم يوم الخميس الموافق ٢٦ سبتمبر 2024 فى قصر عابدين، أبرز المعالم التاريخية فى مصر، بقيادة المايسترو نادر عباسى ، ومن المقرر أن تقدم من خلاله برنامجاً غنائياً يتضمن نخبة من أجمل أعمالها التى قدمتها على مدار مشوارها الفني، حيث إنها تعد واحدة من أبرز فنانات العالم فى مجال الغناء الأوبرالي، وتمتلك صوتاً قوياً ومميزًا.

وصرح أحمد عبيد، المؤسس والعضو المنتدب لشركة RMC Worldwide partners للاستشارات والتسويق، قائلاً: «الحفل يأتى فى إطار جهود RMC لتنظيم الفعاليات الفنية والثقافية فى مختلف الأماكن الأثرية والتاريخية المتميزة فى مصر، التى تجذب الجماهير من جميع أنحاء العالم، وذلك بالتنسيق مع الدولة المصرية المتمثلة فى وزارة السياحة والهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، من أجل إبراز صورة إيجابية عن مصر، والترويج للسياحة المصرية، وتسليط الضوء على الجوانب الفريدة والجذابة من الوجهات السياحية فى مصر، مما يعزز من جاذبيتها للزوار الدوليين، والأمر الذى ينعكس إيجابيًا على الدخل القومى لمصر وتعزيز التنمية الاقتصادية بما يتماشى مع رؤية مصر 2030».

جدير بالذكر أنّ السوبرانو العالمية المصرية فاطمة سعيد قدمت أول حفل جماهيرى عالمى بالمتحف المصرى الكبير بالتعاون مع RMC فى شهر يناير العام الماضى 2023، بصحبة المايسترو العالمى نادر عباسي. وحرصت خلال الحفل على تقديم مجموعة من الأغانى التى تنوعت بين الكلاسيكية والموسيقى الشرقية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السوبرانو فاطمة سعيد قصر عابدين أحمد عبيد

إقرأ أيضاً:

آمال ماهر تعود بقوة في حفل ضخم باليوم الوطني السعودي الـ94

تستعد الفنانة المتألقة آمال ماهر لإحياء حفل غنائي كبير بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ94، والذي سيقام في 20 سبتمبر الجاري. 

 

 

و يتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا جماهيريًا واسعًا، خصوصًا مع عودة آمال إلى الساحة الفنية بعد غيابها الملحوظ في الفترة الأخيرة.

  حفل غنائي منتظر بقيادة تامر فيضي

 

سيكون الحفل تحت قيادة المايسترو تامر فيضي، وقد تم طرح التذاكر للجمهور منذ عدة أيام لإتاحة الفرصة لمحبي الفنانة لحضور هذا الحدث المميز.

 

 

و من المتوقع أن يحقق الحفل نجاحًا باهرًا ويسهم في تعزيز عودة آمال ماهر إلى الساحة الفنية بقوة، بعد غيابها عن الأضواء خلال الفترة الماضية.

  ليست المرة الأولى لآمال ماهر في السعودية

 

جدير بالذكر أن آمال ماهر ليست غريبة عن الساحة الفنية السعودية، فقد أحيت حفلًا كبيرًا في 26 يوليو الماضي، ضمن حفلات النجوم لصيف 2024. 

 

 

وقد تراوحت أسعار التذاكر في ذلك الحفل بين 259 ريال سعودي و1600 ريال سعودي، مما يعكس شعبية آمال الواسعة وجاذبية حضورها على المسرح.

  ذكريات حفلات قرطاج

 

تحدثت آمال ماهر في وقت سابق عن حفلها في مهرجان قرطاج الدولي، مشيرة إلى حبها الكبير لجمهور قرطاج، وقالت: "الجمهور يتغنى معي بحب شديد، وهذا يشعر الفنان بالطيران في السماء."

 

 

 وأضافت أن حفلاتها في قرطاج لا يمكن أن تُمحى من ذاكرتها، حيث وصفت المهرجان بأنه يحمل معه فنًا من كل الاتجاهات، وهو مصدر فخر للفنانين العرب.

  آخر أعمال آمال ماهر

 

كان آخر ألبومات آمال ماهر هو "أنا كويسة" الذي طرحته في العام الماضي 2023، حقق الألبوم نجاحًا كبيرًا عبر منصات الاستماع الإلكترونية وحصد نسب استماع عالية، بفضل القاعدة الجماهيرية الواسعة التي تتمتع بها آمال. 

 

 

و يتطلع الجمهور بشغف لسماع أغاني الألبوم خلال الحفل المقبل، حيث يتوقع أن تقدم آمال بعض أغانيه بشكل مباشر لجمهورها.

مقالات مشابهة

  • البيت الروسي وتنشيط السياحة بالإسكندرية ينظمان أمسية احتفالًا باليوم العالمي للسياحة
  • وفد رفيع المستوى من جمهورية ألمانيا يزور المتحف القومي للحضارة المصرية
  • رئيس ألمانيا ووفد رفيع المستوى في زيارة لمتحف الحضارة- صور
  • السوبرانو العالمية فاطمة سعيد في قصر عابدين.. الموعد وأسعار التذاكر
  • وزير البترول يبحث خطط شركة بيكر هيوز العالمية لزيادة إنتاج النفط وخفض الانبعاثات
  • آلية دفاعية.. مبالغات رائجة بمواقع التواصل عن الحضارة المصرية القديمة
  • مفتي بلغاريا: نسير خلف النهج الوسطي ونتبنى رؤية المؤسسات الدينية المصرية
  • حملة الدفاع عن الحضارة تناشد محافظ المنيا بإزالة مسخ نفرتيتى من المحافظة
  • عضو "القومي للمرأة": السيدة المصرية تعيش عصرًا ذهبيًا غير مسبوق
  • آمال ماهر تعود بقوة في حفل ضخم باليوم الوطني السعودي الـ94