متابعة بتجــرد: كشف رضا محمد عبدالفتاح المستشار القانوني لشركة روتانا في القاهرة، عن تطورات أزمتهم مع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، مؤكدًا أن العقد بين الطرفين مازال ساريا ونافذا، وطالبها بتنفيذه، لافتا لوجود إجراءات سيقومون بها في حال امتناعها، هي: الحجز على إيرادات الأغاني ومنع بث الأغاني ونقل ملكيتها والمطالبة بدفع تعويض.

وعرض برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر، لقاء مع المستشار القانوني، جاء فيه: “مش بعمل حملة عشان أوقف لأ، أنا بحافظ على حقوقي، لم نستلم سوى 3 أغاني من 2019 حتى الآن، من 20 أغنية ومن 4 كليبات و3 حفلات، أنا بطلب من الفنانة وبترجى وبقولها بعد إذن حضرتك نفذلنا العقد”.

وتابع عبدالفتاح “إحنا تعاقدنا كشركة روتانا مع الفنانة شيرين عبدالوهاب بموجب عقد في 6 يناير 2019، هذا العقد يمنح الحق الحصري لشركة روتانا في إنها تستلم منها عدد 2 ألبوم بواقع كل ألبوم 10 أغنيات و2 فيديو كليب لكل ألبوم و3 حفلات، مدة العقد 3 سنوات ولكن وجد في العقد إنه يمتد لمدة أو لمدد أخرى إذا لم تقم الفنانة بتنفيذ التزاماتها الواردة في العقد وتسليم شركة روتانا عدد 20 أغنية المتفق عليها، يظل العقد نافذا وساريا ولا يمكن لأحد أن يقول إنه انتهى”.

وأضاف “صبرنا عليها وانتظرنا لكن لم تقم بتنفيذ أيا من بنود العقد، لجأنا لمحكمة القاهرة الاقتصادية لمطالبتها بالشرط الجزائي الوارد في العقد وهذا الشرط ينص أنه تلتزم بسداد 5 مليون جنيه وشركة لامير تلتزم أيضا بسداد مبلغ 5 مليون جنيه، والمحامي ادعى أن جائحة كورونا هي السبب في عدم تنفيذ الفنانة لالتزامها، وقدم إنذار لشركة روتانا إنه مستعد لتسليم الأغاني وده كان في أول 2023، والمحكمة ردت على هذه الدفوع الغير منطقية وقررت صراحة أن جائحة كورونا كانت مدة زمنية مؤقتة وأن الفنانة لم تقدم أنها توقفت عن الغناء في هذه الفترة، وأن طلب الفنانة مهلة لتسليم الأغاني يعتبر تسويف لا طائل من ورائه، وقضت بدفعها الشرط الجزائي والتعويض”.

وأشار المستشار القانوني لـ”روتانا” أن الشركة توجهت باتهام وبلاغ ضد الفنانة تتهمها بالتشويه والبلاغ الكاذب “وإن شاء الله بنقول للفنانة العظيمة شيرين لقاءنا في المحكمة”، وواصل حديثه عن مطالبهم، موضحا “لشركة روتانا منفردة حق عرض وتوزيع وبث الأغاني والأغاني المصورة التي تؤديها على أي وسيلة مرئية أو مسموعة في جميع دول العالم، ممنوع على الفنانة أن تطرح أغنية خاصة بيها أو تتعاقد بشأنها مع الغير إلا بعد مرور 6 أشهر من تسليمها كامل الأغاني وأنا كروتانا أطرح أخر أغنية من الألبوم الثاني، والعقد قائم وساري ونافذ واتحدى أي أحد أن يدعي أن عقد الفنانة شيرين مع شركة روتانا انتهى أو تم فسخه بأي شكل من الأشكال، هنقوم بالحجز على كافة الإيرادات هنمنع بث الأغاني هننقل ملكية وهنطالبها بالتعويض”.

جدير بالذكر أن الخلاف بين شيرين عبدالوهاب وشركة روتانا مازال قائما ووصل لساحات القضاء منذ فترة طويلة، إذ تؤكد شيرين أن العقد بينهما لم يعد ساريا بعد دفعها للشرط الجزائي مؤخرًا، بينما تشير الشركة إلى حقها حتى بعد حصولها على الشرط الجزائي، في تنفيذ بنود العقد واستلامها الأغاني المتفق عليها.

main 2024-08-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: لشرکة روتانا

إقرأ أيضاً:

خلال أيام.. شيرين تطرح أغنية "عودتني الدنيا" بتوقيع أحمد المالكي وتامر عاشور

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لطرح أغنية جديدة من ألبومها الجديد والأغنية تحمل اسم "عودتني الدنيا" وتعد هذه هي الأغنية السابعة من الألبوم ومن المتوقع أنها تحقق نجاحًا كبيرًا مثل جميع أغنيات الألبوم التي طرحت.

وقد سُرب مقطع من أغنية "عودتني الدنيا" للفنانة شيرين عبر مواقع التواصل الإجتماعي مما جعل الجمهور يزيد حماسه وترقبه لطرح الأغنية هذه، وعلق الجمهور على المقطع المُسرب من الأغنية كالآتي:- 

(ايه الأغنية التحفة دي، شيرين نزلي الأغنية دلوقتي، شكلنا داخلين على تحفة فنية جديدة من شيرين، ايه الصوت التحفة ده، الكلمات معبرة أوي...) وغيرها الكثير من التعليقات الإيجابية.

والجدير بالذكر أن أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين عبد الوهاب من كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور وتوزيع النابلسي.

ومن المقرر أن تطرح الأغنية خلال الأيام القليلة المقبلة.

كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين 

 

عودتني الدنيا أخسر 

وأني لما أحب حاجه أوام تسبني

أي لحظة فرح تقصر

طول حياتي الحزن قاعد بيراقبني

حلمي راح كالعادة مني

قلت أحب الحزن يمكن

برضو زيك هيفارقني

بس دي الحاجه الوحيدة

اللي دائمًا بتلاحقني

شيرين عبد الوهاب تتجاهل أزمتها مع روتانا وتطرح "قالك نسيني"

 

تتحدى الفنانة شيرين عبد الوهاب، شركة روتانا والتي مازالت قائمة حتى اليوم، حيث طرحت مؤخرًا أحدث أعمالها الغنائية “قالك نسيني”، بعدما حذفت شركة «روتانا»، جميع أغانيها، بعد ما قررت الفنانة طرحها على موقع «وي ترانسفير»، حتى يتمكن جمهورها من تحميلها.

كانت شيرين عبدالوهاب قررت طرح أغانيها على «وي ترانسفير»، بعد أن قامت شركة الإنتاج «روتانا» بحذف أغانيها التي طرحتها مؤخرًا وهي «اللي يقابل حبيبي»، و«هنحتفل»، و«بتمنى أنساك»، و«ما زال على البال»، و«عسل حياتي»

أغنيات ألبوم شيرين الجديد

 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب خمس أغنيات مؤخرًا من ألبومها الجديد وهم (بتمني أنساك، مازال على البال، هنحتفل، اللي يقابل حبيبي، عسل حياتي) وآخرهم أغنية "قالك نسيني" وهي من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما.

 

كلمات أغنية "قالك نسيني" لـ شيرين 

 

قال ونسي اللي بينا ‏قال لأولاد الحلال قال لأصحاب مابينا»‏

«إن الموضوع نِسيه..ده خلاص راحت عليه‏ حايمثل والا ايه.. وِسعت مِنهُ سِنه»

«‏عايزني أغير عليه عايزني انتبه لهُ‏ عايزني اهتم بيه يجي على مهلهُ»

«‏واخد الموضوع هِزار.. وده جوه منه نار ده في حالة انهيار.. وأنا بأتجاهله»

«‏بيقول في بعُدى إيه.. عيدوا تانى ياللا‏ده كلام ب أضحك عليه.. ف اليوم ألف مرة‏ لاء كان دمه خفيف واللهِ كان ظريف ‏قضىّ لهُ معايا صيف ماعلينا ياللا».

‏«قالك نسينى نسينى نسينى قال‏قالك نسينى نسينى لا ده خيال»

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب تنتهي من تسجيل أغنية «عودتني الدنيا»
  • عمرو مصطفى يبحث عن "بديل" لإعادة تقديم أغنية شيرين
  • عزيز الشافعي لـ "الفجر الفني": لا أهتم بالتصريحات المُسيئة.. أغنية "بتمنى أنساك" ليست لها علاقة بحياة شيرين (حوار)
  • عمرو مصطفى يعلن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب بصوت جديد
  • عمرو مصطفى يُعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" بصوت بديل لـ شيرين عبدالوهاب
  • روتانا تحاصر شيرين عبدالوهاب وتضيع أملها الأخير.. ما القصة؟
  • الحكومة توافق على تشغيل مستودع استراتيجي تابع لشركة السويس على مساحة 13.3 فدان
  • خلال أيام.. شيرين تطرح أغنية "عودتني الدنيا" بتوقيع أحمد المالكي وتامر عاشور
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين