أفادت الشرطة العمانية بأن 4 متنزهين لقوا حتفهم في سلطنة عمان إثر فيضانات عارمة عقب هطول أمطار غزيرة في جبال الحجر، فيما يعالج شخص آخر من إصابات تهدد الحياة.
كان الأشخاص الذين لقوا حتفهم ضمن مجموعة تنزه مؤلفة من 16 شخصا، خاضت رحلة في السلسلة الجبلية الواقعة على بعد حوالي ساعة ونصف الساعة بالسيارة شمال العاصمة مسقط.


أخبار متعلقة رابطة العالم الإسلامي تثمّن جهود مجموعة "تحقيق السلام في السودان"323 يومًا من العدوان.. ارتفاع عدد شهداء قطاع غزة إلى 40334 .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمطار غزيرة في سلطنة عمان - أرشيفية اليومالأمطار في عمانويعد هطول الأمطار الغزيرة أقل حدوثا هناك منه في جنوبي عمان، حيث تهطل الأمطار الموسمية بصفة دورية خلال أشهر الصيف.
وشهدت المنطقة أغزر أمطار منذ عقود في أبريل الماضي، ما أدى إلى وفاة 20 شخصا في سلطنة عمان.
وتسبب الطقس أيضا في اضطراب شديد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس الأمطار في عمان أمطار غزيرة فيضانات فی سلطنة عمان

إقرأ أيضاً:

مصر تستنكر استمرار الاحتلال في قصف منشآت الأونروا بقطاع غزة

استنكرت مصر استمرار قوات الاحتلال الإسرائيلي في استهداف وقصف مدارس ومنشآت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" بقطاع غزة، وآخرها استهداف مدرسة الجاعوني بمخيم النصيرات، التي أسفر عن قصفها استشهاد وإصابة العشرات، من بينهم 6 من موظفي الأونروا.
وشددت في بيان لوزارة خارجيتها اليوم، على أن استمرار استهداف المنشآت والمنظمات الأممية والدولية دون رادع أو محاسبة يشكل انتهاكًا صارخًا للقانون الدولي.
أخبار متعلقة استشهاد فلسطينين برصاص الاحتلال بغزة اليومارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة إلى 41118 شهيداً .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }إنهاء جرائم الاحتلالوأكدت أن ما يواجهه الأبرياء في الأراضي الفلسطينية المحتلة من جرائم وانتهاكات يتعين إنهاؤه بصورة فورية، والتعامل مع جذوره ومسبباته.
وطالبت مصر جميع الأطراف المؤثرة دوليًا ببذل المزيد من الجهود لضمان امتثال الجانب الإسرائيلي للالتزامات الدولية والإنسانية، مشيرة إلى أن ما يجب أن يمثله انقاذ الأرواح واستعادة الحقوق الأساسية المسلوبة للشعب الفلسطيني من أولوية لدى المجتمع الدولي بدلاً من الاكتفاء بالتشدق بقيم حقوق الإنسان بصورة انتقائية تتنافى مع عالميتها وشمولها.

مقالات مشابهة

  • يستمر 45 يومًا.. انطلاق موسم صرام التمور في الأحساء
  • مصر تستنكر استمرار الاحتلال في قصف منشآت الأونروا بقطاع غزة
  • صندوق أممي: اليمنيات يواجهن مخاطر حماية متزايدة جراء الأمطار الغزيرة والفيضانات
  • صندوق أممي: النساء والفتيات في اليمن يواجهن مخاطر حماية متزايدة جراء الأمطار الغزيرة والفيضانات
  • تقرير أممي: الأمطار الغزيرة والفيضانات المفاجئة تعرض الأرواح للخطر في اليمن
  • قبل موسم الأمطار.. حملة مكثفة لتنظيف قنوات التصريف بحفر الباطن
  • توقعات بعودة تحسن الأمطار الغزيرة على عدة محافظات 
  • رياح عاتية.. إخلاء ساحل الخليج الأمريكي بسبب العاصفة فرانسين
  • إيقاف مباراة قطر وكوريا الشمالية بسبب الأمطار الغزيرة
  • مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في السودان: ما لا يقل عن 69 شخصاً لقوا مصرعهم، وأصيب 112 آخرون بسبب الأمطار والفيضانات