بوابة الوفد:
2024-07-12@12:06:24 GMT

"خطورة ختان الإناث.. ندوة اجتماعية باسيوط

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

 

تم تنظيم ندوة هامة في مقر وحدة حماية الطفل بحي شرق اسيوط بعنوان "المخاطر التي يتعرض لها الأطفال وخطورة ختان الإناث والزواج المبكر".

 

قامت مديرة الوحدة، ماريانا فايز، بترحيب الحضور وتوضيح أهمية الاهتمام بالطفل، الذي يشكل اهتمامًا بالمستقبل.

المخاطر التي يتعرض لها الأطفال 

وتناولت الندوة، المخاطر التي يتعرض لها الأطفال خاصة في سن المراهقة، وأشار إلى أهمية الوعي والتوعية بتلك المخاطر ووضع إجراءات للوقاية منها.

كما تناولت  خطورة ختان الإناث وآثاره السلبية على صحة الفتاة، وذكرت بأنه يعد انتهاكًا لحقوق الطفل ويجب مكافحته بشكل فعال.

شهدت الندوة تفاعلًا كبيرًا من الحضور مع المحاضرين، حيث قدموا تعليقات وأسئلة تعكس اهتمامهم بموضوع حماية الطفل وضرورة توفير الحماية والدعم لهم في مختلف المجالات.

يأتي تنظيم ندوات وفعاليات مثل هذه بغرض تعزيز الوعي وتوفير الدعم اللازم لحماية الطفل وضمان حقوقه، وتعكس التزام الجهات المعنية في مجال حماية الطفل بالعمل على توفير بيئة آمنة وصحية للأطفال في المحافظة.

المخاطر التي يتعرض لها الأطفال وخطورة ختان الإناث ندوة اجتماعية باسيوط المخاطر التي يتعرض لها الأطفال وخطورة ختان الإناث ندوة اجتماعية باسيوط المخاطر التي يتعرض لها الأطفال وخطورة ختان الإناث ندوة اجتماعية باسيوط المخاطر التي يتعرض لها الأطفال وخطورة ختان الإناث ندوة اجتماعية باسيوط المخاطر التي يتعرض لها الأطفال وخطورة ختان الإناث ندوة اجتماعية باسيوط المخاطر التي يتعرض لها الأطفال وخطورة ختان الإناث ندوة اجتماعية باسيوط المخاطر التي يتعرض لها الأطفال وخطورة ختان الإناث ندوة اجتماعية باسيوط المخاطر التي يتعرض لها الأطفال وخطورة ختان الإناث ندوة اجتماعية باسيوط المخاطر التي يتعرض لها الأطفال وخطورة ختان الإناث ندوة اجتماعية باسيوط

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

ندوة في حجة بذكرى الهجرة النبوية الشريفة

الثورة نت|

نظمت بمديرية عبس في محافظة حجة ندوة ثقافية بذكرى الهجرة النبوية الشريفة على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.

وأكدت محاور الندوة عظمة ذكرى الهجرة النبوية وأهمية التعمق في أحداثها لاستلهام الدروس والعبر في تزكية الإيمان والعقيدة والصبر من أجل إعلاء راية الإسلام وتصحيح مسار وواقع الأمة بالعودة للقرآن ومنهج خاتم الأنبياء.

وأشارت إلى القيم والمبادئ التي حملها الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم وأصحابه والتضحيات التي قدموها في دعم الرسالة النبوية والانتصار لدين الله وتحمل الأذى والتعذيب في مواجهة طغاة الشرك والكفر.

واستعرضت سيرة الرسول الأعظم وهجرته من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة ومؤامرات المشركين التي واجهها ودور اليمنيين في نصرة الدين الإسلامي والرسول الكريم.

مقالات مشابهة

  • شيخ الأزهر يحذر من خطورة التعليم الخاطئ في صناعة إنسان متشدد
  • وكالة عالمية تكشف المخاطر التي تواجه السفن الهاربة من البحر الاحمر
  • الصحة العالمية تسلط الضوء على المخاطر الصحية لأوامر الإخلاء الإسرائيلية في غزة
  • تجنب هذه المخاطر الصحية عند شوي الذرة
  • ما هي استراتيجيات الاستثمار الرئيسية للمبتدئين؟
  • مشيرة خطاب: الإخوان رفعوا عليّ قضية بسبب تجريمي لختان الإناث وقالوا أجندة غربية
  • غالانت: صفقة التبادل تعزز المصالح الوطنية وسنعرف كيف نتغلب على المخاطر
  • ندوة في حجة بذكرى الهجرة النبوية الشريفة
  • "اجتماعية الدولة" تناقش مشروع قانون "تنظيم نقل وزراعة الأعضاء"
  • أخنوش: الحكومة اجتماعية بامتياز وجلالة الملك حريص على الحوار الإجتماعي