بوابة الفجر:
2024-09-13@03:58:06 GMT

بفستان أحمر.. كارولين عزمي تتألق بأحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

 

شاركت الفنانة كارولين عزمي، جمهورها مجموعة من الصور الجديدة لها، حيث تألقت بإطلالة أنيقة ومميزة تليق بها من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

إطلالة كارولين عزمي تبهر جمهورها

إطلالة الفنانة كارولين عزمي

تألقت كارولين عزمي بفستان أحمر طويل يليق بها وبجمالها الساحر، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على الميكب الهادئ الذي يبرز جمال وجهها، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

 


آخر أعمال الفنانة كارولين عزمي


و الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة كارولين عزمي مسلسل "الوصفة السحرية" وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي، حول أن عدة زوجات تعاني من المشاكل والخلافات مع أزواجهن، ثم يعثرن على كتاب عن العلاقات الزوجية يعكس محتواه ما يدور في الواقع بشكل مطابق، فيتخذن على إثره قرارات تقلب حياتهن رأسًا على عقب، كما تؤثر هذه القرارات على جميع من حولهن.

 

طاقم عمَل مسلسل "الوصفة السحرية"

كما يشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: شيري عادل (شيرين عادل)، إسلام جمال، هيدي كرم، بسمة داود، كارولين عزمي، عمر الشناوي، هالة فاخر، سلوى محمد علي، أسامة عبدالله، سلوى عثمان، رانيا منصور، عماد رشاد، شروق إبراهيم، لقاء سويدان وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف: هاني سرحان، وإخراج: خيري سالم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال كارولين عزمي انستجرام كارولين عزمي اطلالة كارولين عزمي

إقرأ أيضاً:

هل اعتزل صلاح عبد الله التمثيل بسبب مرضه؟.. تصريح مثير يكشف السر (تفاصيل)

ترددت أنباء عدة خلال الساعات الأخيرة عن اعتزال الفنان القدير صلاح عبد الله للفن والتمثيل نهائيًا، وذلك بعد مشاركة جمهوره بمنشور غامض حول أول وآخر أعمال الفنية ما أثار حيرة وتساؤلات الجمهور حول ما إذا كان سيعتزل أو إن كان يقصد شيئًا آخر.

نزار الفارس يفضح سر نجوى فؤاد.. طلبت مني فلوس عشان حاجة غصب عني (ما القصة؟) هل اعتزل صلاح عبد الله التمثيل؟

نشر صلاح عبد الله عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيسبوك"، يتضمن صورتين، الأولى ترجع لأحد المشاهد في أول عمل تلفزيوني شارك فيه وهو مسلسل "سنبل بعد المليون"، أما الثانية فكانت لشخصية "خميس فتيحة" التي جسدها في آخر أعماله الفنية "العتاولة"، الذي خاض به موسم دراما رمضان الماضي لعام 2024.

أرفق صلاح عبد الله الصورتين بتعليق مثير للجدل يتضمن أبيات شعر قائلًا: "أول ظهور وآخر ظهور... يا عمر دار من دور لدور... غايتي ومنايا تتر النهاية... بالخير أكون فيه مذكور".

فسر البعض كلمات صلاح عبد الله على إنه يلمح بطريقة غير مباشرة لإعتزاله الفن، في حين فسر البعض الآخر إنه يرغب في عدم المشاركة في أعمال فنية نظرًا لحالته الصحية.

صلاح عبد اللهأول تعليق من صلاح عبد الله بعد أنباء اعتزاله

سرعان ما نفى صلاح عبد الله تكهنات اعتزاله التمثيل والفن، مشيرً إلى إنه لم يقصد ذلك من منشوره الذي أثار جدلًا واسعًا بعد تداوله على نطاق واسع، بل كان فقط يُذكر نفسه بأعماله وتاريخه الفني من خلال أو وآخر ظهور له في الدراما التلفزيونية، وكذلك رغبته في كسب دعاء الجمهور له الذي يشعره بالسعادة البالغة.

صلاح عبد الله

وقال صلاح عبد الله: "أفكّر نفسي بأعمالي، وأكسب دعوات من الناس الطيبين، وأنبسط لما الناس تدعيلي"، متابعًا: "العملان المذكوران في المنشور هما فقط بداية وآخر أعمالي التلفزيونية، وهناك أعمال أخرى في السينما بعد مسلسل العتاولة، لكنني كنت أتحدث فقط عن التلفزيون".

مقالات مشابهة

  • صورة.. حورية فرغلي تشوق جمهورها بعمل فني جديد
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة
  • هل اعتزل صلاح عبد الله التمثيل بسبب مرضه؟.. تصريح مثير يكشف السر (تفاصيل)
  • الجمهور يشيد بأحدث إطلالة لشيماء سيف بعد فقدان الكثير من وزنها.. «فيديو»
  • بسعر صادم| هاندا أرتشيل تظهر بفستان جريء وملامح لافته
  • ليلة في حب أعمال الموسيقار جمال سلامة
  • بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • بإطلالة لا مثيل لها.. هدى المفتي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • داليا مصطفى تنشر صورة مع فتاتين وشابين: «تعرفوا مين دول؟»
  • بـ«الشال الفلسطيني».. محمد رمضان يكشف عن أحدث ظهور له «صورة»