أكد الدكتور أسامة عبد الحي، نقيب الأطباء، أن النقابة تقوم بمتابعة التحقيقات في اعتداء محمد فؤاد على طبيب عين شمس التخصصي.

الموسيقيين عن أزمة محمد فؤاد: نسعى للوقوف على كل التفاصيل الأطباء تعلق على اعتداء طبيب عين شمس التخصصي على محمد فؤاد

وقال "عبد الحي" في اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" مساء اليوم السبت، إن المريض فور دخوله تلقى العلاج التمهيدي لأنهم كانوا شاكين بإصابته بجلطة.

 

تفاصيل الواقعة

وأشار إلى أن الطبيب قام بإعطاء المريض العلاج التمهيدي وكلم الاستشاري المختص، وما ظهر في الكاميرا أنه تلقى الخدمة الطبية وما ظهر في الكاميرات كان سبع دقائق قام بهم المريض.

وأوضح أن الطبيب غير مطالب بالجلوس مع كل فرد من أفراد المريض وشرح الحالة له، وفي الطوارئ لا يدخل مع المريض إلا مرافق واحد فقط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عين شمس التخصصي مستشفى عين شمس التخصصي نقيب الأطباء واقعة محمد فؤاد محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

صحة الدقهلية : ضبط ادوية ومكملات غذائية مجهولة المصدر بمراكز للعلاج الطبيعى

أعلن الدكتور تامر مدكور وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، فى بيان اليوم، أن  إدارة العلاج الحر  بالاشتراك والتعاون مع مفتشى هيئة الدواء المصرية، قامت بحملة موسعة تفقدت خلالها  العديد من مراكز العلاج الطبيعى  للتأكد من استيفاء الاشتراطات  فى نطاق المحافظة.

 وأضاف وكيل وزارة الصحة بالدقهلية،  تأتى تلك الجهود في ظل التزام إدارة العلاج الحر، بتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، وتعليمات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، بتكثيف المرور على المنشآت الطبية الخاصة والتأكد من استيفاء الاشتراطات والضوابط الصحية اللازمة.

وأوضح الدكتور محمد فؤاد مدير إدارة العلاج الحربالدقهلية، أن الحملة ضبطت  كميات من الأدوية والمكملات الغذائية مجهولة المصدر ونتج عن ذلك  تحرير ٣ محاضر بمخالفات دوائية .

 

وأضاف فؤاد، أن  المراكز تقع فى نطاق مدن المنصورة وشربين وبلقاس لافتاً إلى أنه تم تسجيل المحاضر فى أقسام الشرطة التى تقع بدائرتها هذه المراكز.

و أهاب مدير إدارة العلاج الحربالدقهلية   بأصحاب المنشآت الطبية الخاصة الالتزام بالمعايير المتعارف عليها والخاصة بالجودة ومكافحة العدوى حفاظا على حياة المواطنين وتماشيًا مع رؤية مصر والقيادة السياسية نحو حياة كريمة للمواطنين. 

مقالات مشابهة

  • بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بمستشفى اهناسيا التخصصي ببني سويف
  • نقيب الأطباء يتواصل مع أمين عام الزمالة لاعتماد المستشفيات الجامعية بسوهاج
  • بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بمستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف
  • «الخليج» رافقت الأطباء في «مستشفى القاسمي» بزراعة دعامة قابلة للذوبان
  • كفر شكر التخصصي تستخرج 75 حصوة من كلي مسن
  • صحة الدقهلية : ضبط ادوية ومكملات غذائية مجهولة المصدر بمراكز للعلاج الطبيعى
  • فريق طبي بمستشفى كفر شكر التخصصي يُنقذ مسن يُعاني من جلطة في القلب
  • بدء تشغيل وحدة مناظير الجهاز الهضمي بمستشفى بني سويف التخصصي
  • بدء تشغيل وحدة مناظير الجهاز الهضمي بمستشفى بني سويف التخصصي
  • عاجل بأمر النائب العام.. التحقيق في واقعة نشر خبر كاذب بضبط قاضٍ بأحد المحاكم