أعلن مهرجان الإبداع العربي عن أعضاء لجنة تحكيم مسابقة "البودكاست" التي ينظمها خلال دورته الأولى، وضمت اللجنة عددا من كبار الإعلاميين وخبراء الإعلام في مصر والعالم العربي.

تعرف على أبرز نجوم الدورة الثالثة من ملتقى التميز والإبداع العربي تفاصيل مسابقة "البودكاست" التي ينظمها مهرجان الإبداع العربي

يتقدم أعضاء اللجنة الإعلامي جمال الشاعر مؤسس قناة النيل الثقافية ورئيس الفضائية المصرية ومدير معهد الإذاعة والتلفزيون السابق، والمذيعة والإعلامية جاسمين طه زكي، وخبير الإعلام السعودي د.

عبدالله بانخر الأستاذ بكلية الاتصال والإعلام بجامعة الملك عبد العزيز، ود. أشرف جلال حسن الأستاذ بقسم الإذاعة والتلفزيون بكلية الإعلام جامعة القاهرة وعميد كلية الإعلام بجامعة قناة السويس، وترأس اللجنة الإذاعية القديرة إيناس جوهر رئيس الإذاعة المصرية الأسبق.

 

المهرجان الذي يقام برعاية وزارة الشباب والرياضة، و المقرر انعقاده في النصف الثاني من ديسمبر المقبل، يتضمن ثلاث  مسابقات رئيسية في السينما (واحدة للأفلام الطويلة وأخرى للأفلام القصيرة)، ومسابقة الغناء، ومسابقة البودكاست، بالاضافة إلى مسابقة خاصة لذوي الهمم في العالم العربي في العزف والرسم.

 

وستعلن إدارة المهرجان خلال أيام عن موقعها الرسمي، وبدء قبول أعمال المتسابقين من العالم العربي في كل الفروع واشتراطاتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البودكاست مهرجان الإبداع العربي جمال الشاعر جاسمين طه زكي

إقرأ أيضاً:

تأهل 8 لنهائي مسابقتي الشعر وإنشاد الكبار في مهرجان الرسول

تأهل اليوم بصنعاء إلى نهائي مسابقتي الشعر العربي الفصيح وانشاد الكبار ثمانية متسابقين في مهرجان الرسول الأعظم الذي تنظمه مؤسسة الإمام الهادي.

وأعلنت لجنة التحكيم في مسابقة الشعر تأهل جمال الماوري، وعبد القادر البنا، وكمال السمعولي، في حين تم الاعلان عن تأهل المتسابقين ابراهيم القاضي، و علي الرقيحي، و يوسف سليمان، و نصر الله زبيده، و رفوان الهناهي لنهائي مسابقة إنشاد الكبار.

ويأتي تأهل المتسابقين بعد خوض منافسات نصف النهائي اليوم بين ستة متنافسين في الشعر العربي الفصيح، وسبعة متنافسين في مجال إنشاد الكبار.

وأشادت لجنتا التحكيم في المسابقتين بالمتنافسين في حب رسول الله من خلال الشعر والإنشاد في المسابقتين، لافتتين إلى أن تقييم المتنافسين وتأهلهم كان صعباً وجميع المشاركين كانوا على درجة عالية من الأداء والإبداع والمستوى المتقارب عند مشاركتهم في أيام المهرجان.

تخلل الفعالية الصباحية دروس من السيرة النبوية، وفلاش بعنوان سراجاً منيرا، وفاصل من الموروث الشعبي المتوارث في إحياء المولد النبوي في المحافظات، واستضافة فنية للمنشد محمد الحلبي المتألق في الإنشاد الصوفي التهامي، ومسرحية كوميدية بعنوان “سنعود”.

مقالات مشابهة

  • قطعها ووضع جسدها في الخلاط.. تفاصيل مروعة لجريمة قتل متسابقة ملكة جمال سويسرا
  • طحناً في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا
  • الشاعر جمال بخيت في وثائقي «سيرة الفن»: ريادة الفن المصري تاريخية
  • مهرجان ولي العهد للهجن يدخل موسوعة “جينيس” للمرة الرابعة
  • مهرجان ولي العهد للهجن يدخل موسوعة جينيس
  • للمرة الرابعة .. مهرجان ولي العهد للهجن يدخل موسوعة “جينيس”
  • الشاعر إبراهيم عبد الفتاح يهدي إحدى لوحاته.. لمهرجان أيام القاهرة للمونودراما و المهرجان يقدم الشكر له
  • الرهوي يزور إذاعة صنعاء ويشيد بدورها التنويري الريادي
  • "هانم" ملكة جمال ذوى الهمم : حصلت على ٥٠ ميدالية ولقب الملكة الفرعونية
  • تأهل 8 لنهائي مسابقتي الشعر وإنشاد الكبار في مهرجان الرسول