إصابة الطبيب الأمريكي الشهير أنتوني فاوتشي خبير الفيروسات ووباء كورونا بفيروس غرب النيل

اعلان

إصابة الطبيب الأمريكي الشهير أنتوني فاوتشي خبير الفيروسات ووباء كورونا بفيروس غرب النيل بحسب ما قاله المتحدث باسمه.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية تفشي وباء الكوليرا في السودان يودي بحياة 22 شخصًا ويصيب أكثر من 300 وفاة المئات وإصابة الآلاف في أسوأ تفشٍ لوباء الكوليرا في زامبيا عمال إغاثة في سوريا يخشون انتشار الكوليرا إذا توقفت المساعدات عبر الحدود وباء الكوليرا فيروس إيبولا الصحة كوفيد-19 فيروس كورونا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر.

إسرائيل تحشر الفلسطينيين في نحو 10% من مساحة قطاع غزة وأرفع جنرال أمريكي يصل بشكل مفاجئ إلى الأردن يعرض الآن Next بنغلاديش تتهم الهند بإغراقها بمياه الفيضانات الكارثية المميتة.. ونيودلهي ترد يعرض الآن Next فرنسا تحقق في هجوم على كنيس يهودي بعد إصابة ضابط شرطة يعرض الآن Next هجوم الطعن في زولينغن: الشرطة الألمانية تُلقي القبض على صبي كان على علم بالمخطط يعرض الآن Next صواريخ حزب الله الدقيقة يمكنها الوصول إلى أي مكان في إسرائيل.. فهل تُعيد رسم موازين القوة في الحرب؟ اعلانالاكثر قراءة إندونيسيا تشتغل غضبا والآلاف يحاولون اقتحام البرلمان احتجاجًا على تعديل قانون الانتخابات أمطار قياسية تغمر طوكيو لليوم الثاني على التوالي طبع جواز السفر في منطقة الشنغن سيصبح من الماضي قريبا "نحن في خطر".. تهديدات بالقتل تُلزم ترامب على قطع مقابلة تلفزيونية أمطار غزيرة تشل حركة النقل في طوكيو وتؤدي إلى فيضانات وتعليق للرحلات الجوية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مصر- سياسة ريو دى جانيرو بنغلاديش البرازيل فرنسا فيضانات - سيول قطاع غزة الحرس الثوري الإيراني رفح - معبر رفح السياسة الإسرائيلية الحرب في أوكرانيا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مصر سياسة بنغلاديش البرازيل فرنسا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مصر سياسة بنغلاديش البرازيل فرنسا وباء الكوليرا فيروس إيبولا الصحة كوفيد 19 فيروس كورونا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مصر سياسة بنغلاديش البرازيل فرنسا فيضانات سيول قطاع غزة الحرس الثوري الإيراني رفح معبر رفح السياسة الإسرائيلية الحرب في أوكرانيا السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

حدث ليلا.. ترامب يعلن موعد اختفاء إسرائيل ووباء قاتل بأمريكا و«كيم» يهدد بالنووي

شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من الأحداث على كل الأصعدة، منها تطورات في ملف غزة وأيضًا المناظرة الرئاسية بين المرشح الجمهوري، دونالد ترامب، والمرشحة الديمقراطية، كامالا هاريس، وانتشاء وباء قال في ولاية أمريكية بسبب لسعات البعوض.

ترامب: إسرائيل ستختفي بعد عامين من فوز هاريس

في مناظرة الرئاسية المذاعة على شبكة «ABC NEWS» الأمريكية، هاجم المرشح الجمهوري دونالد ترامب منافسته الديمقراطية كامالا هاريس بشأن دعمها للاحتلال الإسرائيلي.

في تصريح صادم، زعم دونالد ترامب أن إسرائيل ستختفي بعد عامين فقط من فوز كامالا هاريس بالانتخابات الرئاسية.

وخلال المناظرة، صرح دونالد ترامب بأن فوز كامالا هاريس بالرئاسة سيؤدي إلى حرب عالمية ثالثة، كما زعم أن ذلك سيؤدي إلى انهيار الولايات المتحدة، وتحويلها إلى دولة شبيهة بفنزويلا.

ومن جانبها، ردت هاريس قائلًا: «إن ترامب سيُنهي دستور الولايات المتحدة، كما اتهمته بالكذب حول مشكلة الإجهاض».

انتشار وباء قاتل في أمريكا 

وأصدرت سلطات ولاية فيرمونت الأمريكية تحذيرًا لسكان الولاية بتجنب الخروج من منازلهم في ساعات الليل، وذلك بسبب انتشار البعوض الناقل لفيروس التهاب الدماغ الخيلي الشرقي «EEE» الذي يشكل خطرًا على الصحة العامة.

وتشهد ولاية فيرمونت ومنطقة نيو إنجلاند زيادة في عدد حالات الإصابة بفيروس التهاب الدماغ الخيلي الشرقي (EEE) هذا الصيف، وينتقل الفيروس عن طريق لدغات البعوض، وقد أصدرت الجهات الصحية تحذيرات لسكان المدن في المناطق عالية الخطورة، طالبة منهم البقاء في منازلهم خلال ساعات المساء من الساعة 6 مساءً حتى 6 صباحًا لتقليل احتمالية التعرض للدغات.

وقامت سلطات ولاية فيرمونت بنشر قائمة بـ 16 مدينة، صنفتها حسب مستوى خطر انتشار فيروس التهاب الدماغ الخيلي الشرقي (EEE)، وذلك كرد فعل على تزايد الحالات في الولاية، كإجراء وقائي، أُلغيت أو أُجّلت بعض الفعاليات الخارجية التي تُقام في أوقات الليل في الولاية، وتُشير هذه الخطوات إلى خطورة الوضع ، حيث تبنت عدة مدن في ولاية ماساتشوستس إجراءات مماثلة.

وحتى الآن لا يوجد لقاح أو علاج لفيروس التهاب الدماغ الخيلي الشرقي (EEE)، وتُسجل الولايات المتحدة حالات قليلة من هذا المرض كل عام، معظمها في الولايات الشرقية وساحل الخليج، وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.

كوريا الشمالية تهدد أمريكا بالنووي

وتعهد كيم جونج أون، زعيم كوريا الشمالية، بمضاعفة الجهود لتعزيز قوته النووية، مستعدًا للتصدي للولايات المتحدة وحلفائها، حسبما أفادت شبكة «سكاي نيوز» البريطانية.

ويأتي ذلك بعدما كشفت بيونج يانج عن منصة جديدة مصممة علي الأرجح لإطلاق صواريخ بالستية عابرة للقارات تفوق الولايات المتحدة الأمريكية وتستهدف البر الرئيسي.

ويُنظر إلى تهديد كيم الجديد على أنه تصعيد محتمل للوضع، حيث يعتقد خبراء أن الاختبارات المُستفزة التي يجريها ستكون قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية في نوفمبر، مما يزيد من التوتر العالمي.

 

 

مقالات مشابهة

  • حالات الكوليرا بالسودان تقترب من الـ8 آلاف وأكثر من 200 وفاة
  • المغرب يعلن تسجيل أول حالة إصابة بفيروس جدري القردة
  • المغرب يعلن تسجيل أول حالة بفيروس جدري القرود
  • خبير في العلاقات الدولية: توافق مصري ألماني بضرورة التحرك لوقف الحرب على غزة
  • خبير سياسي: مناظرة ترامب وهاريس بين "السيئ والأقل سوءًا"
  • خبير بيئي: الحروب تساهم في تزايد معدلات التغيرات المناخية
  • خبير عسكري: فيديو النفق محاولة إسرائيلية للتغطية على جريمة المواصي
  • حدث ليلا.. ترامب يعلن موعد اختفاء إسرائيل ووباء قاتل بأمريكا و«كيم» يهدد بالنووي
  • شركة طوكيو للكهرباء تستأنف محاولة استخراج الحطام من محطة فوكوشيما
  • اكتشاف عشرات الفيروسات الجديدة تصيب الرئة بالصين.. مخاوف من انتشارها