قضت المحكمة الآدارية العليا، برفض طعن حمل رقم 62162 لسنة 68 قضائية عليا، مقام من مدرسة تطالب بإلغاء حكم صادر ضدها بمجازاتها بخصم أجر خمسة وأربعون يوم من أجرها، لما نُسب اليها من تلفظ بألفاظ غير لائقة وتهديد مُعلم ابتدائي بقولها "هكتفك واجيب اللي يكتفك"، وأيدت المحكمة الحكم الصادر ضدها لتناسبه مع الجرم المرتكب .

نسبت النيابة الإدارية للمحالة ، بوصفهما الوظيفي السابق خرجا علي مقتضي الواجب الوظيفي بأن قامت بالتعدي بالألفاظ غير اللائقة وتهديد مُعلم بمدرسة ابتدائية بتاريخ 10/10/2021 بقولها له الألفاظ غير اللائقة الموضحة بالتحقيقات وقولها له هكتفك في السلاحليك بدوار العمدة ببندر الغربية واجيببلك اللي يكتفك.

وقالت المحكمة ، أن الحكم الأول قد استخلص إدانة الطاعنة عن المخالفات المنسوبة إليه من أصول ثابتة فى الأوراق والتحقيقات محدداً الوقائع المكونة لها تحديداً يرتفع بهالجهل بها ، سابغاً عليها الكيوف القانونية السليمة ، منزلاً أحكام النصوص القانونية ، واجبة التطبيق في شأنها ، وأقسطتها الجزاء الأوفى صدقاً وعدلاً مفصلاً ذلك كله تفصيلاً يكفى لحمل النتيجة التى خلص إليها على الصحة ويستوي بها الحكم مستقيماً على سوقه .

فيجب رفض الطعن، ويكون الحكم الأول صادراً وصحيح حكم الواقع والقانون ولا يجوز إلغاؤه .

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: تهديد مدير مدرسة مدرس مشاجرة مجلس الدولة

إقرأ أيضاً:

والدة عروسة كفر الدوار: «بنتي نفسيتها تحت الصفر والكوافير سبب اللي احنا فيه»

عروسة كفر الدوار.. ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بما حدث مع عروسة كفر الدوار، التي ظهرت في فيديو خطبتها حزينة، مما أثار غضب الكثيرين، ليسيطر اسمها على تريند جوجل.

عروسة كفر الدوار

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطعا لفتاة بفستان خطوبة تقف منتظرة داخل صالون تجميل بمدينة كفر الدوار، وبحسب الفيديو المتداول ظهرت علامات الصدمة والاشمئزاز على الفتاة عندما اقترب منها شاب وحاول تقبيل يدها وجبهتها، لدرجة أنها أبعدته عنها بسرعة، وفسر البعض هذا التصرف بأن الفتاة مغصوبة على هذه الخطبة.

وكشفت أسماء صبري الميكب أرتيست الخاصة بـ عروس كفر الدوار، كواليس مقطع الفيديو المثير للجدل، والذي ظهرت فيه العروس وهي في حالة ضيق وعدم تقبل لخطيبها لحظة دخوله عليها.

عروسة كفر الدوار

وقالت أسماء، إن المقطع أعطى إيحاءات مختلفة للحقيقة لدى من شاهدوه، فالعروسة متقبلة تمامًا لخطيبها وتحبه ولكن كل ما هنالك هو أنها تفاجأت بعدم ارتدائه بدلة تليق بالمناسبة وحضوره بملابس كاجوال، وأيضًا لعدم إحضاره باقة ورد كما هو معتاد ومتفق عليه بينهما.

وأشارت أسماء، إلى أن العريس ربما تعامل مع خطوبته بطريقة عملية مبالغ فيها بعدم إرتداء البدلة ظنًا منه أن العروس لن تتوقف كثيرًا عند ذلك، ولكن حدث ما حدث، مؤكدة أنها نشرت المقطع بموافقة العروسين، وأن هذا الموقف كان لحظة غضب سريعة من العروسة مرت وانتهت وظهر العروسين خلال حفل خطوبتهما وهما سعيدان ويرقصان سويًا.

رد فعل والدة عروسة كفر الدوار

أعربت والدة عروسة كفر الدوار، عن استيائها وغضبها من نشر الكوافير الذي أعد ابنتها لحفل الخطوبة، لفيديو يظهر حزنها وعدم قبولها خطيبها، وقالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن» الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة «الحدث اليوم»:«ناخد حقنا إزاي العالم كله اتفرج علي بنتي وعريسها».

وأضافت:«نفسية بنتي وعريسها تحت الصفر، حسبي الله ونعم الوكيل في الكوافير، إزاي نثق في كوافير زي ده وبنتي خلعت ولبست فيه، إحنا عايزين حقنا».

عروسة كفر الدوار تتقدم بطلب من الميكب أرتست

من جانبها طالبت نسمة عروسة كفر الدوار، باعتذار الكوافير عن نشر الفيديو الخاص بها وخطيبها، قائلة:«إحنا واخدين بعض عن حب وأنا وهو نفسيتنا زي الزفت بسبب نشر الفيديو والكلام اللي اتقال غلط اللي زعلني انها ملبسش بدلة، والموضوع ملهوش علاقة بإني مغصوبة علي الخطوبة والزواج من خطيبي».

اقرأ أيضاًبعد أسبوع من الفرح.. العثور على جثتَي عريس وعروسة داخل شقتهما بكفر الدوار

«العروسة المغصوبة» تشعل السوشيال ميديا.. ورد صادم من العريس

«وجه بائس ودموع لا تتوقف».. القصة الكاملة لفيديو زفاف «العروسة المغصوبة»

مقالات مشابهة

  • المحكمة توجه رسالة هامة للأهالي قبل الحكم علي سفاح التجمع
  • «الإدارية العليا» تخفض درجة موظف غادر العمل دون إذن
  • المحكمة الإدارية تعزل رسمياً رئيس جماعة القنيطرة ونائبيه بسبب خروقات جسيمة
  • الإدارية العليا: السلطة التأديبية ملزمة بتوقيع عقوبة حددها المشرع ولا يجوز الاستبدال
  • المحكمة الإدارية تقضي بعزل البرلماني السابق “مول الموسطاش”
  • الإدارية العليا توضح الجزاءات الموقعة علي الموظف المدان
  • اليوم الحكم فى استئناف 7 متهمين على حبسهم بقضية منتجع الشيطان بالجيزة
  • برعاية وزير الداخلية... مؤتمر عن تمكين الحكم المحلي والإصلاحات الإدارية
  • القاضي الاكحلي لـ الثورة نت: المحكمة العليا بصنعاء فصلت في ٥٥٠٦ طعون جزائية من إجمالي ٦٢٥٦ طعنا
  • والدة عروسة كفر الدوار: «بنتي نفسيتها تحت الصفر والكوافير سبب اللي احنا فيه»