تعاقدت الفنانة نسرين امين علي بطولة مسلسل فهد البطل بطولة الفنان احمد العوضي، الذي من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025. 

شخصية نسرين امين في مسلسل فهد البطل 

 

وتجسد نسرين امين دور شقيقة العوضي خلال احداث مسلسل فهد البطل، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في بطولته.

 قصة مسلسل فهد البطل 

 

وتدور أحداث فهد البطل في مدينة سمالوط بمحافظة المنيا، في إطار صعيدي شعبي، حول فهد البطل الذي يأتي من الصعيد ويدخل السجن ويخرج ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل.

 

ابطال مسلسل فهد البطل 

 

مسلسل فهد البطل مكون من 30 حلقة، ويضم في بطولته أحمد عبدالعزيز وميرنا نور الدين،  من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي.

موعد تصوير مسلسل فهد البطل 

 

ومن المقرر بدء تصويره خلال شهر أكتوبر المقبل بعد الانتهاء من التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة حيث بدأ صناعه في ترشيح الفنانين للأدوار الرئيسية تمهيدًا للتعاقد معهم. 

بطلات مسلسل فهد البطل 

 

ومن أبرز النجمات المرشحات للعمل ياسمين رئيس وميرنا نور الدين وسارة سلامة، ومن المقرر أن تنتهي الشركة المنتجة خلال الفترة المقبلة كافة التعاقدات مع أبطال العمل، إستعدادًا لبداية التصوير.

 آخر أعمال نسرين أمين

 

وكان آخر أعمال نسرين أمين هو مسلسل "بابا جه" بطولة بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا  والأطفال هنا، وسليم مصطفى، ولافينا نادر وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدي– جوهر.

وشاركت أيضا في فيلم "ولاد رزق – القاضية" خلال موسم عيد الأضحى السينمائي 2024، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، وضيوف الشرف تايسون فيوري، كريم عبد العزيز، أسماء جلال والفيلم من تأليف صلاح جهيني وإخراج طارق العريان.

فيلم جبل الحريم، وتجسد دور صحفية خلال الأحداث، يعتمد الفيلم على البطولة النسائية حيث يضم فى قائمة بطلاته كلًا من: سوسن بدر، نسرين أمين، وفاء عامر، نهال عنبر، إنجي وجدان، نانسي صلاح، إلهام عبد البديع، أميرة العايدي، ندى بهجت وعدد آخر من الفنانات، والفيلم من تأليف فتحى الجندي وإخراج حسام سلامة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال نسرين أمين إطلالة نسرين أمين أحمد العوضي احمد العوضي مسلسل فهد البطل نسرين أمين مسلسل فهد البطل نسرین أمین من تألیف

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. منى زكي تخوض سباق دراما رمضان 2025

متابعة بتجــرد: يبدو أن الفنانة المصرية منى زكي، قررت رسميًّا المشاركة في السباق الدرامي الرمضاني لعام 2025، بعد التعاقد مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على مسلسل جديد مكون من 15 حلقة بعنوان “ناقص ضلع”.

وتأتي مشاركة منى زكي في رمضان 2025 بعد غيابها عن الموسم الماضي، رغم تألقها في رمضان 2023 بمسلسل “تحت الوصاية”، وبدأت منى خلال الساعات الماضية في عمل جلسات مع الشركة المنتجة والمخرج محمد شاكر خضير للوقوف على فريق العمل والتعاقد مع باقي الممثلين، لبدء التصوير بداية تشرين الثاني (نوفمبر المقبل).

يُشار إلى أن منى زكي غابت عن المشاركة في الموسم الرمضاني 2024، بسبب انشغالها بالتحضير لأكثر من عمل سينمائي جديد منها: “لعب عيال”، والذي تتعاون فيه مع كريم عبد العزيز تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان، كما أنها تنتظر عرض فيلم “الجواهرجي”، الذي انتهت من تصويره منذ فترة ولم يحدد موعد عرضه إلى الآن، والعمل من بطولة محمد هنيدي وتأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

وكان آخر أعمال منى زكي الدرامية مسلسل “تحت الوصاية”، والذي عرض في الموسم الرمضاني 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا وشارك فيه كل من دياب، رشدي الشامي، محمد عبدالعظيم، أحمد خالد صالح، نهى عابدين وغيرهم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

main 2024-09-12Bitajarod

مقالات مشابهة

  • طرح البوستر الأول لمسلسل «فهد البطل» بطولة أحمد العوضي برمضان 2025
  • من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025
  • رسمياً.. منى زكي تخوض سباق دراما رمضان 2025
  • تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025 
  • محمود حمدان يعلن عن خوضه رمضان 2025 بمسلسل الحلانجي
  • محمد رجب ينافس بـ"الحلانجي" في رمضان 2025
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • تعرف على تفاصيل شخصية خالد الصاوي في المداح 5
  • معلومات عن مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025.. البطل مفاجأة
  • تفاصيل شخصية محمد رجب فى مسلسله الجديد رمضان 2025