أكد الإعلامي أحمد موسى، أن غزة تحتاج إلى 80 مليار دولار لإعادة إعمارها وإعادتها إلى ما قبل 7 أكتوبر 2023 بعد الدمار والخراب الذي تعرضت له خلال الأشهر السابقة، لافتا إلى أن أمريكا هي المسئولة عن الخراب والدمار وما يحدث في غزة.

وأضاف موسى، في برنامج "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد" أن مصر حذرت كثيراً من العدوان الإسرائيلي في غزة وتأثيره على المنطقة، مشيرا إلى أن أمريكا تدعم إسرائيل بشكل واضح لاستمرار الحرب في غزة.

وأوضح أن أمريكا تحمي نتنياهو بقوة طوال الوقت، وأن نتنياهو لا يجرؤ على العدوان على غزة إلا بحماية أمريكية، مشيراً إلى أنه لا بد من أن يشعر المواطن الفلسطيني بالأمل والحياة من أجل الحفاظ على القضية الفلسطينية مهما بلغت قوة الدعم الأمريكي والغربي.

الحكومة الأردنية: الشرائع والقوانين سقطت في الحرب على غزة

وزير الخارجية يبحث مع نظيره الإيراني الأوضاع الإقليمية المتأزمة جراء الحرب في غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين القضية الفلسطينية الولايات المتحدة الشعب الفلسطيني غزة نتنياهو الدولة الفلسطينية امريكا المفاوضات الحرب على غزة اليونسكو تدعو لوقف استهداف المؤسسات التعليمية في غزة القضية الفلسطينة إبادة الشعب الفلسطيني فی غزة

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: توجيه رئاسي بالتخفيف عن المواطنين.. وأخبارة سارة قريبا

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه تم التعاقد على 32 شحنة غاز طبيعي، لتلبية احتياجات وزارة الكهرباء في مصر، وتدبير احتياجات الدولة لمحطات الطاقة.

وداعًا إيهاب جلال.. من اللعب للأهلي والإسماعيلي والمصري لتدريب أكثر من 10 أندية ومنتخب مصر (بروفايل) ذروة الموجة الحارة.. "الأرصاد" تعلن حالة الطقس غدًا الخميس وتحذر المواطنين

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك توجيه رئاسي للتخفيف عن الناس، من خلال توفير الموارد المالية، وتدبير الغاز والمازوت والسلع الاستراتيجية، معلقا: الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، سيعلن عن أخبار سارة بشأن الطاقة في مصر خلال المؤتمر المقبل.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن الدولة تعمل على تدبير كافة السلع الغذائية والاستراتيجية، وذلك لتلبية جميع الحاجات التي تهم المواطن.
كما أوضح الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس السيسي والرئيس الألماني، تحدثا خلال مؤتمر اليوم في قصر الاتحادية، عن الأوضاع في الشرق الأوسط، وضرورة إيجاد حلول لوقف إطلاق النار.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى : الحكومة ستعلن عن أخبار سارة قريبا (فيديو)
  • أخبار سارة قريبًا.. أحمد موسى: توجيهات رئاسية بالتخفيف عن المواطنين
  • “ترامب” سيطر على نفسه.. تفاصيل المناظرة التاريخية بين مرشحي الرئاسة الأمريكية
  • أحمد موسى: توجيه رئاسي بالتخفيف عن المواطنين.. وأخبارة سارة قريبا
  • أمريكا: مليار و300 مليون دولار تمويلا عسكريا لمصر ولن نقيد أي مساعدات
  • الصحة في غزة: 41084 شهيدا فلسطينيا و95029 مصابا جراء العدوان الإسرائيلي على القطاع منذ 7 أكتوبر
  • أحمد موسى: مناظرة ترامب وهاريس مواجهة تكسير عظام
  • أحمد موسى عن وجود قوات مصرية في الصومال: ليس تهديدًا لأحد
  • مناظرة ترامب وهاريس مواجهة تكسير العظام.. تعليق قوي من أحمد موسى
  • تعليق قوي من أحمد موسى على وجود القوات المصرية في الصومال: أشقاء وجيران