متابعة بتجــرد: داخل المستطيل الأخضر أو خارجه، يستوي الأمران بالنسبة لأسطورة كرة القدم العالمية، لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، فهو صاحب الأرقام القياسية، التي لا يتوقف يوماً واحداً عن تحطيمها.

فمنذ اللحظة الأولى، التي أعلن فيها «الدون» دخوله عالم «يوتيوب»، بات واحداً من أشهر «اليوتيوبر» في العالم، فقد سجل رونالدو رقماً أقرب للخيال بعد وصوله إلى مليون مشترك في أقل من 90 دقيقة، منذ إعلانه إطلاق القناة الخاصة به، محطماً الرقم القياسي السابق، الذي كان بحوزة المغنية الكورية «كيني جيم» من فرقة «بلاك بينك»، والتي حققت الرقم خلال سبع ساعات.

ونشر رونالدو فيديو من داخل منزله وهو رفقة أطفاله، يستعرض خلاله جائزة «منشئي المحتوى» الذهبية، التي يمنحها «يوتيوب» لأصحاب القنوات التي يصل عدد مشتركيها لمليون شخص، معلناً أنه يقدم هذه الجائزة هدية لعائلته التي تعد أحد أسباب نجاحه.

اللافت في الأمر، أن الفيديو نفسه سجل رقماً قياسياً في المشاهدات على «إنستغرام»؛ فقد وصل لحاجز 190 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

وأظهر أطفال رونالدو ابتهاجاً كبيراً بحصول والدهم على هذا الدرع بهذه السرعة القياسية، وتفاعلوا معه بشكل كبير، وهو يحملها، ويوجه حديثه لهم.

فيما علق أحد المتابعين، قائلاً: «أفضل صانع محتوى بتاريخ اليوتيوب». 

وباتت القناة، التي أعلن «الدون» إطلاقها في فيديو بثه عبر منصاته المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي قبل يوم واحد، وحملت اسم «UR Cristian» تحظى بـ29 مليون مشترك، و19 فيديو، نشرها الأسطورة البرتغالي تباعاً، وحققت جميعها أكثر من 3 ملايين مشاهدة.

وأعلن كريستيانو أنه سيقدم محتوىً جديداً في «يوتيوب»، وأنه سيشارك محبيه ومتابعيه، الذين يعدون بالملايين جوانب لم يسبق له أن كشف عنها من قبل، داعياً كل متابعيه حول العالم للذهاب معه في رحلة جديدة.

رونالدو يكشف مفاجأة عن جورجينا:

فاجأ اللاعب، الملقب بـ«CR7»، الملايين في العالم أجمع؛ عندما أعلن أن عارضة الأزياء الإسبانية، الأرجنتينية الأصل، جورجينا ردوريغيز هي زوجته.

وفي أحد الفيديوهات، التي نشرها عبر القناة الجديدة، التي باتت حديث العالم حالياً، قال رونالدو: «هذه قناة كريستيانو رونالدو.. أقدم لكم زوجتي جو (جورجينا).. النجاح مؤكد».

وبدت جورجينا سعيدة جداً بهذه الكلمات، مقدمة كل دعم ممكن إلى رونالدو كما هي عادتها دائماً، ومعلنةً أن «UR Cristian»، مهمة جداً بالنسبة لهما ولعائلتهما، خاصةً أنها ستظهر الجوانب الحقيقية والإنسانية في حياة «الدون».

وبات المقطع، الذي أعلن فيه رونالدو زواجه من جورجينا الأكثر مشاهدة بين كل الفيديوهات المنشورة في قناته الجديدة على «يوتيوب»؛ فقد حقق في يوم واحد قرابة الـ10 ملايين مشاهدة.

ولطالما راجت شائعات كبيرة حول علاقة رونالدو بجورجينا والدة أطفاله، التي ظلت تعرف لسنين طويلة بأنها صديقته، الأمر الذي حسمه البرتغالي بهذا الفيديو، مؤكداً أنها زوجته.

وينتظر الجمهور من معشوقهم الأزلي، الذي لا يزال يعد أكثر شخصية على وجه الكرة الأرضية متابعة في «السوشيال ميديا» نشر الكثير من المحتوى المتعلق بحياته الشخصية والرياضية، ولقطات من يومياته، وتفاصيل حول حياته التجارية، والمشاريع التي يُقدم عليها.

View this post on Instagram

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

2024-08-24 Elie Abou Najem مقالات مشابهة هل سيُمنع حسن شاكوش من الغناء في تونس؟.. نقيب المهن الموسيقية يوضح

7 دقائق مضت

جاستن بيبر يختار هذا الاسم لمولوده الأوّل

10 دقائق مضت

“مش مصدقة إني في أمريكا”.. حنان ترك تزور مسجدًا تركيًا في ماريلاند

17 دقيقة مضت











      Privacy Policy | Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactive إلى الأعلى

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

تعليق ناطق “أنصار الله” على الغارات الأمريكية والبريطانية التي أسفرت عن ضحايا في مدرسة للبنات بتعز

الجديد برس:

قال الناطق الرسمي باسم حركة “أنصار الله” ورئيس وفد صنعاء المفاوض، محمد عبد السلام، إن الغارات التي شنتها الولايات المتحدة وبريطانيا، يوم الثلاثاء، بالقرب من مدرسة للبنات في محافظة تعز، والتي أسفرت عن سقوط شهداء وجرحى، تمثل تصعيداً خطيراً.

وأشار عبد السلام في تغريدة على حسابه في منصة “إكس” إلى أن “طالبتين استشهدتا وأصيبت 9 طالبات بجراح، جراء عدوان أمريكي بريطاني غاشم على اليمن بشن غارتين على منطقة الجند جوار مدرسة أم المؤمنين عائشة للطالبات في محافظة تعز”.

وأضاف عبد السلام: “إننا إذ ندين هذا العدوان الغاشم والجريمة النكراء فإننا نؤكد أن استهداف المدنيين والمنشآت التعليمية يعد تصعيداً خطيراً، وهو يعكس حجم الإحباط الأمريكي البريطاني جراء فشلهم في توفير الحماية للملاحة الإسرائيلية في البحر الأحمر”.

وتابع: “اليمن متمسك بقراره في إسناد غزة، ولن يتراجع عن هذا القرار المبدئي والأخلاقي قيد أنملة”.

وذكرت وكالة “سبأ” الرسمية في صنعاء أن “التدافع بين الطالبات بعد استهداف العدوان الأمريكي البريطاني لمحيط المدرسة أدى إلى استشهاد الطالبتين حماس عبد الله عبد السلام من الصف السابع، وشجى أحمد دحان من الصف الخامس، بالإضافة إلى إصابة تسع أخريات”.

مقالات مشابهة

  • رئيس شعبة الذهب: السعر العالمي يكسر رقما قياسيا جديدا ويصل إلى 2554 دولار
  • رئيس الدولة يتسلم نسخة من كتاب “الشيخة سلامة بنت بطي” الذي أصدره الأرشيف والمكتبة الوطنية
  • رونالدو يتفوق على تايلور سويفت في عدد المتابعين على يوتيوب
  • بالأرقام.. موقع “غلوبس” الإسرائيلي يكشف الأضرار التي لحقت بمستوطنات الاحتلال الشمالية
  • وزير الخارجية يبحث مع مديرة منظمة “ميرسي كور” المشاريع التي تنفذها في اليمن
  • مكاسب لا تقدر بثمن لـ رونالدو من يوتيوب في أسبوع واحد
  • هذا ما قرره محمد هنيدي بعد أزمة “الاسترليني”
  • تعليق ناطق “أنصار الله” على الغارات الأمريكية والبريطانية التي أسفرت عن ضحايا في مدرسة للبنات بتعز
  • رونالدو يرشح هذا اللاعب للفوز بالكرة الذهبية.. ويكشف عن النادي الأفضل على مر التاريخ
  • “التعاون الإسلامي” تُدين بشدة المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بقطاع غزة