الأسبوع:
2024-09-13@03:34:14 GMT

حزب الله يستهدف رويسات العلم بالأسلحة الرشاشة

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

حزب الله يستهدف رويسات العلم بالأسلحة الرشاشة

حزب الله.. أعلن حزب الله، مساء اليوم السبت، استهداف موقع رويسات العلم بالأسلحة الرشاشة، مؤكدا أن ذلك رد على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على أطراف مزارع شبعا وتلال كفرشوبا.

ومنذ قليل أفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية، بسماع دوي انفجارات في مجدل شمس بعد إطلاق رشقة صواريخ تجاه شمال الجولان وتفعيل القبة الحديدية.

حزب الله ضد الاحتلال الإسرائيلي

يذكر أن حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله، أكد في وقت سابق أن الحرب في كافة الجبهات في الشرق الأوسط ستشهد مرحلة جديدة ومختلفة ولن تكون مجرد جبهة إسناد.

وبدأ حزب الله في حربه مع الاحتلال الإسرائيلي دعما للشعب الفلسطيني في غزة ومساندة للمقاومة الفلسطينية، مؤكدا أنه لن يتم التراجع عن ضرباته العسكرية تجاه الاحتلال الإسرائيلي حتى يتم وقف العدوان على غزة.

وشدد حزب الله على استعداده للدخول في حرب شاملة مع الاحتلال الإسرائيلي إن لم يتراجع عن عدوانه على غزة.

كما أكد حسن نصر الله في وقت سابق أن الحل الوحيد لإيقاف الحرب في كافة الجبهات هو إيقاف العدوان على غزة، لافتا إلى أن حزب الله على استعداد كامل لدفع أي ثمن من أجل إيقاف العدوان على غزة.

عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة

ولا يزال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا في عدوانه على قطاع غزة حتى اليوم السبت 24 أغسطس 2024 الذي يوافق اليوم ال323 منذ بداية عدوانه، الذي بدأ في 7 أكتوبر 2023، بعدما أطلقت فصائل المقاومة الفلسطينية، شارة البداية لمعركة طوفان الأقصى.

وارتفع عدد شهداء غزة جراء العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 40334 شهيدا، حسبما أعلنت الصحة الفلسطينية، وأضافت أن عدد الإصابات ارتفع إلى 93356 مصابا.

اقرأ أيضاًالقاهرة الإخبارية: سماع دوي 4 انفجارات في مجدل شمس بعد إطلاق رشقة صواريخ

خلال البحث عن الإسرائيليين المفقودين.. إلقاء عبوة ناسفة على قوات الاحتلال في قلقيلية

«رويترز»: خلاف بين نتنياهو والمفاوضين الإسرائيليين حول شروط وقف إطلاق النار

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي حزب الله الصحة الفلسطينية المقاومة الفلسطينية قناة القاهرة الإخبارية فصائل المقاومة الفلسطينية حزب الله اللبناني حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله شهداء غزة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة عدد شهداء غزة جراء العدوان الإسرائيلي حزب الله ضد الاحتلال الإسرائيلي الاحتلال الإسرائیلی حزب الله على غزة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يستهدف حديقة مارون الراس جنوب لبنان بمحلقتين مفخختين

أفادت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، اليوم الأربعاء، باستهداف الاحتلال لحديقة بلدة مارون الراس - قضاء بنت جبيل بمحلقتين مفخختين، أحدث انفجارهما أضرارا في منشآت الحديقة.

الأمم المتحدة تواصل مساعيها لوقف الأعمال العدائية على طول الخط الأزرق بين لبنان وإسرائيل لبنان: جريح في الغارة الإسرائيلية على أطراف جويا

وشنت الطائرات الحربية التابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، أكثر من 15 غارة استهدفت عددا من البلدات في جنوب لبنان.

 

واستهدف الطيران الحربي الإسرائيلي بلدة الناقورة وأطراف بلدة علما الشعب بعدد من الصواريخ، نجم عنها حرائق كثيفة في الأحراج.

 

كما استهدفت المنطقة الواقعة بين بلدتي يحمر الشقيف وزوطر الشرقية، والمنطقة الواقعة بين بلدتي دير سريان وزوطر الشرقية في جنوب لبنان، بحسب ما أعلنت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية الرسمية.

 

وأطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي النار من الرشاشات الثقيلة باتجاه بلدات الناقورة وعلما الشعب وطيرحرفا والضهيرة ومروحين وأطراف بلدة طيرحرفا وجبل اللبونة في جنوب لبنان.

 

وتشهد المناطق الحدودية في جنوب لبنان تبادلاً لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله اللبناني، منذ الثامن من أكتوبر الماضي بعد إعلان العدوان الإسرائيلي على غزة.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يستهدف 3 مواقع في الأراضي المحتلة بالصواريخ
  • حزب الله اللبناني يستهدف مستوطنتي متسوفا و عين يعقوب.. ويقصف «روش هانيكرا» لأول ‏مرة
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يستهدف الشباب الفلسطينيين بمخيم طولكرم
  • الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه على طوباس لليوم الثاني
  • الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه على غزة لليوم الـ342
  • تفاصيل 9 عمليات نفذها حزب الله ضد الاحتلال.. في اليوم الـ 341
  • الاحتلال الإسرائيلي يستهدف بلدة الخيام في جنوب لبنان بثلاث قذائف مدفعية
  • مقتل جندي بجيش الاحتلال الإسرائيلي دهسا صباح اليوم في رام الله
  • الاحتلال الإسرائيلي يستهدف حديقة مارون الراس جنوب لبنان بمحلقتين مفخختين
  • "مجزرة خان يونس".. الاحتلال الإسرائيلي يستهدف النازحين والمجتمع الدولي يدعو للتحرك