وزير النفط يتفقد سير العمل في المرافق والمنشآت النفطية والغازية بالحديدة.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

محافظ السويس يتفقد عدد من مشروعات الصرف الصحي بالمحافظة 

أجرى اللواء طارق حامد الشاذلي محافظ السويس، جولة تفقدية لعدد من مشروعات الصرف الصحي بالمحافظة للوقوف على سير العمل داخل هذه المحطات والخدمات المقدمة بها.

بدأت الجولة بزيارة إلى محطة معالجة الصرف الصحي الرئيسية بحي عتاقة لمتابعة سير العمل بالمحطة الرئيسية على مستوى محافظة السويس.

 رافق محافظ السويس خلال جولته الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ ومحمد عبد الله رئيس حي عتاقة والمهندس حمدي عبد الله مديرالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لمحافظات القناة لفرع السويس والمهندس هشام البلبيسي رئيس فرع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالسويس.

كما تفقد المحافظ محطة رفع الصرف الصحي بمنطقة الكبانون بحي عتاقة لمتابعة سير العمل استعدادا لدخولها الخدمة، واستمع المحافظ الي شرح حول طبيعة العمل بالمحطة والمناطق التي تخدمها. 

وفي سياق متصل اكد المحافظ علي أهمية الصيانة الدورية للمحطة، والتنسيق الكامل بين الجهات المعنية بالصرف الصحي وحل اي مشاكل طارئة بالتنسيق بين الشركة والهيئة القومية وانجاز المشروعات الخاصة بالصرف الصحي خلال الخطة الحالية لدخولها الخدمة، بالإضافة الي الإستمرار في اعمال الصيانة والتطهير للشبكات و الخطوط على مستوى الاحياء.

جولة تفقدية لنائب محافظ السويس داخل المركز التكنولوجي 

في إطار توجيهات القيادة التنفيذية لمتابعة سير العمل بالمراكز التكنولوجية بمحافظة السويس لتحسين الاداء وسرعة الاستجابة لطلبات أبناء المحافظة، قام الدكتورعبد الله رمضان نائب محافظ السويس بجولة تفقدية بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمحافظة السويس لمتابعة سير العمل داخل المركز والتأكيد على سرعة الرد على الطلبات المقدمة من المواطنين بالإضافة إلى تقديم كافة التسهيلات للمواطن لتقديم شكواهم والتواصل معهم حتي يصل إلي حلول لمشكلته.

وفي سياق آخر عقد اللواء طارق حامد الشاذلي إجتماعاً باللجنة العليا للاستثمار بديوان عام محافظة السويس بحضور الدكتورعبد الله رمضان نائب المحافظ والمهندس أحمد الإسكندراني السكرتير العام للمحافظة وأحمد وزيري السكرتير العام المساعد والمهندسة شيماء فؤاد مديرعام التخطيط العمراني ورئيس لجنة الإستثمار وأعضاء اللجنة.

  وفي الاجتماع تم مناقشة وإستعراض عدد من الطلبات المقدمة من المستثمرين للحصول على فرص إستثمارية لإقامة مشروعات في مجال الفنادق والجامعات الخاصة والمدارس الخاصة والمشروعات والمناطق الترفيهية .

وأشار محافظ السويس إلي أهمية الالتزام بكافة الشروط المحددة عند الموافقة على أي مشروع يقام على أرض السويس بالإضافة إلى مراجعة الأشتراطات البيئية ، مؤكدا علي أن يعود المشروع بالنفع على شعب السويس ويزيد من الدخل القومي ويوفر فرص عمل للشباب .

وتهيب أمانة لجنة الاستثمار بالمحافظة السادة المستثمرين بأنها مستمرة في تلقى الطلبات لإقامة المشروعات الاستثمارية بمحافظة السويس حتى 15 سبتمبر الجاري. 

مقالات مشابهة

  • الفريق ركن “خالد حفتر ” يتفقد المرافق العسكرية في طبرق
  • وزير الإسكان يستقبل سفير بيلاروسيا بالقاهرة لبحث مجالات التعاون بين البلدين
  • نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية يزور قناة السويس
  • محافظ السويس يتفقد عدد من مشروعات الصرف الصحي بالمحافظة 
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بالديوان العام
  • مسؤول وزاري : خطة لتحديث وتأهيل الأنابيب النفطية والغازية في العراق
  • محافظ قنا يتفقد عددًا من مشروعات الأمن الغذائي بمنطقة المعنا
  • محافظ قنا يتفقد عددا من مشروعات الأمن الغذائي بمنطقة المعنا
  • رئيس الوزراء يستقبل وزير الخارجية الكويتي والوفد المرافق له
  • رويترز: الطلب على المنتجات النفطية بالصين بلغ ذروته في 2023