متابعة بتجــرد: أعرب عضو فرقة الكاي بوب “بي تي إس” المغني سوغا “أسفا كبيرا” لقيادته درّاجة سكوتر كهربائية وهو في حالة سكر، عند وصوله الجمعة إلى مركز للشرطة في كوريا الجنوبية.

وليل السادس من آب، عثرت الشرطة على المغني البالغ 31 عاما مستلقيا قرب درّاجته، فيما كان مستوى الكحول في دمه أعلى بثلاث مرات تقريبا من الحد الأقصى الذي يجيز سحب رخصة السَوق من الشخص المعني.

واعتذر سوغا وانحنى أمام الصحافيين الذين كانوا موجودين أمام مركز الشرطة في منطقة يونغسان بالعاصمة سيول.

وقال قبل دخوله إلى مركز الشرطة من دون الإجابة عن أسئلة تتعلق بالقضية “أنا آسف، آسف جدا. أفكّر بصدق في أنني خيّبت آمال عدد كبير من المحبين والأشخاص”، مضيفا “سأتعاون بشكل كامل مع التحقيق”.

وسُحبت رخصة السَوق من المغني الذي يؤدي حاليا الخدمة العسكرية الإجبارية، وتم تغريمه.

ويتعيّن بعد أن تستجوبه الشرطة التي لم تتمكن من القيام بذلك مساء يوم الحادث لأنّه كان في حال سكر شديد.

وأقرّ سوغا، واسمه الحقيقي مين يون-غي، بالقيادة تحت تأثير الكحول وطلب السماح من محبيه عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وبحسب الخبراء، تعتمد عقوبته على نوع دراجة السكوتر التي كان يستقلها.

وفي حال كان سوغا يقود سكوتر كهربائية متطورة لا دراجة بسيطة، “سيُعاقَب لانتهاكه قوانين المرور”، بحسب المحامي تشا هونغ سون.

ويواجه المغني عقوبة السجن حتى خمس سنوات، أو غرامة تتراوح بين عشرة إلى 20 مليون وون (بين نحو 7562 و 15124 دولارا).

وأضاف المحامي أن الشرطة ستأخذ في الاعتبار “المسافة التي قادها المغني والأضرار التي قد تكون سُجّلت وأي تاريخ في قضايا مماثلة للمغني”.

وأشارت الإدارة العسكرية إلى أن سوغا لن يُعاقب بموجب القوانين العرفية، لأن الحادث وقع خارج ساعات تأدية الخدمة.

وينقسم محبو الشاب البالغ 30 عاما، فمنهم من أبدوا دعمهم له بينما دعاه آخرون إلى ترك فرقة “بي تي اس”.

2024-08-24 Elie Abou Najem مقالات مشابهة رونالدو يحقق رقماً قياسياً على “يوتيوب”.. ويكشف سراً عن علاقته بـ جورجينا

6 دقائق مضت

هل سيُمنع حسن شاكوش من الغناء في تونس؟.. نقيب المهن الموسيقية يوضح

13 دقيقة مضت

جاستن بيبر يختار هذا الاسم لمولوده الأوّل

16 دقيقة مضت











      Privacy Policy | Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactive إلى الأعلى

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

مركز النقل المتكامل “أبوظبي للتنقل” يطلق خدمات الحافلات الخضراء

أطلق مركز النقل المتكامل “أبوظبي للتنقل” التابع لدائرة البلديات والنقل خدمة الحافلات الخضراء بدءاً من اليوم 12 سبتمبر، في خطوة نحو تعزيز منظومة النقل المستدام في إمارة أبوظبي.

ويمثل هذا الأسطول المتطور، الذي يعمل بطاقة الهيدروجين النظيف والطاقة الكهربائية، تقدمًا كبيرًا في إلتزام الإمارة بالتقليل من بصمتها الكربونية وتعزيز جودة حياة سكانها.

ويبرز إدراج هذه الحافلات الصديقة للبيئة إلتزام إمارة أبوظبي على تبني التقنيات الخضراء الرائدة ضمن شبكة النقل العام، وتحديد مقاييس جديدة للتنقل الحضري المستدام.

وتأتي هذه الخطوة ضمن خارطة طريق لبرنامج الحافلات الخضراء التي طورها “أبوظبي للتنقل” بهدف تحويل جزيرة أبوظبي إلى منطقة نقل عام أخضر بحلول عام 2030.

وبموجب الخطة، تم إجراء دراسة تُعد الأولى من نوعها في أبوظبي والمنطقة ككل – كجزء من هذه الخطة الريادية – لتقييم نجاح وأداء الحافلات التي تعمل بالهيدروجين والكهرباء في المناخ المحلي والبيئة الحضرية.

ونظرًا لمحدودية الأبحاث المتاحة في المنطقة، شملت هذه الدراسة التقييم الفني للحافلات المختلفة وأدائها بالتعاون مع مصنعي الحافلات الدوليين والحكومات والوكالات العالمية الرائدة في هذا المجال.

وستبدأ خدمة الحافلات الخضراء على المسار رقم 65 ما بين مارينا مول وشمس بوتيك في جزيرة الريم.

ويعتبر برنامج الحافلات الخضراء في إمارة أبوظبي، بمثابة خطة عمل شاملة لتقييم وتشغيل حافلات النقل العام في إمارة أبوظبي، لتقييم واختيار أفضل التكنولوجيا والحلول في مجال الهيدروجين والكهرباء وتقديمها لسكان وزوار إمارة أبوظبي بالتعاون مع الهيئات الحكومية الدولية ومصنعي الحافلات، بحيث تكون تلك الحلول أكثر ملاءمة للبيئة المحلية. ويتخلل البرنامج تمكين وتطوير مهارات وكفاءات إماراتية من خلال برامج تدريبية نوعية في مجال الحافلات الهيدروجينية والكهربائية، وبرامج تدريب عملية في كل من جمهورية كوريا وجمهورية الصين الشعبية.

وعن فترة تقييم برنامج الحافلات العامة الخضراء الذي أُطلق في نوفمبر 2023، فهي تنتهي في يونيو 2025.

وفي هذا الإطار، سيتم تدريب مشغلي الحافلات بما في ذلك السائقين، في جلسات نظرية وعملية مقدمة من شركاء “أبوظبي للتنقل” في الحافلات الخضراء، مع مواصلة تدريب الفنيين المعتمدين على إجراء الصيانة والفحوصات اليومية.

وعن برنامج الحافلات الخضراء ، فإنه يقوم بتقييم أداء الحافلات وبناء مرافق دعم لها في الموقع.

ومع تحويل عمل أسطول حافلات النقل العام من استخدام وقود الديزل إلى استخدام الطاقة المتجددة، سينخفض معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون سنوياً في إمارة أبوظبي بأكثر من 100 ألف طن متري في المستقبل.

وفيما يعتبر هذا البرنامج منصة إبتكارية يتم من خلالها التعاون بين كل من القطاع الحكومي والخاص، فإن “أبوظبي للتنقل” يتعاون بشكل وثيق مع أصحاب المصلحة المحليين والدوليين، بما في ذلك الجهات الحكومية وقادة الصناعة، لتنفيذ برنامج الحافلات الخضراء.

وبجانب أهداف البرنامج لجعل جزيرة أبوظبي منطقة نقل عام أخضر بحلول عام 2030، فإن مبادرة برنامج الحافلات الخضراء تهدف كذلك إلى خفض الانبعاثات الكربونية من أسطول النقل العام في أبوظبي، حيث سيحدد هذا البرنامج المواصفات القياسية للحافلات الخضراء المناسبة للمناخ وظروف التشغيل في إمارة أبوظبي.

وسيعكس تقليل إنبعاثات الغازات الدفيئة من أساطيل النقل العام، التزام أبوظبي باتفاقية باريس للوصول إلى صافي انبعاثات صفرية بحلول عام 2050.

وقال محمد الحوسني المدير التنفيذي لقطاع شؤون النقل العام بمركز النقل المتكامل في تصريح لوكالة أنباء الإمارات “وام” إن المركز لديه 19 حافلة ما بين 14 حافلة كهربائية و5 تعمل بالهيدروجين وسيتم تجربيهم خلال الفترة القادمة، لافتا إلى أن البرنامج ينتهي في يونيو 2025.

وأوضح أن النتائج سيتم استخدامها لتقييم مدى كفاءة هذه الحافلات للتشغيل وملائمتها للظروف المناخيه لإمارة أبوظبي، وبالتالي اعتماد الحافلات المناسبة لهذه الظروف، وتدشين إسطول من الحافلات الخضراء للوصول إلى هدف أن في عام 2030 ستكون جزيرة أبوظبي تعمل كامل بالطاقة الكهربائية أو الهيدروجينية.وام


مقالات مشابهة

  • وفاة شخصين وإصابة آخرين في تصادم وانقلاب على “السادس”
  • المسيلة: قتيل وجريحان في حادث إصطدام بين 3 شاحنات بمنطقة “الرقايق”
  • مركز النقل المتكامل “أبوظبي للتنقل” يطلق خدمات الحافلات الخضراء
  • “العمل الدولية”.. الحماية الاجتماعية تلعب دورا رئيسيا في مواجهة تأثير تغير المناخ
  • “تأثير سلبي على أعضائهم التناسلية”.. جدل بريطاني واسع بعد قرار “مجنون” يخص ملابس الشرطة رجالا ونساء
  • دراسة تكشف تأثير جائحة “كوفيد” على أدمغة المراهقين
  • المهندس “بلقاسم حفتر” يفتتح مركز الأم والطفل في مدينة درنة
  • مركز وطني لخدمة مستفيدي “صندوق الشهداء”
  • محكمة فرنسية تثبت إدانة “الخطوط اليمنية” في حادثة طائرة 2009
  • محاكمة وسام بن يدر لاعب موناكو بتهمة الاعتداء الجنسي تحت تأثير الكحول