الجزيرة:
2024-09-13@03:41:17 GMT

كلاوديو برافو: برشلونة فريق صغير

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

كلاوديو برافو: برشلونة فريق صغير

قلل التشيلي كلاوديو برافو حارس برشلونة السابق من شأن النادي الكتالوني قائلا إنه يعمل كفريق صغير داخليا مقارنة بفريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأوضح برافو -الذي سبق أن لعب للفريقين، عندما سُئل في برنامج عن الاختلافات التي لاحظها عندما انتقل من "البلوغرانا" إلى السيتي"- إنه دائما يقول "إن برشلونة يعمل مثل فريق صغير.

إنه عملاق على المستوى العالمي، يجب أن يكون مدريد وبرشلونة الأشهر إعلاميا لأنهما الأكثر شهرة وشعبية".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2كورتوا يرفض اللعب مع منتخب بلجيكا بسبب المدربlist 2 of 2القبض على قاتل الطفل ماتيو بأحد ملاعب إسبانياend of list

وأضاف "دون أي شك برشلونة فريق عملاق، لكنه صغير جدا من الداخل، ترى دائما نفس الوجوه، عدد قليل من الأشخاص ولاعبون وطاقم عمل و3 أو 4 حراس والطباخ وقليل من الأشياء الأخرى".

واعتبر برافو، الذي ظل دون فريق بعد رحيله عن ريال بيتيس، أنه لا يمكن مقارنة برشلونة بمانشستر سيتي الذي دافع عن ألوانه حتى عام 2020.

pic.twitter.com/GksZu2YfMi

— محمود ملك الحقوق (@mmtv30016) August 24, 2024

وأوضح "السيتي نادٍ عملاق على صعيد التنظيم. مستوى موارده غير محدود. تجد العاملين والموظفين في حمام السباحة وفي غرفة تبديل الملابس وفي صالة الألعاب الرياضية وكذلك الطاقم الطبي".

وتابع "إنهم لا يبخلون بالموارد أو الأفراد حتى يتطور اللاعب بأفضل طريقة ممكنة".

وختم بقوله "لن تقلق بشأن اللعب. لدينا أفضل طبيب معالج، وأفضل مدرب بدني في صالة الألعاب الرياضية، وليس واحداً بل هناك اثنان وثلاثة".

يُذكر أن برافو لعب في برشلونة من عام 2014 إلى 2016، ثم وقع لاحقا للسيتي وبقي في النادي 4 مواسم، قبل الانضمام إلى بيتيس الذي غادره هذا الصيف.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

جوميز: الأهلي فريق قوي لكننا مرشحون للسوبر

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، أنه يعرف قيمة مباراة السوبر الأفريقي بين الزمالك والأهلي التي ستقام في السعودية وتركيز جماهير الزملك على التتويج بهذا اللقب.
وأضاف جوميز في لقاء خاص مع برنامج زملكاوي مع الإعلامي محمد أبو العلا على قناة الزمالك، أن الأهلي فريق قوي ويمتلك بدائل في كل المراكز، لكن الزمالك جاهز بشكل كبير لتلك المواجهة ومرشح للتتويج باللقب.
وحول مباراة الشرطة الكيني أكد جوميز أنه فريق قوي ويجب على لاعبيه أن يحرموه من امتلاك الكرة حتى يتمكن الزمالك من التأهل لدوري المجموعات وتقديم بداية قوية في رحلته للدفاع عن اللقب.

أعلنت قناة مفتوحة نقل مباراتي الأهلي ضد جورماهيا والزمالك أمام الشرطة الكيني دور الـ32 من بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدالية.

ويحل فريق الزمالك ضيفًا على الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم السبت المقبل بالعاصمة الكينية نيروبي، في تمام الثالثة عصرًا.

كما سيلاقي فريق الأهلي نظيره جورماهيا الكيني في الثالثة عصر يوم الأحد القادم في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وأعلنت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية عبر صفحتها الرسمية عبر منصة التواصل الاجتماعي “إكس” إذاعة مباراتي الأهلي والزمالك ضد جور ماهيا والشرطة عبر شاشاتها وسيتم نقل لقائي الأحمر والأبيض حصريا عبر قناة أبو ظبي الرياضية.
وكان فريق الأهلي قد توج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي، فيما حصد الزمالك بطولة الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي.

حصل البولندي كونراد ميشالاك لاعب فريق الزمالك الجديد على إذن من مسؤولي النادي بالسفر إلى السعودية لمدة 72 ساعة لجمع متعلقاته والعودة إلى القاهرة مجدداً استعداداً للانتظام في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن عن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك لاعب فريق أحد السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.
جاء التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكان اللاعب اجتاز الكشف الطبي الذي خضع له في الساعات الماضية ووقع على عقود الانتقال رسمياً لصفوف القلعة البيضاء.
وقام مسؤولو الزمالك بقيد اللاعب في القائمتين المحلية والأفريقية للفريق بعد حسم الصفقة.

مقالات مشابهة

  • جوميز: الأهلي فريق قوي لكننا مرشحون للتتويج بالسوبر
  • جوميز: الأهلي فريق قوي لكننا مرشحون للسوبر
  • أودي أمام القضاء: نقابات العمال تخطط لمقاضاة عملاق السيارات الألماني بسبب التوتر المستمر في بروكسل
  • باكستان: قتلى في هجوم على فريق تطعيم ضد شلل الأطفال
  • شركة صينية تخسر أكثر من 4 ملايين دولار بسبب خطأ صغير من موظف.. ماذا حدث؟
  • فريق طبي بمستشفى كفر شكر التخصصي يُنقذ مسن يُعاني من جلطة في القلب
  • النائبة ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنتاج جهاز صغير يشحن برصيد يوضع بالسيارة عند المرور من البوابات
  • الفراج: فزنا على أضعف فريق بالمجموعة بدعوة صادقة.. فيديو
  • آخر تطورات إصابة دي يونج لاعب فريق برشلونة
  • لجنة الإتصال الوزارية العربية تشكل فريق من الخبراء لدراسة الوضع في سوريا