يعد فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، واحتل المركز الثاني بعد شهرين من عرضه، حيث حقق إيرادات أمس الجمعة بلغت 320 ألف و311 جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أرقام قياسية النجم كريم عبد العزيز طارق العريان عمرو يوسف علي صبحي فيلم ولاد رزق 3 القاضية فيلم ولاد رزق فيلم ولاد رزق 3 قصة فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

القاضية عون: لن تستكين نقلا عن احد القضاة الاوادم الذين يجتهدون بالقانون فقط

كتبت المدعية العامة في جبل لبنان القاضية غادة عون على منصة "إكس": "لن تستكين" هكذا إذاً. وبفتوى من الزمن الكوروني وبتصفيق من بعض جهابذة القانون والصحافة، هيئة القضايا في وزارة العدل هي مجرد مكتب محاماة، وتحتاج الى إذن للادعاء ومن دون ضرورة للمزيد من البحث او التفريق بين وضع وآخر. وللقاضي أن يثير من تلقاء نفسه مسألة شكلية لا علاقة لها بالصفة ويصدر أمره في شأنها ''عالواقف'' ويلغي الحق بدلاً من حمايته. فالمدعى عليه على عجلة من أمره ووكيله مستعجل أيضاً للادلاء بالتصريحات والاشادة، ولو من على رصيف. لن تستكين: نقلا عن احد القضاة الاوادم الذي يجتهدون فقط وفقط بالقانون ولأجل الحق والعدالة".

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم "عاشق" لـ أحمد حاتم تتخطى المليون جنيهًا في أول أيام عرضه
  • قبل عرضه على WATCH IT.. تعرف على إيرادات فيلم السرب بشباك التذاكر
  • القاضية عون: لن تستكين نقلا عن احد القضاة الاوادم الذين يجتهدون بالقانون فقط
  • تعرف على إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"
  • تخطت 254 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» بدور العرض
  • المنتخب العراقي يحافظ على المركز 55 عالمياً في تصنيف الفيفا
  • مئوية كين.. احتفال مزدوج في شباك فنلندا
  • منتخب مصر يمزق شباك بوتسوانا برباعية
  • "بيتلجوس" يتصدر شباك التذاكر بأكثر من 100 مليون دولار
  • Beetlejuice Beetlejuice يتصدر الإيرادات العالمية في أول أيام عرضه