متابعة بتجــرد: واصل الفنان والملحن المصري عمرو مصطفى كتابة منشورات مثيرة للجدل على صفحته الشخصية على “فايسبوك”، وفسّرها متابعوه على أنّها موجّهة للفنان عمرو دياب، خصوصاً أنه من المعروف أنّ هناك خلافات مستمرة بينهما منذ سنوات، رغم النجاح الذي حققاه معاً في بداية مسيرتهما الفنية.

في الساعات الأخيرة، نشر مصطفى مقطعاً من أغنية “يا حبيبي لا”، التي غنّاها الهضبة من ألحانه عام 2001، وطالب متابعيه بذكر اسم مؤدي كلمات الأغنية.

هذا الأمر أثار غضب جمهور الهضبة ومحبيه، حيث اعتبروا أنّ وصفه بـ”المؤدي” يُعد إهانة لتاريخه الفني ومحاولة للتقليل من قيمته.

في منشور آخر شديد اللهجة، كتبه قبل يومين، أشار إلى أنّ هناك نجوماً كباراً بنوا شهرتهم بفضل أشخاص آخرين، وعندما انفصلوا عنهم، انكشفت حقيقتهم، واكتشف الجمهور عدم قيمتهم بدون هؤلاء. كما أكّد أنّ الجيل الحالي من المطربين أسهم في تراجع شعبية بعض الفنانين من الأجيال السابقة، مشيراً إلى وجود تزييف في حقيقة الإقبال على حفلاتهم التي لم تعد كما كانت.

على الرغم من عدم ذكر عمرو مصطفى اسماً محدداً، إلا أنّ معظم التعليقات على منشوره كانت تشير إلى عمرو دياب، مطالبين إياه بالتوقف عن هذه الطريقة في الهجوم، نظراً لشعبيته الكبيرة التي لا يمكن إنكارها.

تعاون دياب ومصطفى منذ عام 1999، حيث قام الأخير بتلحين العديد من الأغاني الشهيرة للهضبة مثل “بعترف”، “أعمل إيه”، “صدقني خلاص”، و”نقول إيه”.

بدأت ملامح الخلاف بينهما تتضح في عام 2012، عندما نشر مصطفى منشورات على حساباته، يوضّح فيها أنّ الهضبة بدأ يتجاهله وينكر دوره في مسيرته. كما قرّر مقاضاته بعد طرح أغنية “باين حبيت” في عام 2018 دون الإشارة إلى اسمه، ما اعتبره تعدياً على حقوقه الفكرية. ورغم محاولته التصالح معه وتهنئته بعيد ميلاده في عام 2022، لكن يبدو أنّ الهضبة تجاهل تلك التهنئة، ما أدى إلى تدهور العلاقة بينهما، وعاد مصطفى لمهاجمته بشكل غير مباشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

2024-08-24 Elie Abou Najem مقالات مشابهة بدء التخطيط لجنازة الملك تشارلز تزامناً مع معركته المرضية

دقيقة واحدة مضت

علي الحجار يعلّق على أزمة بث حفلاته.. والجمهور يتفاعل

4 دقائق مضت

سوغا من “بي تي إس” يعتذر لقيادته سيّارته تحت تأثير الكحول

9 دقائق مضت











      Privacy Policy | Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactive إلى الأعلى

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

" بثبت نفسي بشغلي".. مدين يعلق على اتهامه بسرقة لحن عمرو مصطفى| خاص

علق الملحن مدين على أزمة اتهامه بسرقة فكرة لحن أغنية “ ما زال ع البال” من الملحن عمرو مصطفى، مشيرا إلى أنه لا يهتم سوى بعمله فقط وجمهوره ولا يعلق على هذة الأمور 

 

قال مدين في تصريح خاص لـ الفجر الفني:'بحب شغلي جدا ومبظهرش في السوشيال ميديا غير بشغلي، أي مشاكل أو اي٥ حاجه بتحصل مش بديها أكبر من حجمها.

شيرين عبد الوهاب تتجاهل أزمتها مع روتانا وتطرح "قالك نسيني"

تابع قائلا:' اللي ليه حجم عندي هو الجمهور اللي مستني أعمالي وبكون سعيد جدا لما الناس بتتفاعل على أي أغنية من ألحاني، لما نزل ألبوم حماقي الجمهور كان بيسألني على الاغاني اللي من ألحاني ورد فعل الناس كان كبير على الأغاني، ودا الكلام اللي بيفرحني وبشتغل عليه للي جاي أنا بثبت نفسي بالشغل والنجاح اللي ربنا بيكرمني بيه"

ما زال ع البال 

 

أغنية “مازال عالبال” من كلمات تامر حسين، وألحان مدين وتوزيع موسيقي وميكس وماستر توما.

 

وفي في سياق متصل، أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن إطلاق حساب رسمي لها على تطبيق الفيديوهات القصيرة "تيك توك"، حيث جاء هذا الإعلان عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي واتساب، لتفتح بذلك نافذة جديدة للتواصل مع جمهورها.

احتفال مدين بتصدر أغنية “ كلام عينيه”

 

احتفل الملحن مدين بنجاح وتصدر أغنية كلام عينيه لقائمة بيلبورد، حيث حرص "مدين" على مشاركة جمهوره بصورة شيرين عبد الوهاب من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:" ولسه أغنية كلام عينيه متصدرة المركز الأول للأغاني الأكثر استماعا في بيلبورد".
 

وأضاف:" الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان مدين، وتوزيع حسن الشافعي".

مقالات مشابهة

  • عمرو مصطفى يطرح برومو أغنيته الجديدة «طبيعي انسي»
  • مهرجان لحظات العلا.. شروط دخول حفل عمرو دياب
  • عمرو مصطفى يبحث عن "بديل" لإعادة تقديم أغنية شيرين
  • عمرو مصطفى يعلن عن إعادة توزيع أغنية «ماشربتش من نيلها» | صورة
  • عمرو مصطفى يعلن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب بصوت جديد
  • عمرو مصطفى يُعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" بصوت بديل لـ شيرين عبدالوهاب
  • عمرو مصطفى يعلن مفاجأة جديدة.. تعرف عليها
  • " بثبت نفسي بشغلي".. مدين يعلق على اتهامه بسرقة لحن عمرو مصطفى| خاص
  • عمر دياب أحيا زفافها.. من هي مايا رعيدي ملكة جمال لبنان؟
  • أحياه عمرو دياب.. حفل زفاف أسطوري لملكة جمال لبنان مايا رعيدي