حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أوساسونا، فوزًا صعبًا على ضيفه ريال مايوركا بهدف نظيف، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2024-2025.

وسجل روبن جارسيا هدف المباراة الوحيد لصالح فريق أوساسونا أمام نظيره ريال مايوركا، وذلك في الدقيقة 55 من زمن شوط المباراة الثاني.

هدف أول أوساسونا ضد ريال مايوركا
???????????????????????????????????????????? pic.twitter.com/sl2nMjKHjt

— عبدالله الكروي (@Abdullah91234) August 24, 2024

وكان أوساسونا قد تعادل في الجولة الأولى مع ليجانيس بهدف لكل فريق، بينما تعادل ريال مايوركا بنفس النتيجة مع حامل اللقب ريال مدريد في الجولة الأولى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإسباني أوساسونا ريال مايوركا مايوركا اوساسونا مباريات الدوري الإسباني فريق أوساسونا مباراة أوساسونا مباراة أوساسونا اليوم ریال مایورکا

إقرأ أيضاً:

كوريا الجنوبية تستضيف حفل جوائز الأفضل للاتحاد الآسيوي لكرة القدم

أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الخميس، أن النسختين القادمتين من الحدثين الرئيسيين للاتحاد القاري (حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي السنوي، ومؤتمر رؤساء وأمناء عامي الاتحادات الوطنية والإقليمية لعام 2024، سيقامان في سول، عاصمة كوريا الجنوبية.

ولأول مرة على الإطلاق، سيقام الحدثان الرئيسيان في نفس المدينة على التوالي، حيث من المقرر أن يقام حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم السنوي في سول بتاريخ 29 أكتوبر 2024 في قصر السلام الكبير بجامعة كيونج هي، بينما يتبعه مؤتمر رؤساء وأمناء عامي الاتحادات الوطنية والإقليمية 2024، والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام من 30 أكتوبر حتى الأول من نوفمبر في فندق كونراد سيول.

وستكرم النسخة الثامنة والعشرون من حفل جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الإنجازات الرائعة لكرة القدم الآسيوية من خلال الكشف عن جائزة ماسة الاتحاد الآسيوي المرموقة، وجائزة أفضل لاعب ولاعبة في آسيا، إلى جانب مجموعة من الجوائز التي يتم من خلالها تكريم الاتحادات الوطنية والإقليمية الأعضاء لتصاعد أدائها ونجاحها سواء على أرض الملعب أو خارجه.

مقالات مشابهة

  • حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 29 أكتوبر المقبل
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • كوريا الجنوبية تستضيف حفل جوائز الأفضل للاتحاد الآسيوي لكرة القدم
  • غداً.. انطلاق الجولة الثانية لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الخامسة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.. ريال مدريد ضد سوسيداد
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني 2024-2025 قبل بداية الجولة الخامسة
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة