عبري- الرؤية

حقق نادي عبري (ب) المركز الأول في بطولة فرق البراعم لكرة الطاولة، والتي أقيمت بالصالة الرئيسية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، بتنظيم من الاتحاد العماني لكرة الطاولة.

وجاء فوز ممثلو نادي عبري (ب) بعد التفوق على زملائهم في فريق عبري (أ) بنتيجة 3-0 في اللقاء الختامي للبطولة، في حين جاء نادي الاتفاق (أ) في المركز الثالث بعد أن تغلب على نادي صحم (أ) في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

ويمتلك نادي عبري كوكبة من اللاعبين المجيدين ومن الأعمار السنية الصغيرة، حيث مثل فريق عبري (ب) اللاعبون: علي الرواحي ويوسف الريامي ويزن الغافري وبشار الربيعي وعمار الناصري، بينما ضم نادي عبري (أ) اللاعبين: ليث البلوشي وأحمد الاسماعيلي وعلي الجساسي وطارق الجساسي ومازن البلوشي، وبقيادة المدرب عدنان فواخرجي.

ومثل نادي الاتفاق (أ) كل من: محمد المحرزي وخالد السيابي وأنور السابقي وسلطان الابروي.

وشهدت البطولة مشاركة واسعة من اللاعبين الذين يمثلون أندية وهي: عبري، صحم، نخل، قريات، ينقل، الاتفاق، السيبب، صلالة، البشائر، الرستاٌ.

وكان اللاعب أحمد بن ابراهيم الاسماعيلي من نادي عبري قد حقق لقب بطولة فردي البراعم لكرة الطاولة لعام 2024م، وذلك بعد تغلبه على زميله اللاعب ليث بن جمعة البلوشي من نادي عبري بنتيجة 5-4 في شهر أبريل المنصرم.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: لکرة الطاولة نادی عبری

إقرأ أيضاً:

بدر حامد يلقي محاضرة فنية على مدربي قطاعات الناشئين بالزمالك

ألقى بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية اليوم الأربعاء، على مدربي فرق قطاعي الناشئين والمدرسة الأساسية "البراعم"، داخل أحد القاعات المخصصة بالقلعة البيضاء، في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وحرص بدر حامد، على شرح العديد من الأمور والأفكار الفنية، في إطار البرنامج التدريبي الموضوع، ضمن الخطة والاستراتيجية التي يتم العمل عليها داخل قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك.

وشهدت المحاضرة الفنية، حضور حازم إمام مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين، ومحمد مصطفى "ممس" مساعد المدير الفني لقطاع المدرسة الأساسية "البراعم"، بالإضافة إلى مدربي القطاعين.

مقالات مشابهة

  • نادي تبوك لذوي الإعاقة يستضيف بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية
  • جيش العدل البلوشي يتنبى مسؤولية قتل 3 من حرس الحدود الإيراني
  • وزير الشباب يكرم الفائزين ببطولة الجمهورية للأندية لكرة الطاولة
  • اليوم إسدال على المنافسات بتكريم الأبطال: اختتام بطولة طوفان الأقصى لكرة الطاولة بجامعة صنعاء
  • بدر حامد يلقي محاضرة فنية على مدربي قطاعات الناشئين بالزمالك
  • اختتام بطولة طوفان الأقصى لكرة الطاولة بجامعة صنعاء
  • إعلام عبري: التطبيع مع السعودية لا يزال على الطاولة.. وهذا ما تحتاجه الرياض
  • لاعب المغرب الفاسي لكرة القدم محسن بوريكة ينضم إلى نادي “إف سي سيون ” السويسري
  • موسى البلوشي رئيسا لاتحاد اليد.. والوهايبي نائبا
  • سبورتنج يتوج بلقب كأس السوبر للجولف