بتجرد:
2024-09-13@03:51:06 GMT

علي الحجار يعلّق على أزمة بث حفلاته.. والجمهور يتفاعل

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

علي الحجار يعلّق على أزمة بث حفلاته.. والجمهور يتفاعل

متابعة بتجــرد: اعتذر الفنان المصري علي الحجار إلى جمهوره عن عدم بثّ وقائع حفله الذي أقيم في مهرجان “محكي القلعة”، يوم الأربعاء الماضي، عبر إحدى القنوات الفضائية المصرية، على عكس باقي الفنانين المشاركين في المهرجان، حيث كان من المُقرر أن يُبثّ الحفل في منتصف الليل بعد انتهائه.

وأثار الحجار تساؤلات حول مسبّبات القرار والتعامل معه بشكل استثنائيّ، مشيراً عبر “فايسبوك” إلى أنّ سبب عدم بثّ حفلاته على شاشات التلفزيون المصري أصبح معروفاً ولا يحتاج إلى توضيح.

كذلك، ذكر الحجار أنّ الحفلات التي تُبث له تكون مليئة بالأخطاء التقنية في أغلب الأحيان، ممّا يوحي بوجود تعمّد لتشويهها، أو أنّها تُبث في أوقات غير معروفة للجمهور، ومن دون الدعاية المناسبة التي تساعد على تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة. واختتم منشوره بتأكيد أن لا علاقة له بهذه الأزمة.

وقد حرص عدد كبير من متابعي الحجار على دعمه، مؤكّدين قيمته الفنية، إذ قالت إحدى معجباته: “قيمتك الفنية معروفة ولا خلاف عليها. هم الخاسرون، ومن المؤكد أنك إضافة في أيّ مكان”، بينما قال آخر: “لا تحزن أيّها النجم الكبير، صاحب التاريخ الطويل في عالم الغناء. يكفيك شرفاً أنّك من أصحاب الحناجر الذهبية في مصر، ولديك جمهور غفير ينتظر ظهورك وسماعك”.

يُذكر أنّ الموقف نفسه حدث مع الحجار في حفل مشروعه الغنائي “100 سنة غنا”، الذي احتفى به بأعمال الفنان الراحل محمد فوزي، والذي لم يُبثّ الفصل الثاني منه، بالرغم من أنه كان من المفترض إذاعته، وقد أعلن الحجار عن تلك التفاصيل للجمهور عبر “فايسبوك”، مما دفعهم إلى المطالبة ببثّه عبر قناته الخاصّة على “يوتيوب”.

2024-08-24 Elie Abou Najem مقالات مشابهة سوغا من “بي تي إس” يعتذر لقيادته سيّارته تحت تأثير الكحول

6 دقائق مضت

رونالدو يحقق رقماً قياسياً على “يوتيوب”.. ويكشف سراً عن علاقته بـ جورجينا

11 دقيقة مضت

هل سيُمنع حسن شاكوش من الغناء في تونس؟.. نقيب المهن الموسيقية يوضح

18 دقيقة مضت











      Privacy Policy | Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactive إلى الأعلى

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

الحجار حيا شعبة كلية العلوم في الدبية: إلى المزيد من النجاحات

كتب النائب السابق محمد الحجار في منشور على صفحته على "اكس": "كعادتها وفي كل سنة، تفرحنا شعبة كلية العلوم - الدبية في إقليم الخروب، بتفوق مميز لطلابها في امتحانات الدخول الى الكليات الطبية في الجامعة اللبنانية".     وتابع: "مبارك للناجحين، وتحية تقدير للإدارة الحالية والسابقة المنشِأة لهذه الشعبة وللأساتذة العاملين فيها. نفتخر بكم جميعاً وإلى المزيد من النجاحات".

مقالات مشابهة

  • مظهر شاهين ومحمد أبو بكر.. كلبة خالد الصاوي تثير أزمة بين مشايخ الأزهر
  • محمد صلاح يستمتع بمشاهدة فيلم مصري جديد والبطل يتفاعل معه
  • الحجار حيا شعبة كلية العلوم في الدبية: إلى المزيد من النجاحات
  • بالفيديو – بوسي ترقص مع ابنها في عيد ميلادها
  • شاهد بالصورة والفيديو.. أحد جنود القوات المشتركة يطرب قادته وزملائه ويغني رائعة الفنان أبو عركي البخيت بصوت جميل وطروب والجمهور يتفاعل: (المشتركة طرب وأدب وسم الجنجويد)
  • شاهد بالصور.. “غمزة” السلطانة هدى عربي في حفل الفنان علي الشيخ تخطف الأضواء على مواقع التواصل والجمهور يتغزل: (شبيهة نجمات السينما الهندية وحورية نازلة من السماء)
  • بهذا الموعد.. علي الحجار يحيى حفلًا غنائيا في ساقية الصاوي
  • في هذا الموعد.. علي الحجار علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي
  • هل وضعت هذه الحرب نهاية الأغنية السودانية
  • حسين فهمي: وسامتي لعبت «دورا سلبيًا» في مسيرتي