صحيفة الجزيرة:
2024-09-13@03:51:45 GMT

محمد حماقي .. وليلة مختلفة في العاصمة الرياض

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

عائشه العامودي – “الجزيرة أونلاين”

شهدت الرياض ، مساء الخميس الماضي حفلاً غنائيا أحياه الفنان محمد حماقي في محمد عبده أرينا، وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية و حفلات جولة المملكة ، وذلك برعاية الهيئة العامة للترفيه GEA و بتنظيم شركة بنش مارك.
و منذ اللحظات الأولى للحفل استطاع “حماقي” جذب انتباه الجمهور بحضوره وأدائه المميز، حيث قدم مجموعة من أبرز أغانيه التي لاقت إعجاب و تفاعل الجمهور ، حيث غنى الحضور مع حماقي وشاركوه الأجواء الرائعة التي سادت في الأرجاء واختار مجموعة من الاغاني من البومه الاخير والذي حقق نجاحاً كبيراً.


في ختام الحفل وفي المؤتمر الصحفي أعرب حماقي عن شكره الكبير للجمهور الحاضر الذي كان حافزاً له في تقديم ليلة غنائية مختلفة ، بالاضافة إلى الاجواء و الفعاليات المتنوعة التي تشهدها الرياض .
يذكر أن هذه الحفلات تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات الترفيهية التي تشهدها الرياض بالتزامن مع الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية .

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

الكويت يتعادل مع العراق ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026

تعادل منتخب الكويت لكرة القدم اليوم الثلاثاء أمام نظيره العراقي دون أهداف في ضمن مباريات الجولة الثانية من المرحلة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم لعام 2026.

وبدأت المباراة بالحماس والاثارة كما كان متوقعا حيث طرد حكم المباراة مدافع منتخب العراق ريبين سولاقا في الدقيقة السابعة بعد عرقلته المهاجم يوسف ناصر بعد انفراده بالمرمى.

كما شهد الشوط الاول استحواذا كويتيا في أغلب مجرياته بحثا عن هدف التقدم من خلال خلق فرص للتسجيل من جانبي الملعب بسبب إغلاق الدفاع العراقي عمق الملعب والذي نجح بدوره بالخروج دون استقبال أي هدف.

أما في الشوط الثاني فقد حاول منتخبنا الوطني الضغط على الدفاع العراقي لتسجيل هدف التقدم إذ احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الكويت قبل أن يقوم بإلغائها بعد الرجوع لتقنية (الفار).

واعتمد المنتخب العراقي على الهجمات المرتدة أثناء سيطرة المنتخب الكويتي على أغلب مجريات اللعب كما حاول المنتخبان خطف نقاط المباراة إلا أن كل محاولاتهما باءت بالفشل.

ولم يستغل (الأزرق) النقص العددي في صفوف المنتخب العراقي واكتفى بنيل النقطة الثانية له في المجموعة الثانية من هذه التصفيات فيما وصل العراق للنقطة الرابعة.

وجاء ترتيب المجموعة الثانية بتصدر الأردن وكوريا الجنوبية والعراق برصيد 4 نقاط ثم منتخب الكويت بالمركز الرابع بنقطتين وفلسطين بالمركز الخامس بنقطة واحدة فيما تذيل المنتخب العماني الترتيب دون رصيد من النقاط.

وسيلعب منتخبنا الوطني في العاشر من أكتوبر المقبل مباراة الجولة الثالثة أمام نظيره العماني فيما يلتقي منتخب فلسطين في الـ15 من الشهر ذاته.

المصدر كونا الوسومالعراق مونديال 2026

مقالات مشابهة

  • القبض على 13 متهما بقضايا مختلفة في بغداد
  • فعاليات ثقافية وأنشطة مختلفة في العاصمة والمحافظات بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبرز الفعاليات التي تُقام في الدول المختلفة للاحتفال بمولد النبي عليه السلام
  • موقف منتخب البرازيل من حسم التأهل لكأس العالم 2026
  • ملخص مباراة منتخب كولومبيا 2 – 1 الأرجنتين – التصفيات المؤهلة لكأس العالم
  • الكويت يتعادل مع العراق ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026
  • منتخب العراق يتعادل مع مضيّفه الكويتي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم
  • الإعلان عن الفائزين بالنسخة الافتتاحية لكأس العالم للتصوير الفوتوغرافي للجامعات
  • تشكيل عمان أمام كوريا الجنوبية في تصفيات لكأس العالم
  • جدول مباريات اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم