دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سجّل لامين يامال، لاعب برشلونة، هدفًا رائعًا في مرمى أتلتيك بيلباو، خلال مباراة الفريقين التي يحتضنها ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، السبت، ضمن مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الإسباني (لا ليغا).

وجاء هدف يامال عند الدقيقة 24 من زمن المباراة، إذ سدد الكرة ببراعة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الزاوية اليمنى لحارس مرمى المنافس، مسجلاً أحد أجمل الأهداف في مسابقة "لا ليغا" بموسمها الجديد 2025/2024.

وشوهد لامين يامال وهو يرقص برفقة زميله في الفريق الكتالوني، أليخاندرو بالدي، احتفالاً بالهدف.

ونال هدف اللاعب، البالغ من العمر 17 عامًا، الإشادة والإطراء من مستخدمي منصة إكس (تويتر سابقًا)، ومنهم من وصف الهدف بـ"العالمي".

إسبانياالدوري الإسبانينادي برشلونةنشر السبت، 24 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري الإسباني نادي برشلونة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني

يحتضن ملعب "أنويتا"، مواجهة صعبة وقوية بين فريقي ريال مدريد وريال سوسيداد يوم الأحد المقبل الموافق الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني 2024-2025.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تبدأ أحداث مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني مع عودة نجومه.. ريال مدريد جاهز لمواجهة سوسييداد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد مساء الأحد المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

ترتيب فريقي ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

يتواجد الملكي في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا برصيد 8 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، فيما يحتل فريق ريال سوسيداد المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى وخسارة لقاءين.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي.. ليفربول يلاقي نوتينجهام
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الخامسة
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • القلق يساور مسئولي برشلونة بشأن لامين يامال
  • لامين يامال يتصدر قائمة اللاعبين المراهقين في "CIES"
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني 2024-2025 قبل بداية الجولة الخامسة
  • لامين يامال أفضل لاعب تحت 23 عامًا بالدوري الإسباني في أغسطس