افتتحت أمانة حزب مستقبل وطن بالشرقية، عدد من معارض "أهلا مدارس"، في جميع مراكز ومدن المحافظة لتوفير المستلزمات المدرسية، واحتياجات الطلاب، من شنط مدرسية وكشاكيل وأقلام وأدوات رسم و هندسة ولانش بوكس وزي مدرسي أولادي وبناتي، وذلك بتخفيضات تتجاوز الـ25%، تماشيا مع الدور المجتمعي والخدمي للكيان.

وصرح الدكتور محمد سليم أمين حزب مستقبل وطن بالشرقية، وكيل لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ، في بيان له اليوم، أنه بناءا علي التوجيهات المركزية، تم عقد اجتماع موسع مع أمناء المراكز والمدن، وتم التنسيق مع عدد من أصحاب الشركات، وتجار الجملة الوطنيين، لطرح عروض بأسعار مخفضة، دعما لأولياء الأمور، في محاولة لرفع المعاناة عن كاهل الأسر، لا سيما ونحن علي مشارف عام دراسي جديد.

.

وأضاف أمين الحزب بالشرقية، بأن أمانات المدن والمراكز، أقامت عدد من المعارض بالمناطق الحيوية والميادين العامة، لاستفادة أكبر عدد ممكن الأسر، من الخصومات التي يدعمها الحزب بالتنسيق مع التجار الوطنيين، والكوادر التنظيمة عن قري المحافظة، مشيرًا بأن الحزب أولوياته، دعم مؤسسات الدولة، فيما يخص مساندة الأسر البسيطة، تماشيا مع توجيهات القيادة السياسية، سواءا بتنظيم المعارض لخدمة المواطنين في كل المناسبات والمواسم والأعياد، أو طرح المبادرات المجتمعية، والخدمية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الشرقية معرض أهلا مدارس المستلزمات المدرسية

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية: أنا هنا لخدمة المواطنين والإعلام حلقة وصل هامة بين المواطن والمسئول

عقد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مساء الأربعاء، اجتماعاً مع عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة، برئاسة الكاتب الصحفي ناصر أبو طاحون رئيس اللجنة النقابية للصحفيين بالغربية، وذلك للتعرف عليهم والتعاون والتنسيق لإبراز جهود المحافظة والدولة، وعرض المشكلات التي يعاني منها المواطن في عروس الدلتا.

واستهل المحافظ الاجتماع بالتهنئة بحلول الذكرى العطرة لمولد خاتم الأنبياء والمرسلين الرسول الكريم صلوات الله وسلامه عليه، داعياً المولى عز وجل أن يعيد تلك الذكرى المشرفة على مصر وشعبها العظيم وعلى الأمتين العربية والإسلامية بكل الخير و اليمن و البركات.

وأعرب محافظ عن احترامه وإيمانه الكبير بالدور الذي تؤديه الصحافة في تبني القضايا الوطنية، مشيرا إلى أن الإعلام يكمّل الأجهزة التنفيذية في المحافظة من خلال تسليط الضوء على جهود الدولة لتحقيق التنمية المستدامة، بالإضافة إلى دوره في نقل آراء المواطنين بكل موضوعية، إذ تعد الصحافة عين المواطنين.

وطالب المحافظ وسائل الإعلام بنقل الحقيقة بلغة بسيطة للمواطن، باعتبارها حلقة وصل هامة بين المواطن والمسئول، لافتاً إلى تضافر جهود الإعلام مع الدولة لنقل ما يتم على أرض الواقع من إنجازات للمواطنين، ونقل هموم وتطلعات واحتياجات المواطنين لتحقيق النهضة والتقدم.

وأكد المحافظ حرصه على التواصل الدائم مع الصحفيين والإعلاميين والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم، بما يسهم فى تطوير العمل، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، لافتًا إلى أهمية الإعلام فى كونه منبرًا توعويًا مهمًا، وإمداده بما يكفى من المعلومات ينعكس على تعريف المواطنين بالحقائق وتفاديًا للشائعات.

من جانبهم، أعرب الصحفيين والمراسلين وممثلي وسائل الإعلام المختلفة، عن ترحيبهم بهذا اللقاء، مؤكدين استعدادهم الدائم والتام للتعاون البناء مع المحافظة لخدمة المواطنين بالغربية.

مقالات مشابهة

  • أمين مستقبل وطن يكشف سبب الاعتراض على قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • أسعار السلع في معارض ومجمعات «التموين».. تخفيضات تصل إلى 35%
  • كدواني: الموافقة على طلب بناء مجمع مدارس لخدمة أبناء قرية بهدال
  • محافظ المنيا يوافق على بناء مجمع مدارس لخدمة أبناء قرية بهدال
  • محافظ الغربية: أنا هنا لخدمة المواطنين والإعلام حلقة وصل هامة بين المواطن والمسئول
  • «تخفيضات».. أسعار الملابس بمعارض أهلا مدارس 2024
  • «مدرسة وصرف ورصف طريق».. أحلام محرمة على أهالي كفر هربيط بالشرقية
  • بتخفيضات 20%.. أسعار الكتب الخارجية فى معارض أهلًا مدارس
  • «مستقبل وطن» يفتتح معرضا للأدوات المدرسية في القاهرة الجديدة
  • أسعار الكتب والأدوات في معرض «أهلا مدارس».. خريطة كاملة بالأماكن