شاركت الفنانة هنا الزاهد، المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور لها، اليوم الخميس، والتي تكشف من خلالها عن تألقها في الفترة الأخيرة.

وظهرت هنا الزاهد بإطلالة تميل إلى اللون السماوي مع شعر مجعد عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، مما أثار إعجاب الكثير من المتابعين.

View this post on Instagram

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

آخر أعمال هنا الزاهد

ويشار إلى، أن هنا الزاهد تعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث تواصل تصوير مشاهد فيلم ري ستارت بالتعاون مع الفنان تامر حسني.

فيلم ري ستارت

ويعد فيلم «ري ستارت» هو التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم «بحبك» الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه، وشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر.

أبطال فيلم ري ستارت

ويضم فيلم ري ستارت، في بطولته، عددا من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم هنا الزاهد، وباسم سمرة، ومحمد ثروت، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضاًتامر حسني ينتهي من تصوير فيلم «ري ستارت» في شبرا وروض الفرج

في البحر.. تامر حسني يشارك كواليس فيلم «ري ستارت» (فيديو)

عصام السقا عن سقوط لاعبة الخيل في أولمبياد باريس: «ارحموا خواطر الناس»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هنا الزاهد مسلسل هنا الزاهد الفنانة هنا الزاهد زواج هنا الزاهد واحمد فهمي حلقة هنا الزاهد الزاهد هنا طلاق هنا الزاهد هنا الزاهد مع اسعاد يونس هنا الزاهد في صاحبة السعادة انفصال هنا الزاهد واحمد فهمي هنا الزاهد صاحبة السعادة هنا الزاهد مع صاحبة السعادة إسعاد يونس و هنا الزاهد فیلم ری ستارت هنا الزاهد تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

تايلور سويفت تخطف الأنظار بـ 3 إطلالات في حفل جوائز MTV

تايلور سويفت .. خلال الحفل الذي حصدت في 7 جوائز MTV Video Music Awards  لعام 2024 في نيويورك أمس الأربعاء، تألقت تايلور سويفت بـ 3 إطلالات مختلفة خطفت بها الأنظار.

وبدأت المغنية، البالغة من العمر 34 عامًا، أمسيتها عندما ظهرت على السجادة الحمراء وهي ترتدي فستانًا منقوشًا باللون الأصفر مستوحى من فيلم Clueless من مجموعة بيت أزياء ديور للخريف المقبل.

وارتدت تايلور سويفت شورتًا قصيرًا أسود اللون أسفله أظهر ساقيها، وأكملت إطلالتها بحذاء أسود طويل من الجلد.

وأضافت تايلور لمسة جمالية إلى إطلالتها بارتداء قفازات جلدية سوداء وماكياج عيون "سموكي"رائع وأكملت إطلالتها بأقراط ألماس صفراء على شكل كمثرى من لورين شوارتز تزن 30 قيراطًا.

وارتدت تايلور في ثانِ ظهور لها خلال الحفل فستان يعكس شكل سفينة فضاء في الغابة، إذ ارتدت تايلور فستانًا قصيرًا مزينًا بالترتر في إطلالتها الثانية في المساء بينما تتسلم جائزة أفضل فيديو موسيقي مع المطرب بوست مالون.

 

وارتدت تايلور سويفت بدلة من الجينز مطبوع عليها نفس شكل السفينة الفضائية مع نفس حذاء البوت الذي اعتمدت في إطلالتها السابقة.

وحازت إطلالات تايلور سويفت على إعجاب المعجبين حيث أشاروا إلى أن التصميم يشير إلى أغنيتها المنفردة Down Bad من The Tortured Poets Department.

وأدت تايلور سويفت الأغنية، التي ليس لها فيديو موسيقي حتى الآن، عدة مرات ظهرت تظهر مركبة فضائية على الشاشة الكبيرة خلفها.

حصلت تايلور سويفت على جائزة فنان العام وجائزة أفضل بوب خلال الليل قبل صعودها إلى المسرح مرة أخرى مع بوست مالون الذي حصل على جائزة أغنية الصيف عن أغنيته Fortnight.

 

كما حصلت تايلور سويفت بجائزة جرامي 14 مرة على جوائز VMA لأفضل  تعاون وأفضل إخراج وأفضل مونتاج لأغنيتها المنفردة Fortnight بالتعاون معبوست مالون من ألبومها الأخير The Tortured Poets Department. 

 

وخلال إحدى خطابات قبول الجوائز، لم تتمكن تايلور سويفت من احتواء مشاعرها عندما وجهت المغنية تحية حلوة لصديقها ترافيس كيلسي .

 

وشكرت تايلور سويفت خطيبها الحالي نجم كرة القدم الأميركية، البالغ من العمر 34 عامًا، عندما تذكرت تصوير فيديو أغنيتها Fortnight  أثناء حصولها على جائزة فيديو العام خلال الحفل.

مقالات مشابهة

  • تايلور سويفت تخطف الأنظار بـ 3 إطلالات في حفل جوائز MTV
  • قبل عرضه.. أيمن بهجت قمر يكشف عن كواليس «ري ستارت» | صورة
  • بوسي تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها على إنستجرام | صور
  • بعد الانتهاء من تصويره.. تامر حسني يكشف عن موعد عرض «ري ستارت» | صورة
  • في هذا الموعد.. عرض فيلم "ريستارت" لتامر حسني وهنا الزاهد
  • بعد انتهاء تصويره.. موعد عرض فيلم «ري ستارت» بطولة تامر حسني وهنا الزاهد
  • تامر حسني يعلن انتهاء تصوير فيلم ريستارت (فيديو)
  • تعرف على سبب عدم وجود أيمن بهجت قمر في آخر يوم من كواليس "ري ستارت"
  • فركش.. تامر حسني ينتهي من تصوير فيلم "ريستارت" والعرض بعيد الفطر 2025
  • بإطلالة لا مثيل لها.. هدى المفتي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها