الوطن:
2024-09-13@03:52:16 GMT

المصرف المتحد يمنح 3 جوائز تميز في مسابقة الابتكار

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

المصرف المتحد يمنح 3 جوائز تميز في مسابقة الابتكار

فى إطار رؤية المصرف المتحد وسياسته لتعزيز القدرات الابتكارية لطلاب الجامعات المصرية، أعلن أسماء الـ3 مشروعات الفائزة فى مسابقة الابتكار فى نسختها الأولى، وذلك ضمن برنامج التدريب الصيفى UB Transformers. فاز كل من: زينة فرحات - اقتصاد وعلوم سياسية جامعة نيو جيزة بالمركز الأول، وسيد يوسف - كلية التجارة - جامعة القاهرة بالمركز الثانى، أما المركز الثالث ففازت به نانسى يوسف - كلية الحاسبات وعلوم البيانات - جامعة الإسكندرية.

تهدف مسابقة الابتكار UB Transformers Innovations Competition July 2024 إلى تشجيع الابتكار والإبداع بين جموع المتدربين من الشباب من مختلف الجامعات المصرية.

شارك فى المسابقة نحو 288 متدرباً على مدار شهرى يوليو وأغسطس 2024، بمتوسط عدد ساعات تدريبية بلغ أكثر من 350 ساعة خلال الشهرين، فى 68 فرعاً من فروع المصرف المتحد المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية وأكثر من 30 إدارة مركزية، فضلاً عن أكثر من 90 مشرفاً من فريق عمل المصرف المتحد. قدم UB Transformers - July 2024 عدداً من المشروعات المتنوعة والتى تغطى مجالات متعددة من العمل المصرفى منها: الرقمنة - المعاملات البنكية - الخدمات والمنتجات - الأمن السيبرانى - التسويق المؤسسى والمسئولية المجتمعية والاستدامة والموارد البشرية. وشكلت لجنة ضمت قيادات المصرف المتحد لتقييم جميع المشروعات المقدمة، وتم اختيار الـ3 مشروعات للفوز فى مسابقة شهر يوليو 2024، على أن يتم اختيار 3 مشروعات أخرى من جموع المتدربين فى شهر أغسطس يتم إعلان الأسماء الفائزة فى نهاية هذا الشهر.

وضعت مجموعة من المعايير الدقيقة لتقييم المشروعات الفائزة وتشمل: الابتكار، والإبداع، والقيمة المضافة للمشروع، فضلاً عن المهارات القيادية والشخصية والعمل الجماعى.

وصرح أشرف القاضى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للمصرف المتحد، بأنه فخور بمستوى الابتكار والإبداع الذى شهدته المسابقة فى نسختها الأولى UB Transformer - July 2024، وأضاف أنه يتطلع إلى تطبيق بعض هذه الأفكار فى المستقبل القريب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المصرف المتحد جوائز التميز تشجيع الابتكار الإبداع المصرف المتحد

إقرأ أيضاً:

الابتكار في الهوية الرقمية باستخدام الذكاء الاصطناعي في القمة العالمية للذكاء الاصطناعي

المناطق_واس

شهد معرض القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسخته الثالثة بالرياض عرضًا مبتكرًا من شركة “uqudo”، التي تعمل على تقديم حلول متقدمة في الهوية الرقمية، مدعومة بالذكاء الاصطناعي، ومجموعة واسعة من التطبيقات التي تعزز الشمول المالي، وتوفر عملية تأهيل سلسة وآمنة للمستخدمين، مع ضمان الامتثال للوائح KYC وAML.

 

أخبار قد تهمك دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان تقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر 12 سبتمبر 2024 - 1:41 مساءً “سدايا” ومجمع الملك سلمان للغة العربية يطلقان مؤشر” بلسم” لتقييم النماذج العربية في الذكاء الاصطناعي 12 سبتمبر 2024 - 1:37 مساءً

 

وتوفر “uqudo” حلاً شاملاً لإدارة الهوية الرقمية، مع استخدام التقنيات المتقدمة مثل: تحليل المستندات، وقراءة جوازات السفر باستخدام NFC، والمصادقة البيومترية، وتم تصميم هذه التقنيات لتعزيز أمان المستخدمين وحماية المنظمات من الاحتيال، مع تحسين تجربة المستخدم وتبسيط العمليات.

 

 

ومن خلال عرضهم في القمة، قامت “uqudo” بتسليط الضوء على كيفية استخدام تقنياتهم في مجالات متعددة مثل: فتح الحسابات المصرفية لغير المقيمين، وتسجيل الحضور في الفعاليات، والمصادقة البيومترية للشراء عبر الإنترنت.

 

 

ويشهد المعرض عرضًا حيًا لتقنية المصادقة البيومترية التي تسمح للمستخدمين بالدخول السلس للأحداث وتسجيل الوصول الرقمي في الفنادق، حيث تسهم هذه التقنية في تسهيل العمليات اليومية، مثل: استبدال البطاقات المفقودة بسرعة، وإصدار بطاقات SIM للسياح، وتسجيل الوصول المسبق إلى الفنادق، إضافة إلى تصميم حلولهم لتلبية المتطلبات التنظيمية المحلية والدولية، بما في ذلك الامتثال لقوانين حماية البيانات في المملكة.

 

 

وفي إطار مشاركة “uqudo” في القمة، يمكن للزوار مشاهدة كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي لتحليل البيانات واتخاذ القرارات بشكل مستقل، حيث يجسد أحد العروض في المعرض محاكاة لمضمار قيادة صغيرة مزودة بكاميرا قادرة على التقاط وتحليل الصور بسرعة 14 صورة في الثانية، مما يوضح قدرات القيادة الذاتية والتعلم الآلي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 12 سبتمبر 2024 - 1:43 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 1:33 مساءًتنفيذ حُكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 12:57 مساءًقطر تدين قصف الاحتلال الإسرائيلي لمدرسة تابعة لـ”الأونروا” في غزة أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 12:49 مساءًارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41118 شهيداً أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 12:43 مساءًقوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 40 فلسطينياً بالضفة الغربية أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 12:39 مساءًهيئة فنون العمارة والتصميم توقّع مذكرة تفاهم مع هيئة تطوير منطقة حائل12 سبتمبر 2024 - 1:33 مساءًتنفيذ حُكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة12 سبتمبر 2024 - 12:57 مساءًقطر تدين قصف الاحتلال الإسرائيلي لمدرسة تابعة لـ”الأونروا” في غزة12 سبتمبر 2024 - 12:49 مساءًارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41118 شهيداً12 سبتمبر 2024 - 12:43 مساءًقوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 40 فلسطينياً بالضفة الغربية12 سبتمبر 2024 - 12:39 مساءًهيئة فنون العمارة والتصميم توقّع مذكرة تفاهم مع هيئة تطوير منطقة حائل دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان تقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان تقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • حاضنة أعمال جامعة القاهرة تشارك فى مسابقة أولمبياد الشركات الناشئة
  • الابتكار في الهوية الرقمية باستخدام الذكاء الاصطناعي في القمة العالمية للذكاء الاصطناعي
  • حاضنة أعمال جامعة القاهرة تشارك في مسابقة أولمبياد الشركات الناشئة
  • حاضنة أعمال جامعة القاهرة تشارك فى مسابقة أولمبياد الشركات الناشئة لدعم ريادة الأعمال
  • شراكة بين “سدايا” ومايكروسوفت لإنشاء مركز تميز لتعزيز الابتكار في الذكاء الاصطناعي
  • انطلاق مسابقة "موهوب" لتعزيز الابتكار العلمي واكتشاف المتميزين
  • محافظ الإسكندرية يشهد حفل استقبال 772 من الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم
  • بقيادة المملكة.. منظمة التعاون الرقمي تطلق أول مركز تميز دولي للذكاء الاصطناعي التوليدي
  • ملتقى الابتكار للخدمات الصحية.. استقبال 290 فكرة وعرض 47 ملصقًا علميًا
  • «نجم الجامعة».. أول مسابقة أدبية تنظمها جامعة طنطا لطلابها