تصدرت الفنانة جميلة عوض مؤشرات البحث (التريند)، بعدما تداول رواد السوشيال ميديا صورا لها برفقة شقيقتها، ونالت إعجاب الكثيرين من محبيها وجمهورها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جميلة عوض وشقيقتهاجميلة عوض وشقيقتهاجميلة عوض وشقيقتها 

وانهالت التعليقات من جمهورها حول الشبه الكبير الذي يجمعهم ببعض، وللعلاقة الأسرية المميزة التي تربطهم بعيدا عن الأضواء.

على صعيد آخر، تفضل الفنانة جميلة عوض للأزياء البسيطة الناعمة التي تبرز أنوثتها دون جرأة وهذا ما أكدته خلال حلولها وعائلتها ضيوفًا بأحدث حلقات برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع عبر قناة dmc الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس،لتفتح قلبها وتكشف كيفية تعرفها ووقوعها في حب زوجها المونتير أحمد حافظ.

جميلة عوض

وتألقت جميلة عوض بإطلالة ساحرة، مواكبة لأحدث صيحات فساتين ربيع وصيف 2024، التي عرضت في دور الأزياء العالمية، حيث أرتدت فستان طويل مجسم، بدون أكمام، ببطانيه قصيرة وهو شكبية مرصعه ببعض حبات الكريستال الصغيرة لتبدو يإطلالة إطلالة مشرقة.

جميلة عوض

وهناك العديد من تصاميم فساتين الشبيكة التى تشبه فستان جميلة عوض، المطروحه في العديد من المواقع الإليكترونية الخاصة بعلامات تجارية مختلفة.

وفضلت جميلة عوض ترك خصلات شعرها منسدلة وراء ظهرها بشكل ناعم ووضعت لمسات ناعمة من المكياج متناغمة مع لون بشرتها وعكست جمال عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك يف الشفاه.

والأن نستعرض في هذا التقرير التصميمات التي تشبه فستان جميلة عوض وأسعارها.
 

جميلة عوضفستان إيطالي

طرحت العلامة التجارية "genny" على موقعها الإليكترونى فستان أبيض يشبه فستان جميلة عوض بسعر 835.00 يورو، وهو تصميم إيطالى، ووصفه الموقع بأنه فستان أبيض مطاطي محبوك بخطوط متعرجة، ومكون من 70% فيسكوز، 30% بوليستر.

نجوى كرم.. شاب يقتحم المسرح بحفلها في سوريا (فيديو)

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جميلة عوض إطلالة جميلة عوض جمیلة عوض

إقرأ أيضاً:

بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)

شاركت الفنانة زينب العبد، متابعيها صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير تعرضت لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

إطلالة الفنانة زينب العبد

 

و ظهرت زينب العبد، وهي ترتدي فستان باللون الأزرق وبه قصة الاوف شولدر التي تليق بها، وأعتمدت على تسريحة الشعر الويڤي الذي تركته منسدلًا على كتفيها ليبرز مدى أنوثتها ورقتها، وأعتمدت على الميكب الترابي وأحمر شفاه باللون البني الذي يبرز جمال ملامح وجهها الجميل.

الفنانة زينب العبد

وفي سياق آخر، كرمت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون الفنانة "زينب العبد" عن دورها في مسلسل "العتاولة" الذي تم عرضه في ماراثون دراما لهذا العام.

 


آخر أعمال الفنانة زينب العبد

 

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال زينب، هو مسلسل "العتاولة" الذي تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول نصار وشقيقه خضر اللذين يعملان في السرقة والنهب ثم يكتشفان بعد توبة أحدهما عن السرقة أنهما ليسا أخين وأن والدتهما "سترة العترة"، التي تجسد دورها الفنانة فريدة سيف النصر، هي من دبرت ذلك حتى تستفيد من غنائم ما يسرقانه معًا.

 


طاقِم عمَل مسلسل "العتاولة"

 

لقد قدم بطولة "العتاولة" الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، زينب العبد، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

مقالات مشابهة

  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر «تريند» مواقع التواصل.. ما القصة؟
  • الجمهور يشيد بأحدث إطلالة لشيماء سيف بعد فقدان الكثير من وزنها.. «فيديو»
  • «هحرق وشك بمياة نار».. البلوجر هدير عبد الرازق تتصدر «التريند» لهذا السبب
  • زوجة عصام صاصا تتصدر التريند بعد أنباء طلبها خلوة شرعية
  • بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • بإطلالة لا مثيل لها.. هدى المفتي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • ظهور أول سيارات ”كهربائية” بصنعاء يثير ضجة واسعة في الوقت الذي الكهرباء منقطعة منذ سنوات!
  • لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند
  • بعد تصدرها التريند.. نبيلة عبيد لـ غادة عبد الرازق: عاجباني اختياراتك
  • بعد مشاركتها مع محمد إمام في مسلسله الجديد.. مي عز الدين تتصدر تريند "جوجل"