علق  أنجي بوستيكوجلو، مدرب نادي توتنهام على الفوز الكبير الذي حققه "السبيرز" على حساب إيفرتون برباعية نظيفة في ثاني مواجهات الدوري الإنجليزي.
وظهر بوستيكوجلو في تصريحات إلى شبكة سكاي سبورتس بعد نهاية المباراة قائلا، " ميركاتو توتنهام الصيفي لم يتنهي بعد".

وأوضح بوستيكوجلو أن توتنهام  سوف يقوم ببيع لاعبين وفي المقابل سيضم لاعب على الأرجح.


وقال بوستيكوجلو: "أعتقد أننا أنفقنا هذا الصيف  على ضم لاعبين  جدد بحكمة كبيرة. اللاعبون الذين جلبناهم سيكونون رائعين لهذا النادي. سنرى ما إذا كان هناك المزيد من الصفقات، لا يزال هناك لاعبان سننظر في بيعهما. سنظل متيقظين".


وأضاف بوستيكوجلو في حديثه عن الفوز على  إيفرتون: "كان الأداء جيدًا. إنه أمر مشجع حقًا بالنسبة لنا. هناك المزيد في المستقبل. نريد أن نستمر في الأداء".


وعن إيف بيسوما أتم المدرب الاسترالي: "إنها بداية جيدة. لا يزال لديه عمل يجب القيام به. أنا لا أشك في جودته الكروية. نريد أن نجعله أفضل نسخة من نفسه. هذا يبدأ خارج الملعب بقدر ما يبدأ فيه".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوستيكوجلو توتنهام إيفرتون الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

فركش.. تامر حسني ينتهي من تصوير فيلم "ريستارت" والعرض بعيد الفطر 2025

 


انتهى نجم الجيل تامر حسني اليوم من تصوير فيلم "ريستارت"، واحتفل تامر وسط فريق العمل بأجواء من السعادة والبهجة على أنغام أغنية معلمين الذي حقق نجاح كبير جدًا.


ونشر تامر حسني من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو يعم عليه السعادة وأجواء الاحتفال بتورتة كبيرة عليها اسم الفيلم.

وكتب تامر حسني على الفيديو:"الحمد لله فركش فيلم ري ستارت ومن زعلنا كلنا أننا خلصنا وهنمشي كنا بنغني ونقول زعلت طب معلش متفركش، خلصنا النهاردة تصوير فيلم ريستارت والله والله من أحلى أفلام حياتي اللي استمتعت في تصويرها مع احلى أصحاب وأجمد أبطال في الدنيا ربنا يكرمنا يارب ".

كما كشف موعد طرح الفيلم بجميع دور العرض قائلًا:"يارب تفرحوا بالفيلم زي ما أحنا فرحانين بيه، ريستارت إن شاء الله عيد الفطر القادم 2025".

 

تفاصيل ري ستارت
 


فيلم ري ستارت هو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم "  بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق.

 

فريق عمل فيلم ري ستارت 
 

يشارك في بطولة فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.


آخر أعمال تامر حسني السينمائية


يذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية فيلم "تاج"، ويجسد تامر حسني خلال أحداث الفيلم شخصية السوبر هيرو بطابع مصري، لديه قوة خارجة يحاول استغلالها في خدمة وإنقاذ البشر، وأثناء ذلك يعلم بوجود أخ تؤام له الذي يكون لديه عكس قوته وهى الشر وتبدأ بينهم الصراعات.

 

من هم فريق عمل الفيلم ؟
 

يشارك تامر حسني في الفيلم بجانب عدد من النجوم منهم دينا الشربيني، ساندي، ليلي عز العرب، هالة فاخر، أحمد بدير، وهو من تأليف وسيناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

مقالات مشابهة

  • سعد الصغير ينتهي من تحليل المخدرات ويغادر مصلحة الطب الشرعي لمحبسه
  • ملخص ميركاتو الأهلي.. الصفقات والراحلون
  • حفل زفاف ينتهي بعرض للملاكمة وتبادل اللكمات بين الزوجين (فيديو)
  • توقي يغلق ميركاتو “السيسكاوة”
  • حسام حسن يشيد بالوجوه الجديدة في منتخب مصر بعد رباعية بوتسوانا
  • سعد الصغير ينتهي من إجراء تحليل المخدرات
  • ميركاتو تاريخي للأندية الجزائرية وموسم استثنائي يلوح في الأفق
  • فركش.. تامر حسني ينتهي من تصوير فيلم "ريستارت" والعرض بعيد الفطر 2025
  • لقاء العراق والكويت ينتهي بالتعادل السلبي
  • الشوط الأول لمباراة الكويت والعراق ينتهي بالتعادل السلبي