جريدة الرؤية العمانية:
2024-09-13@03:55:25 GMT

جلالة السلطان يعود إلى أرض الوطن

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

جلالة السلطان يعود إلى أرض الوطن

مسقط- العمانية

مؤيدًا بتمكين المولى العليّ القدير وحفظه ورعايته، عاد حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظّم - أيّده الله - إلى ربوع الوطن اليوم بعد زيارةٍ خاصةٍ قام بها لكل من جمهورية ألمانيا الاتحادية والمملكة المتحدة الصديقتين.

ألبس الله جلالة عاهل البلاد المفدى أثواب الخير والبركات في سفره وأوبتـه، إنّه سميعٌ مُجيب.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يعلن "القضاء" على قائد كتيبة تل السلطان في حركة "حماس"


أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، "القضاء" على سلسلة القيادة في كتيبة تل السلطان التابعة لحركة "حماس" في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وقال الجيش في بيان: "في عملية مشتركة بين جيش الدفاع وجهاز الأمن العام، تمكن جنود من اللواء 401 من تحديد عدة خلايا إرهابية تعمل بطائرات مسيرة في منطقة رفح".

وأضاف البيان: "وجهت القوات طائرة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي، والتي قامت بالقضاء على الإرهابيين. وفي هذه الضربة، تم القضاء على قائد كتيبة تل السلطان التابعة لحماس، محمود حمدان، وثلاثة قادة سرايا إضافيين من الكتيبة، فضلا عن عشرات الإرهابيين الإضافيين من الكتيبة".

وزعم الجيش أن "محمود حمدان، قائد كتيبة تل السلطان، لعب دورا مهما في التخطيط لغزو إسرائيل في 7 أكتوبر، ودفع خطط لواء رفح قبل دخول قوات الجيش الإسرائيلي إلى المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، بادر وقاد وخطط لعشرات العمليات الإرهابية ضد قوات جيش الدفاع الإسرائيلي ودولة إسرائيل".

هذا وأعلن الجيش الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، أنه استهدف مركز قيادة لحركة "حماس" في مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، في ضربة راح ضحيتها عشرات القتلى والجرحى والمفقودين.

وزعم الجيش أنه "قبل الضربة، تم اتخاذ العديد من الخطوات للتخفيف من خطر إلحاق الأذى بالمدنيين، بما في ذلك استخدام الذخائر الدقيقة، والمراقبة الجوية، ووسائل إضافية".

وأعلن المتحدث باسم الدفاع المدني في قطاع غزة سقوط عشرات القتلى والجرحى إثر قصف إسرائيلي استهدف خيام النازحين في مواصي خان يونس، مشيرا إلى أن عددا كبيرا من المواطنين في عداد المفقودين.

وأكد الدفاع المدني أن "الغارات الإسرائيلية استهدفت تجمعا يشمل 20 خيمة على الأقل في منطقة مأهولة بالسكان، بواسطة صواريخ ارتجاجية ثقيلة

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يعلن تفكيك لواء رفح التابع لحماس
  • حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى المولد النبوي
  • بعد إنجاز باريس التاريخي..الأبطال المغاربة البارالمبيين يشكرون جلالة الملك على التفاته الخاصة (فيديو)
  • المفتي عبد الله: هذا الوطن يستحق الكثير من التضحيات
  • الرجل الذي عاش حياته شاهداً على محبة الله: جثمان الكاردينال أغاجانيان يعود إلى بيروت
  • الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قائد كتيبة تل السلطان
  • جيش الاحتلال يعلن "القضاء" على قائد كتيبة تل السلطان في حركة "حماس"
  • السودان بين نهري النيل وشاري.. أو «في سيرة السودان والسودان الغربي» «3-3»
  • سُلطان عمان يُهنئ رئيس الجمهورية بالعهدة الثانية