شمسان بوست / مأرب:

دشن صباح اليوم السبت بمحافظة مارب رئيس لجان الصرف العميد عبداللطيف العواضي، ومعه نائب مدير دائرة الرعاية الاجتماعية، العميد محمد الصلاحي، ورؤساء شُعب المناطق العسكرية، عملية صرف مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لمنتسبي دائرة الرعاية الاجتماعية، والتي انطلقت صباح اليوم في أكثر من 200محل صرافة ونقاط صرف، في كافة المحافظات المحررة.

وخلال التدشين أكد العميد العواضي على ضرورة الاهتمام بمنتسبي دائرة الرعاية الاجتماعية، بالشكل الذي يليق بمواقفهم الوطنية، وتضحياتهم الجسيمة في معركة الدفاع عن الجمهورية، واستعادة مؤسسات الدولة، موضحاً أن التنسيق مع اكثر من 200صرافة للقيام بتنفيذ عملية الصرف يأتي في إطار تذليل الصعاب أمام الجرحى الأبطال، ووكلاء الشهداء، وتسهيل استلام مستحقاتهم بطرق مُيّسرة.



وشكر العميد العواضي قيادة المملكة العربية السعودية على موقفها العروبي المشرف تجاه اليمنيين، ومساندتهم في مواجهة المشروع الإيراني، مثمناً في الوقت نفسه جهود وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، في المتابعة والإشراف على عملية صرف مستحقات منتسبي الدائرة في الجيش الوطني.



وأشار نائب مدير دائرة الرعاية الاجتماعية العميد محمد الصلاحي، إلى أهمية الوقوف إلى جانب منتسبي الدائرة، وانتظام مرتباتهم واكرامياتهم، وتكريمهم بما يتوائم مع بطولاتهم وتضحياتهم، داعياً كافة الجهات المعنية الى مزيد من الإجراءت التي من شأنها أن توفي الجرحى الأبطال وأسر الشهداء حقهم ومستحقاتهم.

من جهته أشاد العقيد عايش العليي رئيس شعبة القوى البشرية في المنطقة العسكرية السابعة، بمواقف قيادة التحالف العربي في دعم معركة تحرير اليمن من بقايا النظام الإمامي البائد، مؤكداً أن التاريخ سيخلد هذه المواقف في أنصع صفحاته.

وفي السياق نفسه أوضح العقيد فهد حيدر القحوي رئيس القوى البشرية في المنطقة العسكرية الثالثة أن الشهداء والجرحى قدمو أرواحهم وأغلى ما لديهم في سبيل اليمن، ومن أجل ان يعيش اليمنيون بحرية وكرامة وعدالة ومساواة، وكي لايستعبدهم دجال معتوه يختبئ في الكهوف، ويستحق الجرحى وأسر الشهداء الرعاية والمساندة والاهتمام من كل الجهات المعنية.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: دائرة الرعایة الاجتماعیة

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 100 سلة غذائية

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 100 سلة غذائية لمتضرري السيول والأمطار الغزيرة في مديرية مأرب بمحافظة مأرب، استفاد منها 550 فردًا بواقع 78 أسرة، وذلك ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية للسكان المتضررين في اليمن للعام 2024م.
9

ويأتي ذلك امتدادًا للمشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة المحتاجين والمتضررين حول العالم.

مقالات مشابهة

  • يدشن عملية صرف مكرمة الملك سلمان للمناطق والدوائر والوحدات العسكرية والأمنية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 100 سلة غذائية
  • فعالية ثقافية لدائرة الرعاية الاجتماعية ومؤسساتها احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • دائرة الرعاية الاجتماعية والمؤسسات التابعة لها تحتفي بالمولد النبوي
  • دائرة الرعاية الاجتماعية تنظم فعالية ثقافية احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • صندوق الرعاية الاجتماعية يطلق الدورة الـ18 من الحوالات النقدية غير المشروطة
  • الإعلان عن موعد صرف مكرمة الملك سلمان للجيش والأمن
  • جرحى في عملية دهس قرب مستوطنة بيت إيل.. واستشهاد المنفذ
  • وردنا من صنعاء.. بيان هام للمجلس السياسي بشأن المجزرة الوحشية التي اسفرت عن عشرات الشهداء والجرحى
  • الصحة: تدشين خطة اعتماد منشآت الرعاية الأساسية بـ 21 محافظة كمرحلة أولى