متابعة بتجــرد: حرص الدكتور نور الدين عبدالرحيم، على طمأنة جمهور ومحبي الفنان المصري محمد منير على حالته الصحية، بعد تعرضه لأزمة في الفترة الأخيرة.

ونشر نور الدين فيديو عبر حسابه على موقع فيسبوك ظهر فيه إلى جوار منير، وتحدث الأخير قائلاً: “قابلت أطباء كتير بس مشفتش في كفاءة الدكتور نور الدين، أنا واحد من عشاق ألمانيا وتخيلت إنه هيعمل العملية وخلاص لكن تشرفت بتفكيره ووضعه الطبي، ياريت مصر تفتح للكوادر المصرية اللي تشرف”.

ورد الدكتور نور الدين في الفيديو: “سعدت بيك ويسعدني أكون سبب في شفائك وربنا يديك الصحة وطولة العمر، وتسعدنا دايما بفنك ربنا يباركلك ونسعد بيك”، كما كتب في تعليقه على الفيديو “بطمن جمهور الكينج محمد منير على سلامته وربنا يحفظه من كل سوء.. دعواتنا ليك بكل الخير، وكل مشاعر الحب والتقدير والأمنيات الطيبة”.

وكانت الصفحة الرسمية لـ محمد منير عبر موقع انستجرام، قد أعلنت عن تأجيل حفله الغنائي في الإسكندرية الذي كان مقرراً إقامته يوم 22 أغسطس الجاري: “بنعتذر لجمهورنا عن تأجيل الحفل القادم المقام يوم 22 أغسطس 2024 في حديقة أنطونيادس في الإسكندرية لأسباب طارئة”.

main 2024-08-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد منیر نور الدین

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة مرتضى منصور في 6 دعاوى سب وقذف لجلسة 17 أكتوبر

أجلت محكمة الجنح الاقتصادية، اليوم، محاكمة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، في 6 دعاوى قضائية مرفوعة ضده من ممدوح عباس الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي الزمالك، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وهاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق، وعبد الناصر زيدان وغيرهم بتهمة السب والقذف إلى جلسة 17 أكتوبر المقبل.

وأودعت محكمة جنح العجوزة، حيثيات حكمها بتغريم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق 15 ألف جنيه، في اتهامه بسب وقذف المحامي محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، في القضية رقم 8378 لسنة 2024 جنح العجوزة.

وجاء في حيثيات الحكم أن واقعات الدعوى تخلص في أن النيابة العامة أسندت إلى المتهم "مرتضى أحمد محمد منصور" لانة بتاريخ 3/2/2023 بدائرة قسم العجوزة محافظة الجيزة، قذف في حق المجنى عليه محمد عثمان علنا بأن أسند إليه حال ظهوره بمؤتمر صحفي أمورًا لو كانت صادقة لاوجبت عقابه قانونا أو احتكاره عند أهل وطنه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضاًالسجن 3 سنوات لـ 4 شقيقات لاتهامهم بالتعدي بالضرب على جارتهن بالقليوبية

انتشار أمني مكثف قبل النطق بالحكم على سفاح التجمع

مقالات مشابهة

  • خاص| محمد صلاح العزب: مي عز الدين لم تحسم موقفها من المشاركة في "الكينج".. وهذا سبب تأجيل "سفاح التجمع"
  • تأجيل محاكمة مرتضى منصور في 6 دعاوى سب وقذف لجلسة 17 أكتوبر
  • الدكتور محمد عبد الفتاح لـ الوفد: منطقة قناة السويس الاقتصادية بيئة استثمارية متميزة للطاقة المتجددة
  • منير مفقود. هل تعرفون عنه شيئاً؟
  • لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند
  • محمود سليم يهنىء الدكتور محمد عبد الله لتوليه مديرا لمستشفى المقطم للتأمين الصحي
  • صبري فواز عن حفلات شبيه محمد منير: «عبيلة واديله اعمل أي حاجة وهتاكل بوغاشة»
  • نادر حمدي يعلن عن تعاونه مع محمد رمضان
  • بعد «كوبرا».. مسلسل «الكينج» يجمع مي عز الدين ومحمد إمام من جديد
  • النصر يطمئن على جاهزية الألعاب الجماعية والفردية